منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الإثنين يوليو 29, 2013 11:10 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9926
نقاط : 23634
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: عاجل الجيش يهدد حماس


عاجل الجيش يهدد حماس


أعضاء الإخوان احتلوا النصب التذكارى بعد وضع حواجزهم فى طريق النصر
أصدر الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور قراراً جمهورياً رقم 496 لسنة 2013 بتفويض د. حازم الببلاوى، رئيس الوزراء، فى بعض الاختصاصات المسندة لرئيس الجمهورية فى قانون الطوارئ رقم 162 لسنة 1958. ويأتى هذا التفويض فى إطار ما خرج به اجتماع «منصور» بمجلس الأمن القومى مساء السبت، حيث يشمل التفويض ثلاث مواد هى: «4 و15 و16»، وتشمل المادة الرابعة اختصاص إصدار أوامر لقوات الأمن والقوات المسلحة، وأن يكون لضباط القوات المسلحة إذا ما أُمرت بتنفيذ هذه الأوامر سلطة تنظيم المحاضر للمخالفات التى تقع لهذه الأوامر.
بينما تتضمن المادة 15 اختصاص إلغاء حكم الإدانة الصادر على شخص ما من محكمة أمن الدولة طوارئ، مع حفظ الدعوى، أو أن تخفف العقوبة أو يوقف تنفيذها، بشرط ألاّ تكون الجريمة الصادر فيها الحكم جناية قتل عمد أو اشتراك فى القتل. أما المادة 16 فهى تجيز للرئيس أو من يفوضه (الببلاوى) أن ينتدب بقرار أحد مستشارى محكمة الاستئناف أو أحد المحامين العموم للتحقق من صحة الإجراءات وفحص تظلمات ذوى الشأن وإبداء الرأى فى قضايا أمن الدولة، وأن يودع المستشار أو المحامى العام المنتدب فى كل جناية مذكرة مسببة برأيه، تُرفع إلى رئيس الجمهورية قبل التصديق على الحكم.
من ناحية أخرى كشفت مصادر، لـ«الوطن»، عن أن النيابة العامة قدمت تقاريرها خلال اجتماع مجلس الدفاع الوطنى، أمس الأول برئاسة المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، وأنها توصى بفض الاعتصام لما يمثله من تكدير للسلم العام، والاعتداء على المواطنين وقطع الطرق، مطالبة بإعمال القانون فى فض الاعتصامات، وعرضت اتخاذ إجراءات قانونية جادة تجاه قيادات الإخوان.
وكان مجلس الدفاع الوطنى قد اجتمع أمس الأول برئاسة المستشار عدلى منصور وحضور الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع، ورئيسى المخابرات الحربية والعامة، والدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية، والدكتور حازم الببلاوى رئيس الوزراء، والمستشار عادل عبدالحميد وزير العدل، والسفير نبيل فهمى وزير الخارجية، والفريق صبحى صدقى رئيس الأركان. واتفق المجلس خلال الاجتماع على إعطاء الضوء الأخضر للجيش لبدء مواجهة حاسمة فى سيناء مع العناصر الإرهابية هناك، واتفق المجتمعون على رفض أى تدخل أجنبى فى شئون البلاد، متفقين على رفض أى لجان دولية تريد الدخول للبلاد للتحقيق. وقالت المصادر إن المجتمعين اتفقوا على استشعار الخطر من الأوضاع الحالية، وجرى الاتفاق على أن يحذر وزير الخارجية حركة حماس من التدخل فى الشئون المصرية، والتوعد برد عنيف من القوات المسلحة والشرطة تجاه أى تدخل منها فى سيناء، كما اتفقوا على مراجعة قضية الجنسية وأعداد الحاصلين من عناصر حماس عليها الفترة الماضية. وطلب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع من وزير الداخلية التحقق من الأخبار التى وردت بشأن تزوير وطباعة عدد من الفلسطينيين فى قطاع غزة بطاقات الرقم القومى المصرية.




الموضوع الأصلي : عاجل الجيش يهدد حماس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الإثنين يوليو 29, 2013 1:13 pm
المشاركة رقم:
عضو برونزى
عضو برونزى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 241
نقاط : 1503
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: عاجل الجيش يهدد حماس


عاجل الجيش يهدد حماس


هههههههههههه
الله يعطيكم العافية
اخبار روعة
لو كانت حماس تريد سيناء
لكونت امبراطورية يعجز عنها الدول وهي من استطاعت ان تكبد اليهود الويلات
يا ليته كان موجة الهديد لاسرائيل




الموضوع الأصلي : عاجل الجيش يهدد حماس // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: سامر


توقيع : سامر








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة