منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  "شباب التوحيد والجهاد" تعلن استهداف الجيش المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25032
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: "شباب التوحيد والجهاد" تعلن استهداف الجيش المصري   الجمعة سبتمبر 20, 2013 6:39 pm

صورة ارشيفية
خرجت حركة "شباب التوحيد والجهاد في مصر"، وهي حملة جهادية تم تأسيسها خلال شهر يوليو الماضي، وعلى طريقة جماعة "أنصار بيت المقدس"، بتهديدات وتحذيرات للجيش المصري والولايات المتحدة الأمريكية، ولوحت بأنها ستستهدف قريبًا المؤسسات الخاصة بأمريكا سواء في مصر أو غيرها، بجانب استهداف رجال الجيش المصري، مطالبة المصريين بالابتعاد عن أماكن تجمع الأمريكان وجنود الجيش المصري ومؤسساته.

وأصدرت الحركة التي تحمل أفكار تنظيم "القاعدة"، بيانًا صباح اليوم، بدأ بقول الله تعالى "ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم إن استطاعوا ومن يرتدد منكم عن دينه فيمت وهو كافر فأولئك حبطت أعمالهم في الدنيا والآخرة وأولئك أصحاب النار هم فيها خالدون".

وقال البيان، "لقد شاهد الجميع ما حدث على أرض مصر في الأيام القليلة الماضية، من مجازر يقتل فيها أبرياء عزل من نساء وأطفال، ومن انتهاك لحرمات الله باقتحام المساجد بالأسلحة وإطلاق النيران عليها، ومن اعتقالات وملاحقات لكل من ينتسب إلى أي تيار إسلامي، وبدا للجميع بلا شك ولا ريب أنها حرب على الإسلام والمسلمين، تستهدف كل من يحمل سمة إسلامية، فضلًا عن معتقد يدين به ويدعو إليه".

وأضاف البيان، "لذلك نحن في (حركة شباب التوحيد والجهاد في مصر) نقول إن هذا الذي حدث ولا يزال يحدث هو حرب على الإسلام والمسلمين، بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الحرب بدأت منذ الغزوات المباركة على نيويورك وواشنطن، منذ أن أعلن الأحمق جورج بوش أنها حرب صليبية، ورحم الله الشيخ أبا عبدالله أسامة بن لادن حين قال إن العالم انقسم إلى فسطاطين، (فسطاط إيمان) لا نفاق فيه، و(فسطاط كفر) لا إيمان فيه، وخرج بوش قائلًا (إما معنا وإما مع الإرهاب)، أي إما معنا وإما مع الإسلام، فانحاز جميع الحكام العرب بجيوشهم إلى فسطاط الكفر وإلى الولايات المتحدة الأمريكية في حربها على الإسلام والمسلمين، فوقفوا معها وقدموا لها كل الدعم المادي والعسكري، فليس مستغربًا أن يقوم الجيش المصري في هذه الأيام بما قام به، فعلى جميع المسلمين أن يفهموا هذا الأمر جيدًا، وأن يكونوا مع فسطاط الإيمان لا مع فسطاط الكفر".

وأوضح البيان، "نحن في (حركة شباب التوحيد والجهاد في مصر) نعلن الحرب على الولايات المتحدة الأمريكية وعملائها في المنطقة من جيوش الردة والطغيان، وعلى رأسها الجيش المصري، الذي ما هو إلا مجرد كتيبة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، تتلقى الأوامر لقتل المسلمين في مصر من البنتاجون".

وأكد البيان، "أن كل أمريكي وصهيوني وصليبي في المنطقة والعالم سيكون هدفًا مشروعًا لنا، وندعو المسلمين إلى الابتعاد عن أماكن تواجدهم، كما ندعو كل عائلة تخاف على أبنائها المجندين في الجيش المصري الخائن ألا يرسلوا أبناءهم إلى هذا الجيش، وإلا سيطالهم القتل والذبح، وأخيرًا ندعو التيارات الإسلامية، التي خاضت العمل السياسي في ظل المنظومة الديمقراطية، إلى التوبة إلى الله من ذلك والرجوع إلى الحق وإعلان الجهاد، لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى. ونسأل الله تعالى أن يوفقنا والمسلمين إلى نصرة دينه وشرعه.. والله أكبر والعزة للإسلام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Claudette Nassar‎
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 88
نقاط : 1893
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: "شباب التوحيد والجهاد" تعلن استهداف الجيش المصري   السبت سبتمبر 21, 2013 11:07 am

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"شباب التوحيد والجهاد" تعلن استهداف الجيش المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: