منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحكومة تؤجل حل "الإخوان"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 10279
نقاط : 25034
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر

مُساهمةموضوع: الحكومة تؤجل حل "الإخوان"   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 5:30 pm

الببلاوي
قال الدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن، إنه عرض على مجلس الوزراء خلال انعقاده اليوم مشروعا بقرار وزاري بحل جمعية الإخوان المسلمين، وناقش مجلس الوزراء هذا القرار آخذا في الاعتبار حكم القضاء المستعجل الأخير بحظر نشاط الجمعية واستمرار عرض الموضوع على محاكم مجلس الدولة.
وأضاف أنه التزاما من مجلس الوزراء باحترام سلطة القضاء فقد قرر تأجيل اتخاذ أي قرار في هذا الشأن انتظارا لأحكام القضاء النهائية في هذا الموضوع.
واستهل مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، اجتماعه باستعراض التقرير الذي عرضه وزير الداخلية حول الحالة الأمنية والتي تشهد حاليا استقرارا. وأشار الببلاوي إلى نجاح جهود تأمين المدارس والجامعات، وفشل مخططات إشاعة الفوضى وتعطيل العملية التعليمية.
وأعرب مجلس الوزراء عن تقديره للنجاح الكبير الذي حققته الحملة المشتركة من قوات الجيش والشرطة في كرداسة وناهيا، وأشاد المجلس بالأداء المتميز لرجال مصر الذين قاموا بتنفيذ تلك الحملة، حيث تم القبض على 85% من العناصر الإرهابية، والقضاء على البؤر الإجرامية في المدينة، دون إلحاق أي أذى أو إصابات بالمواطنين في كرداسة.
وقدم مجلس الوزراء خالص تعازيه لأسر شهداء الشرطة، الذين لقوا ربهم في أثناء دفاعهم المجيد عن أمن الوطن. وفي هذا الصدد، قرر المجلس إطلاق أسماء شهداء الشرطة على مراكز الشباب في القرى والمدن التي ينتمون إليها.
ومع قرب احتفالات الذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وجه مجلس الوزراء إلى ضرورة الإعداد لاحتفالية ضخمة بهذه المناسبة، وتشكيل لجنة من عدة وزارات معنية للإعداد لهذه المناسبة.
ووافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل بعض أحكام القرار الجمهورى رقم 165 لسنة 2007 بشأن إخلاء بعض أراضي السجون وإنشاء سجون بديلة. وينص التعديل على أن "يختص صندوق مشروع أراضي وزارة الداخلية باستغلال أراضي السجون التي يتم إخلاؤها والمبينة في المادة الأولى من ذلك القرار في تجهيز سجون أخرى بديلة أو في الأغراض التي أنشئ من أجلها الصندوق".
ووافق المجلس على قيام محافظة الإسكندرية بصرف مستحقات متأخرة للعاملين الموسميين بالمحافظة عن الفترة من 1/7/2012، وحتى 30/11/2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قوة الصليب على الشيطان
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 1726
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: الحكومة تؤجل حل "الإخوان"   الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 8:05 pm

ربنا موجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكومة تؤجل حل "الإخوان"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: