منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وثائق تؤكد ان مرسى كان ينوى ملاحقة معارضة 30 يونيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25034
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: وثائق تؤكد ان مرسى كان ينوى ملاحقة معارضة 30 يونيو   الخميس يوليو 25, 2013 11:54 am

طلعت عبدالله
قالت مصادر قضائية، إن محمد مرسى الرئيس المعزول أعطى تعليمات مباشرة قبل يوم واحد من ثورة 30 يونيو للمستشار طلعت عبدالله، النائب العام المعزول بحكم قضائى، بتشكيل فريق لمتابعة الأحداث قبل 30 يونيو، وإن عبدالله شكل الفريق، للتعامل مع التداعيات والتدخل لإصدار أوامر.
وحصلت «الوطن» على صورة من قرار تشكيل اللجنة التى رأسها المستشار حسن ياسين، النائب العام المساعد، وضمت كلاً من المستشار محمد وائل فاروق، المحامى العام الأول بنيابة أمن الدولة، والمستشارين علاء محفوظ المحامى العام، وعمرو فوزى، المحامى العام لنيابة الثورة، وتامر سعودى المحامى العام، ورؤساء النيابة المستشارين حازم صالح، ووليد صلاح، مصطفى دويدار ومحمد سمرة، ووكيلى النيابة عمرو مصطفى، وكمال مختار.
وقالت المصادر إن مهمة اللجنة كانت إصدار قرارات الضبط، والإحضار، والمنع من السفر بحق بعض قيادات سياسية معارضة، وإعلاميين، والتأكيد على توريطهم فى أى أحداث عنف مثلما وقع فى أحداث المقطم، وأوضح أن مرسى أرسل أسماء محددة من القضاة ليكونوا ضمن الفريق الذى نصت التعليمات أن يرأسه المستشار حسن ياسين، هم المستشارون علاء محفوظ، وحازم صالح، ومصطفى دويدار المقربون من الإخوان بالنيابة العامة وإن «طلعت» اختار المستشارين محمد وائل فاروق وعمرو فوزى وتامر سعودى، ممن رفضوا تعليق العمل فى المحاكم.
من جهته، قال المستشار عبدالله فتحى، وكيل أول نادى القضاة، إن القضاة كانوا يعلمون أن طلعت كان يتلقى تعليمات مباشرة من الرئيس المعزول، وأضاف أن معلومات تسربت من مكتب «طلعت» عن وصول تعليمات من الرئاسة بإصدار قرارات ضبط وإحضار ومنع من السفر ضد عدد من الساسة، والثوار، والإعلاميين والصحفيين حتى القضاة أنفسهم فى محاولة منه لإحباط فعاليات ثورة 30 يونيو.
ووصف المستشار أشرف ندا، رئيس نادى قضاة جنوب سيناء، قيام «طلعت» بتنفيذ تعليمات الرئيس المعزول بـ«المؤامرة» التى لا يجب السكوت عليها، وتجب محاسبة كل من تورط فى إصدار قرارات مخالفة للقانون محاباة لنظام «الإخوان».
وأضاف «ندا» أن هناك الكثير من رجال النيابة العامة الشرفاء رفضوا العمل مع «طلعت» وتقدموا بطلبات لمجلس القضاء الأعلى وعادوا إلى القضاء؛ وذلك بعد علمهم بأنه يعمل بشكل كلى لصالح «الإخوان» ويتلقى تعليمات مباشرة من الرئاسة بما يفعل فى القضايا التى تنظرها النيابة، مؤكداً أنه يكفى كدليل ما قام به فى موقعة الجمل بفوات الطعن على براءة المتهمين؛ لأنه لو تم فتح التحقيق ثانية سيعلم الجميع أن الإخوان هم مرتكبوها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&احلام بنوته&
مرشح للاشراف
مرشح للاشراف
avatar

عدد المساهمات : 1375
نقاط : 4700
السٌّمعَة : 39
تاريخ التسجيل : 23/12/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: وثائق تؤكد ان مرسى كان ينوى ملاحقة معارضة 30 يونيو   الخميس يوليو 25, 2013 2:00 pm

مشكووووووووووووووووووووووووورة كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم محمد
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 50
نقاط : 1816
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: وثائق تؤكد ان مرسى كان ينوى ملاحقة معارضة 30 يونيو   الخميس يوليو 25, 2013 3:10 pm

طرح جميل تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثائق تؤكد ان مرسى كان ينوى ملاحقة معارضة 30 يونيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: