منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء يوليو 09, 2013 10:55 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9926
نقاط : 23635
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


صورة من فلسطين استعانت بها لجان الإخوان الإلكترونية
مصحف وسجادة صلاة غطتها الدماء، وطفلتان تجاورتا فى جلوسهما أمام المسجد فأصابتهما الرصاصة لتموتا مكانهما، وأب وأم يبكيان على ابنتهما التى قتلت بلا ذنب اقترفته لمجرد أنها رفعت صورة للرئيس المعزول.. صور ومشاهد لن يجدها باحث عن حقيقة الأمر سوى على صفحات ومواقع الإخوان، ليس لصدقها ولدقتها، بل لتزييفها وكذبها وادعاءاتها التى فضحت غيرها من أكاذيب الإخوان.
نهج المؤسسة العسكرية استخدام الطائرات الهليكوبتر فى التصوير الجوى لكل الأحداث، بدءا من مظاهرات 30 يونيو وصولا لاعتصام الإخوان فى «رابعة»، يهدف فيما يهدف إلى توثيق الوقائع بالصوت والصورة، كشهادة للتاريخ ولمواجهة التزييف، لذا سارع الإخوان بتجهيز صور وفيديوهات للرد على ما نشرته القوات المسلحة من فيديوهات تؤكد عدوان الإخوان ومحاولتهم اقتحام دار الحرس الجمهورى وتسلق جدرانها فجر أمس، واستخدام الإخوان فى ادعاءاتهم ميليشياتهم الإلكترونية كالعادة، مع فارق بسيط، هو إضافة الترجمة باللغة الإنجليزية على كل المقاطع والصور والتقارير، بهدف أن تصل الرسالة إلى الغرب.
نظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فرقا للرد على ادعاءات الإخوان، وتوضيح زيف ما تبثه وسائل إعلامهم من صور وفيديوهات، وردوا قائلين: «ملابس شتوية فى شهر يوليو ووجوه لا تحمل الملامح المصرية.. بهذا يثبت الإخوان زيفهم.. يالا افضحهم تؤجر.. كفاية اللى عملتوه فى أبوتريكة والحمد لله رد كيدكم وطلع كدبكم». «الصور التى تبثها مواقع الجماعة على الفيس بوك وتويتر لا تمت للحقيقة بصلة، أغلبها من سوريا، صور الأطفال من سوريا وصورة الأب والأم الثكلى دى من جنازة المنيل للناس اللى انتوا قتلتوهم».. هكذا رد النشطاء على «التجارة بدماء القتلى» بحسب وصف «أميرة محمد» التى علقت على الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على صور الأطفال: «حرام عليكم إحنا مش ناقصين أطفال سوريا عشان تستجدوا تعاطفنا إحنا متعاطفين فى كل الأحوال». ما حدث فى محيط الحرس الجمهورى كان بداية كشف اللثام عن جريمة مقتل شهداء الجيش الصائمين فى رمضان الماضى: «اللى قتل الركع السجود يبقى هو أكيد اللى قتل الصائمين لحظة إفطارهم.. عرفتوا بقى مين اللى قتل جنود رفح».. هكذا لخص أحمد المغير، رجل «الشاطر»، تحليله وتبرئته لحماس ورجالها من مقتل الجنود المصريين على الحدود وهو التحليل الذى نشرته جميع الصفحات الإخوانية لإضافة تهمة جديدة للجيش المصرى، رد عليه النشطاء: «والله الأحداث كده بتقول إنها برضه حماس، لأنهم هما اللى عندهم قدرة قتالية عالية».
اللغة الإنجليزية التى صاحبت بيانات حزب الحرية والعدالة والتى استمر جهاد الحداد المتحدث الإعلامى للجماعة فى إطلاقها تعامل معها النشطاء على أنها رسائل موجهة للخارج وخاصة بعد إطلاق بيان الجماعة بمناشدة المجتمع الدولى التدخل حتى «لا تتحول مصر إلى سوريا أخرى».. د.أحمد رامى، المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة رفض التعليق على مناشدة الجماعة للمجتمع الدولى التدخل فى مصر، قائلا: «نحسب من لقوا ربهم شهداء ودماؤهم نحملها فى أعناقنا ونقسم أننا لن نترك دماءهم تضيع سدى»، «رامى» أكد أن ما يحدث على الصفحات الإخوانية ليس «تحريضا» ولكنه بحسب وصفه: «دول ناس بيحاولوا يجتهدوا فى نقل الحقيقة اللى محدش بينقلها غيرهم وكل الإعلام غض الطرف عن الحقيقة».




الموضوع الأصلي : فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:35 am
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 50
نقاط : 1300
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


اشكركم لمواضيعكم




توقيع : Sarmd Mansoor





الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:52 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 20
نقاط : 1271
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


مشكوووووووووووووووووووووور




توقيع : احمد ناجى





الثلاثاء يوليو 09, 2013 12:12 pm
المشاركة رقم:
عضو فعال
عضو فعال


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 59
نقاط : 1360
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2013
مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


فضيحة الاخوان يستخدوا صور سوريا على انها صور الحرس الجمهورى


سلمت يداكم




توقيع : وليد عظومة








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة