منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت سبتمبر 21, 2013 6:48 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23611
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير


تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير


قوات الأمن تفتش الشوارع الجانبية وأسطح العمارات للبحث عن المطلوبين
سيطر الهدوء الحذر على كرداسة بعد تطهيرها من قبل قوات الجيش والشرطة، وما بين أغنية «تسلم الأيادى.. تسلم يا جيش بلادى» وما بين «الحمد لله على القبض على الإرهابيين» عاشت كرداسة اليوم الثانى بعد الحملة الأمنية الواسعة.
«الوطن» رصدت الحالة فى أول أيام المنطقة عقب قيام قوات الشرطة والجيش بتطهير كرداسة ومداهمة منازل عدد من المتهمين المطلوبين فى أحداث المجزرة التى راح ضحيتها 13 ضابطا ومجندا من قوات كرداسة وعلى رأسهم اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير الأمن لفرقة الشمال، والعميد محمد جبر مأمور المركز، والعقيد عامر عبدالمقصود نائب المأمور، والنقيب هشام شتا والملازم أول محمد فاروق، معاونا المباحث، وأمينا شرطة و6 مجندين آخرين.
وشهدت المنطقة تشديدات أمنية مكثفة وتم رصد انتشار مكثف لقوات الأمن بكافة الشوارع الرئيسية بمنطقة كرداسة وكذلك الانتشار المكثف لقوات الجيش بالمحيط الخارجى للمنطقة، كما بدأ خروج الأهالى من منازلهم والتجول بشوارع المنطقة وذلك بعد أن هدأت وتيرة الاشتباكات التى دارت بين قوات الأمن والعناصر الإجرامية والإرهابية.
مشاهد دم وسحل وتعذيب الضحايا التى وقعت يوم 16 من الشهر الماضى عقب فض اعتصام النهضة ورابعة.. أهالى المنطقة وأطفالها يتذكرون تلك المشاهد عقب سيطرة قوات الشرطة على المنطقة، ويحكى عن المجزرة وعن قتل وسحل وتعذيب الضباط وأيضا تجد الاحتفال برجوع الشرطة مرة أخرى للمنطقة، وعقب صلاة الجمعة تجد حوارات وحكايات الليلة الدامية التى شهدتها منطقة كرداسة فالبعض يتحدث عن الهجوم وعن مقتل اللواء نبيل فراج والبعض يتحدث عن القبض على الإرهابيين والخارجين عن القانون وعن الرصاص الذى دوى فى سماء المنطقة قرابة 11 ساعة متواصلة، والبعض الآخر يذهب إلى ضباط المباحث ويحتفلون بعودة الشرطة.
وقال مصدر لـ«الوطن» إن قوات الشرطة مستمرة فى مداهمة المنازل الخاصة بالمتهمين، وأضاف المصدر أن قوات الشرطة تمكنت من مداهمة قرابة 60 منزلا بمنطقة كرداسة وناهيا، وأن حملات تطهير كرداسة مستمرة قرابة 3 أو 4 أيام وأنها سوف تطارد المتهمين.
وشرح المصدر أن المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم تم تحديدهم من خلال مقاطع الفيديو كما تم إلقاء القبض على بقية المتهمين أثناء قيامهم بإطلاق الرصاص على الشرطة من المنازل وتم ضبط 8 فرد خرطوش و7 بنادق آلية وبندقية خرطوش و11 قنبلة يدوية.
وأضاف المصدر أن المتهمين قالوا فى محضر الشرطة «إحنا اللى قتلنا ضباط كرداسة عشان انتوا قتلتوا أولادنا فى رابعة وميدان النهضة والشرطة كافرة وبلطجية».




الموضوع الأصلي : تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت سبتمبر 21, 2013 8:45 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 30
نقاط : 1220
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير


تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير


مجهود ممتاز جدا




الموضوع الأصلي : تفاصيل اليوم الأول فى كرداسة بعد التطهير // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Nora Diaa67


توقيع : Nora Diaa67








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة