منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة

شاطر

الخميس أغسطس 15, 2013 9:20 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10169
نقاط : 24384
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الجيش الشجاع يفرض حالة الطوارىء بمداخل القاهرة لمنع تسلل الاخوان الارهابية


الجيش الشجاع يفرض حالة الطوارىء بمداخل القاهرة لمنع تسلل الاخوان الارهابية


قوات الجيش تنتشر للمشاركة فى عمليات فض اعتصامى الإخوان
أعلنت القوات المسلحة، فجر أمس، حالة الاستنفار القصوى عند جميع مداخل ومخارج المحافظات والطرق السريعة الرابطة بين المدن الرئيسية، خاصة المؤدية للقاهرة الكبرى، لمنع دخول أى أسلحة أو أفراد إلى اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، حيث نشرت 3 دبابات وسيارتين مدرعتين، وما يقرب من 11 ضابطاً وجندياً بمدخل كل محافظة، خاصة عند مدخل القاهرة على الطريق الزراعى عند شبرا الخيمة، وكذلك مدخل القاهرة من ناحية طريق الإسكندرية والصعيد، بالتزامن مع فض قوات الشرطة للاعتصامين.
وقالت مصادر عسكرية مسئولة، إن قوات الجيش كثفت أيضاً وجودها حول المنشآت العسكرية الموجودة بمحيط إشارة رابعة العدوية بمدينة نصر، لمنع أى محاولة لاقتحامها أو التعرض لها من قبل أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى، وأعلنت حالة الطوارى بجميع مستشفياتها لاستقبال المصابين، سواء من الشرطة أو المعتصمين لتلقى العلاج.
وعلى صعيد متصل، أحكمت قوات الجيش الثانى الميدانى السيطرة الكاملة على جميع مناطق سيناء، ونشرت مئات الأكمنة ودوريات الشرطة العسكرية بجميع المداخل والمخارج، لشل تحركات العناصر الإرهابية والجهادية، بالتزامن مع فض اعتصامى رابعة والنهضة، كما دفعت بقوات من البحرية والصاعقة والمظلات لتأمين قناة السويس، وقوات إضافية من قوات حرس الحدود لتأمين المناطق الحدودية مع غزة، لمنع تسلل أى عناصر مسلحة إلى سيناء.
وتمركزت قوات من الصاعقة والمظلات، فجر أمس، فى حالة تأهب بالقرب من محيط عمليات فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، للتدخل فى أى لحظة حال تطور الموقف لمعاونة رجال الشرطة.
وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والشرطة فى سيناء تمكنت من إلقاء القبض، أمس، على القيادى الجهادى مصطفى البطين، أحد المتهمين فى جرائم الهجوم على أكمنة الجيش والشرطة بالعريش، وأضافت أن قوات الجيش طاردت ما يقرب من 30 عنصراً إرهابياً، كانوا يحاولون الانتقال من سيناء إلى القاهرة لاستهداف رجال الشرطة والجيش عند اعتصامى رابعة والنهضة، ولكنهم لم يتمكنوا من القبض عليهم، وفروا هاربين إلى المناطق الجبلية.
فى السياق ذاته، لفتت المصادر إلى أن الفريق أول عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، وصل فجر أمس إلى مقر وزارة الدفاع لمتابعة تطورات عمليات التعامل مع المعتصمين، من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة، موضحة أن السيسى اطمأن على انتشار قوات الجيش بسيناء وجميع المحافظات، لتأمين أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.




توقيع : وردة المنتدى





الخميس أغسطس 15, 2013 9:56 am
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

avatar

إحصائية العضو

عدد المساهمات : 125
نقاط : 1476
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 28/07/2013
مُساهمةموضوع: رد: الجيش الشجاع يفرض حالة الطوارىء بمداخل القاهرة لمنع تسلل الاخوان الارهابية


الجيش الشجاع يفرض حالة الطوارىء بمداخل القاهرة لمنع تسلل الاخوان الارهابية


شكراااااا




توقيع : riadh








الــرد الســـريـع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة