منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم بنت العدرا
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

عدد المساهمات : 4598
نقاط : 8717
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 27
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية   الإثنين أكتوبر 08, 2012 6:41 pm

]حتى لا
يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد  أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه
بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية  للحرب وبداية صفحة
رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من  أخذ بعض
نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا  
تسأل طبيب".

من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط  الخبيثة
للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين  
هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.

القاعدة الأولى :  "المبادرة بالتجديد"

هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر  على زوجك ولا تنتظري
بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة  غير المعتاد
عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج  
هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ،
 وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.

من الممكن أن تقضي السهرة في  غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في
غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل  مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد
.. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ  

القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"

احرصي على أن تكوني زوجة  تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف"
فلا مانع أن تكون الدعابة على  المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك
فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى  تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة
يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب  عند عودته من عمله بمظهر
طفولي جديد.

القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير  متوقعة"

أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها  أن
يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو
كما  يحلو لكما وجددي مظهرك.

من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه  بداخلها زهرة واحدة فقط
اصطناعية فى وسط الباقة ، واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى  أن تذبل آخر
وردة " وقدميها لزوجك.

القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك  وتسلطك"

أما إذا كان زوجك يشكو من تسلطك وجبروتك ولا تستطيعين السيطرة على  شخصيتك
القوية عليكِ تدريب نفسك على التخلى عن هذا السلوك السئ الذي ينفر الزوج من
 زوجته لأنه يطعن قوامة الرجل ، لذا جربي هذه الفكرة فمرة بعد مرة
ستلاحظين تأثيرها  على سلوكك وحب زوجك لكِ سيزيد فى قلبه ، وذلك عن طريق
دعابة "المارد" وذلك بأن  تفاجئيه فى الوقت المناسب وتقولي له شبيك لبيك
المارد بين إيديك .. أطلب ثلاث طلبات  تنفذ فى الحال أأمروتدلل ، وعقب ما
يطلب نفذي طلباته على الفور، لاشك أن هذه اللعبة  ستؤثر على سلوكك وحياتك
الزوجية بكاملها.

القاعدة الخامسة : "بعيد  وقريب"

إذا اضطر زوجك للسفر أيام بعيد عنكِ ، وكانت علاقتك الزوجية متوترة  حاولي
الصلح قبل السفر حتى لا يزيد السفر جفاء العلاقة ولاتعتقدي أن سفر زوجك
راحة  لكِ من المشاكل ، ولكن اعتبريها فرصة لإعادة الود بينكما بوضع لمساتك
عليها ، فقبل  سفر زوجك بلحظات ودون علمه، بإمكانك كتابة بطاقة أو بطاقات
صغيرة تحمل عبارات رقيقة  تعبر عن حبك له أو أبيات شعرية تدل على إعجابك
به، ثم قومي بإخفاء هذه البطاقات بين  ملابسه ،وتأكدي أن تأثير هذه الرسالة
عندما يجدها سيجعلك لاتغيبين عن ناظره أينما  ذهب.

القاعدة السادسة : " استحوذي عليه"

أما إذا كان زوجك يعتاد على  التأخير خارج المنزل وتريدين أن يقلع عن هذه
العادة بطريقة غير مباشرة ورمانسية ،  يمكنك إضاءة غرفة نومك بالشموع
وانثري الورود على الأرض والسرير وتجملي ونامي ،  وحين عودته سيندم على ما
فاته ولن يسهر خارج المنزل أبداً مرة أخرى.

واحرصي  على أن تجددي غرفة النوم ببعض الحركات البسيطه ، كنثر ورق ورود
أحمر فوق السرير  وأركان الغرفة, أو أوراق الروز الأحمر وممكن أن تنثري
ورود مجففه برائحة يحبها كي  تشعريه بالتجديد .[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيري بنت المسيح
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1878
نقاط : 5838
السٌّمعَة : 61
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية   الجمعة أبريل 05, 2013 11:56 am

روووووووووووووووعة بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16050
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 10:16 am

شكورا على موضوعك الاكثر من رائع

في انتظار ابدعاتك

تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الفلكي
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف


عدد المساهمات : 1225
نقاط : 3440
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 20/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية   الإثنين سبتمبر 30, 2013 5:08 pm

دع قلبك ينتقي الجمال
للإبداع الوان قوس قزح ولون مشاركتك لها نكهة ومذاق
وشهدها الكلمات المتربعة في بيت ملاك النور والظلمة العريق  
هي الكمات تنساب وتنزف رحيقها كما الازهار
سحر الكمات وهمسات التحيات لك مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هناء محمد
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 1623
نقاط : 4326
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/08/2013
العمر : 22
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: رد: حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية   الأحد ديسمبر 08, 2013 10:14 am

موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حركات لعلاقة تملؤها الرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - للمتزوجين فقط-
انتقل الى: