منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة يونيو 28, 2013 3:33 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9900
نقاط : 23550
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


مواطنون يحملون لافتات مناهضة للإخوان
قال شباب الثورة إن خطاب الرئيس محمد مرسى لم يأت بجديد ولم يقدم شيئاً للشعب، وإن ما سموه «محاولة رشوة شباب الثورة» لعبة سخيفة منه، ولا بد من رحيله، مؤكدين أنهم لا يبحثون عن السلطة مثل تنظيم الإخوان.
وقال محمود بدر، مؤسس حملة تمرد، لـ«الوطن»: خطاب مرسى كان خطاب «الرحيل»، فالرئيس ظهر ضعيفاً يتجه فقط لإلقاء الاتهامات على معارضيه لأنه لا يملك الدليل المادى لمقاضاتهم قانونياً، مؤكداً أن الرئيس أظهر تنازلات بأنه دعا لتشكيل لجنة مشتركة من الأحزاب والفقهاء القانونيين لدراسة إمكانية تعديل الدستور وهو ما كان يرفضه سابقاً، ما يؤكد أنه مقتنع بأنه ضعيف.
وأوضح بدر، أن «مرسى» تجاهل فى خطابه الإشارة للإرادة الشعبية المتمثلة فيما يفوق 15 مليون مصرى وقعوا بإرادة حرة على مطلب إجراء انتخابات رئاسية مُبكرة، ما يؤكد على أنه يشعر بقلق شديد، وأضاف: «نبرة صوته وتحركات يديه يؤكدان أنه يخشى تظاهرات 30 يونيو»، مؤكداً أن «الرئيس الفاقد للشرعية» قال إنه لم يتدخل أبداً فى عمل القضاء، إذن فعلينا أن نتوجه مجدداً بالسؤال للمستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة الذى ضغط عليه النائب العام الملاكى لإصدار قرارات بحبس الثوار فى موقعة الاتحادية ديسمبر 2012، بحجة أن «الرئيس قال إن هناك مجرمين».
وكشف مؤسس تمرد، عن أن الحملة ستعلن فى مؤتمر صحفى غداً، الترتيبات النهائية لفعاليات الاعتصام فى محيط قصر الأتحادية وميدان التحرير حتى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، فضلاً عن الأرقام النهائية للحملة بعد عمل 3 أشهر.
وقال هيثم الخطيب، المتحدث باسم اتحاد شباب الثورة لـ«الوطن»، إن الرئيس مرسى فشل أن يلعب دور المواطن أو الرئيس بعد أن حاول أن يتحدث بنبرة المواطن عن أزمات الدولة وفى نفس الوقت حاول أن يثبت أمام الناس أنه رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للشرطة.
وشدد على أن محاولة رشوة شباب الثورة بالمناصب أصبحت سخيفة، لأن الثوار لا يبحثون عن مناصب ولو كانوا يبحثون لكانوا قبلوا بعرض اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق وبعروض الفريق أحمد شفيق، حين كان رئيساً للوزراء أو بعروض المجلس العسكرى السابق، قائلاً: لسنا «جعانين سُلطة» مثلكم وما تفعله غباء سياسى فى التعامل مع شباب الثورة ومع الشعب الذى تحدثت له عن إنجازات وهمية.
وأضاف: حديث مرسى سفسطائى، يتحدث عن الشىء ونقيضه فى نفس الوقت، فيتحدث عن أن القضاء نزيه ويسب ويلعن فى بعض القضاة، وتساءل عن وحدة مكافحة البلطجة التى أعلن عنها الرئيس، متسائلاً: «ما دور الداخلية.. أليس هو القبض على الخارجين على القانون والبلطجية؟ إن الرئيس يريد وضع السم فى العسل واستغلال الوحدة لحبس الثوار والمعارضين له بحجة البلطجة».
من جانبه، قال خالد المصرى، المتحدث باسم حركة 6 أبريل، إن الخطاب كالعادة لم يقدم جديداً ولم يطرح حلولاً للمشاكل الحياتية التى تواجه المواطنين، وإن الرؤية السياسية للمستقبل مفقودة، وهو محاولة لاسترضاء الجيش والشرطة ومحاولة أخيرة لاستعطاف الجموع الغاضبة من نظام حكمه لإفشال فعاليات 30 يونيو التى سوف نستمر فى الحشد لها والمشاركة فيها بقوة للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة كاستحقاق شعبى لملايين المصريين الذين وقعوا على استمارات تمرد نتيجة للفشل الواضح فى إدارة البلاد سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.
وقال طارق الخولى، وكيل مؤسسى حزب 6 أبريل: لا حوار مع فرعون الإخوان وموعدنا للرد على خطابه يوم 30، ليس هناك مكان لهذا الرجل المتغطرس سوى خلف قضبان السجون ليحاسب على كذبه وجرائمه التى ارتكابها فى حق الشعب.
ووصف الخطاب بأنه تحول إلى «جلسات المصاطب وحكايات الثرثرة»، وإن كونه الرئيس عار على مصر بعد هذا الخطاب، مشيراً إلى أنه لأول مرة يذكر رئيس دولة أسماء بعينها ويوجه لها اتهامات، متسائلاً: «كيف يتحدث مرسى عن قاضٍ فى الخدمة لا نعرفه ويصفه بالمزور، من دون توجيه تهمة له أو تحقيق معه من قبل التفتيش القضائى؟ وكأنه يقول: أتيت إلى الحكم لأنتقم».
وأضاف أن طول خطاب مرسى هو أكبر دليل على شعوره بالفشل فى إقناع الشعب بحديثه وإن «الهزار غير المقبول»، فيه سخرية من قضايا أثيرت وكانت حقيقة، كحق الانتفاع لقناة السويس، مشيراً إلى أن مرسى لم يضع حلولاً لأزمة الخبز أو البنزين، مؤكداً أن قوله بأن الثورة هى ثورة 25 يناير فقط، أكبر دليل على غطرسته والاقتراب من نهايته.




الموضوع الأصلي : الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة يونيو 28, 2013 5:34 pm
المشاركة رقم:
نائبة المدير
نائبة المدير


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4458
نقاط : 7978
السٌّمعَة : 65
تاريخ التسجيل : 02/08/2012
العمر : 26
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رد: الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


ربنا يستر على مصر




الموضوع الأصلي : الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مريم بنت العدرا


توقيع : مريم بنت العدرا









المصدر: منتديات النور والظلمة








الجمعة يونيو 28, 2013 6:07 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15555
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن


شكرا على الموضوع المميز
سلمت اناملك على ماخطت لنا
دمت بود




الموضوع الأصلي : الثوار تتكلم مرسى فسل كرائيس ومواطن // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة