منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اجتماع طارئ لـ«الأولمبية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25030
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: اجتماع طارئ لـ«الأولمبية»   السبت سبتمبر 14, 2013 1:10 pm

خالد زين
يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اجتماعاً ساخناً اليوم السبت لبحث الخروج من أزمة اللائحة الجديدة وسط توقعات بحدوث حالات من الشد والجذب بين خالد زين رئيس اللجنة ونائبه هشام حطب والدكتور علاء جبر السكرتير العام والدكتور علاء مشرف عضو مجلس الإدارة بسبب اعتراضهم على انفراد زين بالقرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة.
كما يناقش مسئولو اللجنة تشكيلات البعثة المقرر مشاركتها بدورة التضامن الإسلامى التى تنطلق يوم الخميس المقبل بأندونيسيا وتقرير النتائج والميزانية التقديرية تمهيداً لإرسالها إلى وزارة الرياضة لاستخراج القرار الوزارى الخاص بالبعثة. ويأتى اجتماع اليوم وسط حرب مشتعلة بين وزارة الرياضة واللجنة بسبب رغبة خالد زين فى التصعيد دولياً ضد اللائحة الجديدة التى أعلنها طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، يوم الأربعاء الماضى والتى تضم 84 مادة، أبرزها استمرار بند الثمانى سنوات، وتحديد السنة المالية من يناير حتى نهاية ديسمبر من كل عام ونقل الكثير من اختصاصات الجهة الإدارية إلى الجمعيات العمومية للأندية.
وكشف باسل عادل، نائب وزير الرياضة، أن لائحة النظام الأساسى للأندية تم إعدادها بمباركة خالد زين وبالتنسيق معه. وبالتالى، وفق قوله، ليس من حق اللجنة الأولمبية الاعتراض على بنود اللائحة.
وتكشف «الوطن» تفاصيل الجلسة التى عقدها باسل عادل وعماد البنانى مستشار وزير الرياضة مع خالد زين يوم 3 أغسطس الماضى بمقر اللجنة الأولمبية للتعرف على مقترحاته بشأن الخطة المستقبلية، وشهدت الجلسة الاتفاق على صياغة لائحة جديدة دون الرجوع لخطاب اللجنة الأولمبية الدولية، وخلال الجلسة حصل عادل والبنانى من رئيس اللجنة الأولمبية على 30 مقترحاً للاستعانة بهم عند إقرار اللائحة الجديدة.
وحمّل بعض أعضاء مجلس اللجنة الأولمبية خالد زين مسئولية فقدان مصداقيتهم أمام الرأى العام والأندية المختلفة جرّاء تغيير وجهة نظره فى ملف لوائح الهيئات الرياضية، وهو ما يضعهم فى دائرة أن حربهم مع العامرى فاروق كانت لأسباب شخصية وليست بهدف المصلحة العامة للرياضة المصرية. كما حمّل مسئولو لجنة الأندية، ومنهم إسماعيل فايد نائب رئيس سموحة وطلال عبداللطيف عضو مجلس إدارة الزهور، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية مسئولية قيام طاهر أبوزيد بوضع اللائحة الجديدة دون الالتفات للجمعيات العمومية. وقال طلال إن زين ملأ الدنيا ضجيجاً بشأن تجميد النشاط الرياضى فى مصر، بسبب التدخل الحكومى فى وضع اللوائح، وسرعان ما غير موقفه، مع أن وزير الرياضة الجديد سار على نهج الوزير السابق. وأكد إسماعيل فايد أن لجنة الأندية أرسلت مذكرة رسمية إلى اللجنة الأولمبية أعلنت فيها اعتراضها على انفراد وزير الرياضة بوضع اللوائح دون الرجوع للجمعيات العمومية صاحبة الحق الأصيل فى إقرار لوائح الأندية التابعة لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16078
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع طارئ لـ«الأولمبية»   السبت سبتمبر 14, 2013 4:21 pm

طرح رائع وعطاء متميز
شكرا لك
تقبل مروري
تحياتي امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27144
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اجتماع طارئ لـ«الأولمبية»   الأحد نوفمبر 10, 2013 6:54 pm

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجتماع طارئ لـ«الأولمبية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: