منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت سبتمبر 14, 2013 12:39 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9908
نقاط : 23576
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: بلاغ ضد العميل القرضاوى


بلاغ ضد العميل القرضاوى


القرضاوي
تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للمدعي العام العسكري ضد الشيخ يوسف القرضاوي، يتهمه بالتطاول على القوات المسلحة ووزير الدفاع، ويطلب محاكمته عسكريا، حيث إن الجرائم المنسوبة إليه ضد المؤسسة العسكرية.

وقال صبري في بلاغه إن "استمرار تطاول القرضاوي على الجيش لا يخرج من شخص وطني يدرك المخاطر التي تحدق بوطنه الذي نشأ فيه، حيث وصف القرضاوي الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، بأنه خان البيعة".

وأضاف: "سبق كذلك أن شن في خطبة الجمعة التي ألقاها بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة وأذاعتها قناة (الجزيرة مباشر مصر) على الهواء، هجوما حادا على السيسي والجيش وشيوخ الأزهر، واتهم الحكومة بالاستيلاء على أموال قطر لقتل المصريين من غير حق، وقال إن الجيش خالف كل الأعراف بقتل الناس بدم بارد وإلقاء القبض على النساء، في حدث لم نشهده في عهود عبدالناصر ولا السادات ولا مبارك".

وأكد المحامي أن القرضاوي أضاف في هذه الخطبة: "زعموا أن الشعب المصري معهم والشعب ليس معهم، بعدما قام هؤلاء بعزل محمد مرسي بغير وجه حق"، مطالبا المصريين بالخروج رجالا ونساء وأطفالا لنصرة الحق في تظاهرات ضخمة، لأن ذلك "فرض عين على جميع المسلمين"، بحسب القرضاوي.

وخاطب القرضاوي، بحسب البلاغ الذي قدمه الدكتور سمير صبري، السيسي قائلا: "إنك كنت وزيرا عند محمد مرسي، فكيف تخرج عليه؟ هذا ما لا يرضاه الله ورسوله، فالسيسي سمعناه وهو يبايعه لكنه حنث في يمينه ونقض عهده، ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله".

وأوضح صبري أن القرضاوي اتهم القوات المسلحة والشرطة بقتل معتصمي رابعة العدوية والنهضة وهم سلميون، قائلا: "قتلوهم بدم بارد فاق أعمال الوحوش".

وتابع: "بتاريخ الخميس 12 سبتمبر، نُشر أن القرضاوي المرشد الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، واصل مسلسل التطاول على مؤسسات الدولة، فبعد هجومه على الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حرَّض في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع (تويتر) على الجيش، حيث زعم أن قيادات الجيش مارست ما وصفه بالمكر والبغي".

وأضاف صبري أن ما يردده ويخطب به القرضاوي على منابر قطر يعد تحريضا للشعب المصري ضد قواته المسلحة، وكذلك يبث معلومات مغلوطة كاذبة بغية إثارة الرأي العام الداخلي والدولي على الجيش المصري، إضافة إلى دعوته إلى تدخل المنظمات الدولية والدول الأجنبية في السيادة المصرية، وكلها "أركان جرائم الخيانة العظمى، التي يعاقب عليها القانون العسكري وقانون العقوبات، حيث أنه من الثابت أن كل الاتهامات المنسوبة للقرضاوي تمس المؤسسة العسكرية والقوات المسلحة"، مطالبا في نهاية بلاغه بتالحقيق في الواقعة وسؤال القرضاوي، تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحاكم العسكرية، حيث إن الجرائم التي ارتكبها تمس المؤسسة العسكرية وقادتها وأفراد القوات المسلحة.




الموضوع الأصلي : بلاغ ضد العميل القرضاوى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت سبتمبر 14, 2013 7:33 pm
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1567
نقاط : 2986
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 14/06/2013
مُساهمةموضوع: رد: بلاغ ضد العميل القرضاوى


بلاغ ضد العميل القرضاوى






 بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاركة مميزة
وموضوع جميل
بانتظارك مع كل جديد
تحياتي لك








الموضوع الأصلي : بلاغ ضد العميل القرضاوى // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: الحاج حميد العامري


توقيع : الحاج حميد العامري








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة