منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الطب الشرعى وكلام مهم عن مذبحة الاخوان فى كرداسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25000
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: الطب الشرعى وكلام مهم عن مذبحة الاخوان فى كرداسة   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 12:45 pm

الضباط وأفراد الأمن بعد قتلهم والتمثيل بجثثهم
تواصل نيابة شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار محمد عبدالقادر حمزة المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تحقيقاتها الموسعة فى مجزرة كرداسة التى راح ضحيتها 13 ضابطاً ومجنداً، والتى ارتكبها جماعة من الإخوان والجماعات الإسلامية، واتهم الضباط والمجندون المصابون جماعة الإخوان بارتكاب الواقعة والتدبير للحدث عقب فض اعتصام ميدانى النهضة ورابعة، وأضاف الناجون من المذبحة فى التحقيقات التى جرت بمعرفة محمد أباظة، رئيس النيابة الكلية، أن إسلاميين وملتحين وملثمين ومسجلين اشتركوا فى قتل وسحل الضحايا لمدة ساعتين.
وتسلمت النيابة تقارير الطب الشرعى الخاصة بالضحايا، وتضمنت التقارير الخاصة بـ13 ضابطاً ومجنداً أن المجنى عليهم قُتلوا جميعاً بطلقات نارية وجاءت الطلقات فى الصدر والبطن والرأس من بنادق آلية، كما تبين من التقارير أن المجنى عليهم أصيبوا أيضاً بجروح قطعية فى جميع أجزاء أجسادهم من آثار ضرب بالأسلحة البيضاء والشوم والعصى والحجارة، كما كشف التقارير أن مأمور المركز لقى مصرعه نتيجة التعذيب من الضرب بالحجارة والشوم والأسلحة البيضاء ولم يُصب بطلق نارى، وأوضحت التقارير أن أجساد المجنى عليهم «تنسرت» من آثار التعذيب والضرب الذى استمر قرابة ساعتين.
وكشفت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة فريق من نيابة شمال الجيزة ضم كلاً من محمد أباظة رئيس النيابة الكلية وتامر الحديدى رئيس نيابة كرداسة وأحمد ناجى رئيس نيابة الحوادث أن المتهمين هاجموا القسم من الساعة 7 صباحاً عقب فض اعتصام النهضة وأنهم سحلوا الضحايا وهاجموا القسم بـ«آر بى جى»، وبعد ذلك استولوا على أسلحة الأفراد والضباط الذين كانوا موجودين لحماية القسم، وكشفت التحقيقات أن المتهمين استولوا على 15 بندقية آلية و30 بندقية خرطوش و18 طبنجة ميرى من بينها أسلحة الضحايا، وأوضحت التحريات ومقاطع الفيديو أن المتهمين من الجماعة الإسلامية والإخوان ورددوا هتافات «حى على الجهاد.. هنموتكوا زى ما موتوا اخواتنا فى رابعة والنهضة».
وأوضحت التحقيقات والتحريات أن المتهمين قبل بدء الهجوم على قسم كرداسة أشعلوا النيران فى نقطة شرطة منطقة ناهيا أثناء سيرهم لمحاصرة القسم عقب فض اعتصام النهضة.
كما انتهت النيابة من سماع أقوال أسر الضحايا والذين أكدوا فى التحقيقات أنهم عرفوا الخبر عن طريق وسائل الإعلام وعن قيام إرهابيين بمهاجمة قسم شرطة كرداسة وتفجيره بـ«آر بى جى»، واتهموا جماعة الإخوان بقتل أبنائهم والتمثيل بجثثهم.
وقالت مصادر أمنية وقضائية إن «مقاطع الفيديو حددت جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة ودور كل متهم فى الأحداث، وتبين أن أعداد المتهمين الذين حاصروا القسم وأطلقوا الرصاص عليه ما بين 100 و150 متهماً»، وأضافت المصادر أن ضباط المباحث بقيادة اللواء كمال الدالى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة واللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء مجدى عبدالعال مدير المباحث الجنائية سوف تلقى القبض على المتهمين خلال الساعات القليلة القادمة، وثبت من التحريات والتحقيقات ومقاطع الفيديو أن قيادات من الجماعات الإسلامية متورطون بالتحريض على مهاجمة القسم وقتل الضحايا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16048
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: الطب الشرعى وكلام مهم عن مذبحة الاخوان فى كرداسة   الثلاثاء أغسطس 27, 2013 4:50 pm

موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطب الشرعى وكلام مهم عن مذبحة الاخوان فى كرداسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: