منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت سبتمبر 21, 2013 6:50 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9938
نقاط : 23669
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الإخوانى يحرض ضد مصر ويمنع إقامة مؤتمر دولى بالقاهرة


الإخوانى يحرض ضد مصر ويمنع إقامة مؤتمر دولى بالقاهرة


محمد فهمي طلبة نقيب العلميين
حصلت «الوطن» على خطاب صادر من الدكتور فهمى طلبة نقيب العلميين، ومصطفى منير رئيس شعبة الكيمياء بالنقابة، ومرسل بالإيميل، يخاطب فيه اتحاد الكيميائيين العرب لإلغاء عقد المؤتمر العربى للكيمياء فى القاهرة، بدعوى ما وصفه فى خطابه بـ«الانقلاب العسكرى، وعدم وجود أى بوادر لاستقرار البلاد».
وقال «طلبة»، فى خطابه: «إن الظروف الأليمة التى نمر بها من انقلاب عسكرى وانهيار أمنى ومظاهرات واضطرابات، وعدم ظهور أى بوادر استقرار على المدى القصير، يتعذر معها الاستعداد لعقد المؤتمر العربى للكيمياء أو استضافة فعاليات اتحاد الكيميائيين العرب المزمع إقامتها بالقاهرة فى أبريل 2014».
واستجاب اتحاد الكيميائيين العرب لـ«طلبة»، وخاطبت موزة مطر رئيس الاتحاد، الاتحادات العربية لاختيار بديل للعاصمة المصرية لتنظيم المؤتمر، ووافقت جامعة السلطان قابوس، وجمعية الكيميائيين السعوديين، على تنظيم المؤتمر فى الرياض، أو سلطنة عمان.
وكشفت مصادر مطلعة بالنقابة أن المؤتمر كان من المقرر انعقاده بجامعة القاهرة، بالتعاون بين نقابة العلميين والجمعية المصرية للكيمياء التحليلية، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات التحضيرية بين مختلف الجهات المشاركة مؤخرا.
من جانبها، أدانت الدكتورة معتزة خاطر، رئيس الجمعية المصرية للكيمياء التحليلية، خطاب «طلبة»، مؤكدة أنه ينطوى على إساءة بالغة للوطن ونقابة العلميين. وأكدت الدكتورة بشرى عوض، أستاذ الكيمياء بجامعة عين شمس، أن الخطاب لا يعبر عن رأى الكيميائيين المصريين فيما يجرى من أحداث فى البلاد، مستنكرة وصف النقيب للثورة المصرية العظيمة بالانقلاب العسكرى.
فى سياق متصل، أكدت مصادر بالنقابة، رفضت ذكر اسمها، أن أعضاءها تسودهم حالة من الغضب ضد النقيب، بسبب تسخيره النقابة لخدمة مصالح تنظيم الإخوان، وتوجهاته فى شل حركة مؤسسات الدولة، بعد 30 يونيو. وأشارت إلى بروز حملة من التمرد داخل النقابة، تمهيدا لسحب الثقة من «طلبة».




الموضوع الأصلي : الإخوانى يحرض ضد مصر ويمنع إقامة مؤتمر دولى بالقاهرة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







السبت سبتمبر 21, 2013 8:44 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 30
نقاط : 1223
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2013
مُساهمةموضوع: رد: الإخوانى يحرض ضد مصر ويمنع إقامة مؤتمر دولى بالقاهرة


الإخوانى يحرض ضد مصر ويمنع إقامة مؤتمر دولى بالقاهرة


مجهود ممتاز جدا




توقيع : Nora Diaa67








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة