منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأربعاء سبتمبر 18, 2013 2:27 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9937
نقاط : 23667
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


مرسى
حصلت «الوطن» على وثيقة وزعها مكتب إرشاد تنظيم الإخوان على المكاتب الإدارية فى المحافظات، حملت عنوان «وضوح رؤية بشأن الأحداث»، بعد ثورة يونيو والإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسى.
وخاطبت الوثيقة أعضاء الإخوان معتبرة أن الوضع الحالى جولة من جولات الصراع بين الحق والباطل ومحاربة للمشروع الإسلامى، مطالبة منهم الاستمرار فى إرباك وشغل من سمتهم «الانقلابيين ومؤيدى 3 يوليو»، عن طريق الحشد فى الميادين، مع تفعيل الكيانات الطلابية والنقابية والجمعيات الأهلية والخيرية ومجالس حقوق الإنسان.
وأضافت: «لا تظن أن الصراع سينتهى خلال فترة زمنية قريبة ومحدودة، فهناك جولات بيننا وبين الباطل ننتصر فى بعضها وينتصر الباطل فى الأخرى، ولكن لدينا يقيناً أن النصر فى النهاية لمشروعنا الإسلامى بإذن الله».
وطلبت الوثيقة من الأعضاء التواصل أثناء تلك الفترة مع كل من الجماعات والتيارات الإسلامية الأخرى وعمل علاقات معها ومد جسور التعاون، وأعضاء هيئة التدريس، والنقابات المهنية، والأخوات، والشباب.
وحاول مكتب الإرشاد رفع الروح المعنوية لأعضاء التنظيم، وقال: «يتعرض الأخ أحياناً للخوف أو الحزن، ولكن اليأس والإحباط لا يعرف للمؤمن سبيلاً، نحن فى مرحلة تاريخية خطيرة ومهمة من حياة الأمة، أراد الله فيها أن تكون هذه الثورة إسلامية، وهو (سبحانه) يقدر لنا أشياء لا نعلمها».
وحدد التنظيم المطلوب من أعضائه، قائلاً فى الوثيقة: «مطلوب حشد عام رافض وضاغط لما حدث، وأن يستمر هذا الحشد مركزياً وعلى مستوى المحافظات، مع تنويع وابتكار الوسائل، ويكون الضغط موجهاً إلى الجهات الراعية للانقلاب بالخارج والداخل، مع المحافظة على استمرار زخم الضغط على أعلى مستوى، والتأكيد على خطابنا الإعلامى لجماهير الشعب بأهمية الحرية والإرادة الشعبية قبل الخبز والبنزين والسولار».
وادعت الوثيقة أن هناك من راسلهم للتفاوض، وقالت: «بدأوا فى إرسال رسائل للتفاوض معنا، ونحن نقول إن الرئيس يعود أولاً، ولن ندخل فى تفاوض مع أحد حتى يعود.. (يرجع ثم نتفاهم)».
وأضافت: «الفترة المقبلة ستشهد تفعيل حركة (رفض)، وندعم توقيع استماراتها، ولكن يجب الإعلاء من قيم التضحية واليقين فى تأييد الله وأن الرزق والأجل بيد الله، فضلاً عن الإصرار على عدم إلغاء فعالياتنا مهما حاولوا، والعمل على كسر الحصار الإعلامى الذى يفرضونه علينا، والتأكيد فيه على ألفاظ (انقلاب عسكرى، تكميم الأفواه، إلغاء الدستور، سلمية تظاهراتنا)، وعلينا استخدام وسائلنا التقليدية التى كنا نستخدمها سابقاً، مثل البيانات والبوسترات، على الرغم من التضييق علينا».
واختتم «الإرشاد» رسالته بالتشديد على ضرورة عمل لقاءات تشاورية مع القوى الأخرى، مثل التجمعات الشبابية وتحالف الأحزاب الإسلامية وهيئة الحقوق والإصلاح، وغيرها.




الموضوع الأصلي : رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:38 pm
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 158
نقاط : 1690
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2012
مُساهمةموضوع: رد: رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


مشكووووووووووووووووووورة كتير




توقيع : تراتيل





الخميس سبتمبر 19, 2013 10:53 am
المشاركة رقم:
عضو ذهبى
عضو  ذهبى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 329
نقاط : 1526
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى»


غاية فى الروعة




الموضوع الأصلي : رسالة «الإرشاد» لقواعد الإخوان بعد الإطاحة بـ«مرسى» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Abdullahi Modu Kura


توقيع : Abdullahi Modu Kura








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة