منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة يوليو 26, 2013 10:35 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9894
نقاط : 23532
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الاخوان تعلن الجهاد


الاخوان تعلن الجهاد


مؤيدى الرئيس المعزول فى ميدان رابعة العدوية
أعلن تنظيم الإخوان وحلفاؤه من تيار الإسلام السياسى، الجهاد، فى مظاهراتهم التى حشدوا لها منذ مساء أمس، من أجل عودة الرئيس المعزول محمد مرسى، وسط خروج الملايين اليوم لتفويض الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، بمواجهة أعمال العنف والإرهاب. وقال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى الإخوانى، إن مظاهرة «الفرقان» بدأت منذ أمس، لكى يرانا العالم كله ولا تختلط الأوراق مع من سينزل اليوم، ومليونيتنا فى مياديننا ومساجدنا التى أعلن عنها تحمل صور الرئيس المختطف ورفض الانقلاب العسكرى. وأضاف، خلال كلمته من على منصة رابعة العدوية مساء أمس الأول، «لدىَّ معلومات عن ترتيبات لإجراءات اليوم على النحو الذى جرى فى 30 يونيو بين السفارة الأمريكية وتمويل خليجى بشيكات 23 مليون دولار». وقالت مصادر إخوانية، إن مكتب الإرشاد عقد اجتماعاً مع القيادات الميدانية للإخوان وحلفائهم من الإسلام السياسى فى رابعة، وجرى الاتفاق على أن تقطع المسيرات الطرق والتوجه للأماكن الحيوية فى البلاد لمحاصرتها، ومنها مدينة الإنتاج الإعلامى وماسبيرو، فضلا عن محاصرة ميدان التحرير عبر اتجاهين وهما ميدان رمسيس وماسبيرو، كما ستتوجه مسيرة مسجد النور بالعباسية إلى وزارة الدفاع. وأضافت المصادر، أن أعضاء الإخوان على مستوى الجمهورية سيوزعون بيانات تحذيرية للمواطنين، لمنعهم من المشاركة فى التظاهرات التى دعا إليها الفريق السيسى، لكى لا يتزاحم الداعمون والمعارضون فى الميادين. وقال صفوت حجازى، الداعية الإسلامى، إن اليوم سيكون «جمعة الفرقان» حيث سيفرق الله بين الحق والباطل، مشيراً إلى أن هناك حدثا جللا سيحدث غداً السبت تهتز له البلاد، وستكون نتائجه عودة الدكتور محمد مرسى إلى الحكم.
وألقى «حجازى» فتوى للداعية السلفى الكويتى عبدالرحمن بن عبدالخالق، أفتى فيها بالجهاد، وقال: «إن الذين خرجوا فى وجه الجور والظلم مجاهدون أعظم الجهاد وشهيدهم إن شاء الله من أعظم الشهداء أجرا عند الله»، وأضاف: «أقول للأمة المصرية رجالها ونساءها المحتشدة فى الميادين مطالبة بعودة قرارها إليها جهادكم مشروع». وواصل الدكتور محمد بديع، مرشد الإخوان، تحريضه ضد القوات المسلحة، وقال: إن ما فعله السيسى فى مصر يفوق جرما ما لو كان قد حمل معولا وهدم به الكعبة المشرفة حجرا حجراً.
وخاطب «بديع»، «السيسى» تعقيبا على الآية (وإن يُرِيدُوا خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ فَأَمْكَنَ مِنْهُمْ)، وقال له: «هل سمعت يا سيادة الفريق السيسى هذه الكلمة ووعيتها؟ هل تعرف معناها فأمكن منهم؟ اسأل عنها من أفتوك بأخف الضررين ففتحوا بل وكسروا باب الفتنة على مصراعيه، ولا تنس أن تسألهم أيضاً عن اليمين الغموس ما معناه وما عقابه؟ واسألهم أيضاً عن حقوق الحاكم المسلم الذى يقيم فينا الصلاة ما هو حقه الشرعى فرضا من الله ورسوله؟ وما جزاء من تعدى حدود الله؟ أما من التاريخ القريب فأذكرك بمن جلسوا قبلك وسكنوا نفس المساكن وتبوأوا نفس المناصب وفعلوا نفس الجرائم ماذا فعلوا؟ وماذا كانت نهايتهم؟ وكيف كان أخذ الله لهم أخذ عزيز مقتدر؟». وأضاف: «هذا واقع بإذن الله لا محالة فانتظره ونحن معك من المنتظرين إلا أن تتوب وترجع، والله لا مفر لك غير هذا، وإلا فإن روحا وأخوة قتلها الحجاج الثقفى ظلماً ظلت تطارده فى نومه كوابيس مزعجة»، واعتبر أن «السيسى» هو قائد ما اسماه «الانقلاب»، وأنه رسم صورة حقيقية لنفسه على أنه الحاكم الفعلى للبلاد وأن الجميع حوله كومبارس، لذا يتحمل هو الوزر ولا يعفيهم هذا من نصيبهم أبداً.
من جانبه، قال زكى بن أرشيد، نائب المراقب العام للإخوان بالأردن، والقيادى بالتنظيم الدولى لـ«الوطن»: «السيسى يمارس سلطة مغتصبة، واستمراره فى حكم مصر انقلابى، ومن أجل أن يستمر فى السلطة يريد أن يقود بلاده إلى حرب أهلية، وسيتحمل نتيجة ما سيجرى.




الموضوع الأصلي : الاخوان تعلن الجهاد // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الجمعة يوليو 26, 2013 10:35 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 4441
نقاط : 9745
السٌّمعَة : 300
تاريخ التسجيل : 22/06/2012
العمر : 20
الدولة : فى حضن حبيبى يسوع
مُساهمةموضوع: رد: الاخوان تعلن الجهاد


الاخوان تعلن الجهاد


شكرا ع الخبر




الموضوع الأصلي : الاخوان تعلن الجهاد // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Dr.koky


توقيع : Dr.koky









المصدر: منتديات النور والظلمة




.

 







الجمعة يوليو 26, 2013 11:08 am
المشاركة رقم:
مشرفة عامة
مشرفة عامة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2365
نقاط : 5260
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2013
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: الاخوان تعلن الجهاد


الاخوان تعلن الجهاد


كلنا مع القوات المسلحة ضد الارهاب




الموضوع الأصلي : الاخوان تعلن الجهاد // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: اسماء محمد محمود


توقيع : اسماء محمد محمود








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة