منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأربعاء سبتمبر 18, 2013 2:26 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9894
نقاط : 23531
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


عبدالفتاح السيسي
أكدت مصادر سيادية مسؤولة أن الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، أوضح لنظيره الأمريكي، تشاك هيجل، أن الأقباط في مصر في حماية المجتمع وقوات الأمن، وأنهم يتمتعون بحس وطني عالي، ويدركون اللحظات الفارقة التي تعيشها مصر حاليا، ومستعدون لتحمل أي مصاعب في سبيل وطنهم.
وقالت المصادر إن السيسي أكد أيضا في اتصال هاتفي مع هيجل، أن الأوضاع الأمنية في مصر في طريقها إلى الاستقرار بشكل تام، وأنه تم ضرب أغلب البؤر الإجرامية والتعامل بالقانون مع دعاه العنف، وأن القوات المسلحة تحملت نفقات أي عمليات تخريبية حدثت للكنائس خلال الأيام الماضية، مضيفا أن مصر ترفض أي تدخل أجنبي بدعوة حماية الأقباط، وأن الأقباط أنفسهم يرفضون ذلك لأنهم مصريون من الدرجة الأولى.
أوضحت المصادر أن هيجل أعرب للسيسي عن مدى حرفية القوات المسلحة المصرية في التعامل مع المرحلة الانتقالية، وأشاد بالالتفاف الشعبي حول جهودها، كما قال هيجل إنه سيسعى بكل جهده إلى عودة العلاقات العسكرية مع مصر إلى طبيعتها مرة أخرى وعودة المناورات المشتركة مع الجيش المصري، وكذلك التعاون في مجال التسليح وغير ذلك.
وأضاف هيجل للسيسي أن مصر دولة محورية وليس من العقل قطع العلاقات معها، وأنه كان هناك عدم فهم لطبيعة الأحداث في مصر في بداية الأمر، وتحديدا بعد قرار عزل الرئيس السابق محمد مرسي، ولكن أصبحت هناك قناعة كبيرة لدى المجتمع الأمريكي بأن ما حدث في مصر ليس انقلابا عسكريا، وأن الجيش وقف مع الإرادة الشعبية غير الراضية على حكم الإخوان المسلمين.
من جانبه، رفض السيسي أي معاونة من الجانب الأمريكي أو أي تدخل خارجي لمعاونة الجيش المصري في حربه على الإرهاب بسيناء، حيث أوضح السيسي لنظيره الأمريكي أن القوات المسلحة المصرية قادرة على حماية السيادة المصرية بكل شبر على أراضيها، وأنه لن تقبل بأي تدخل خارجي في هذا الأمر.
وفي السياق نفسه، أوضحت المصادر أن القوات المسلحة واصلت فجر أمس عملياتها لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية في شمال سيناء، حيث قامت طائرات الأباتشي بتمشيط المناطق الحدودية عند رفح والشيخ زويد بالتزامن مع قيام القوات البرية والصاعقة بمداهمة عد من المناطق التي تضم عناصر إرهابية متهمة في مهاجمة أكمنة للجيش والشرطة.
ولفتت المصادر إلى أن قوات الجيش نشرت عشرات الأكمنة عند جميع مداخل ومخارج سيناء والطرق الرابطة بين مناطقها المختلفة، علاوة على الدفع بعشرات من دوريات الشرطة العسكرية، لضبط الحالة الأمنية هناك، كما كثفت قوات الجيش من تواجدها عند المجرى الملاحي لقناة السويس علاوة على قيام المقاتلات البحرية بتمشيط المجرى الملاحي للقناة.




الموضوع الأصلي : السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:40 pm
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 158
نقاط : 1681
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2012
مُساهمةموضوع: رد: السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


مشكووووووووووووووووووورة كتير




توقيع : تراتيل





الخميس سبتمبر 19, 2013 10:53 am
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 329
نقاط : 1517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط


غاية فى الروعة




الموضوع الأصلي : السيسي لوزير الدفاع الأمريكي: قادرون على حماية الأقباط // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Abdullahi Modu Kura


توقيع : Abdullahi Modu Kura








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة