منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 المنتخب ينتظر أوغندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27112
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: المنتخب ينتظر أوغندا   الإثنين سبتمبر 30, 2013 10:28 am

سمير زاهر
ينتظر المنتخب الوطنى الأول وصول بعثة المنتخب الأوغندى فى الساعة الواحدة من صباح اليوم، لمواجهته وديا فى السادسة مساءً، وسط حالة من القلق تسيطر على جهاز المنتخب من تكرار سيناريو اعتذار المنتخبات الأفريقية عن عدم مواجهة منتخبنا فى اللحظات الأخيرة، خصوصا المباريات التى تقام فى القاهرة بحجة عدم استقرار الحالة الأمنية.
واشترط الجانب الأوغندى الحصول على 35 ألف دولار من اتحاد الكرة المصرى نظير المواجهة، وهو ما وافق عليه الاتحاد لإنقاذ الموقف بعدما اعتذر المنتخب السيراليونى عن عدم الحضور إلى القاهرة، ويتحمل اتحاد الكرة جميع نفقات المنتخب الضيف من طيران وإقامة.
وتسود حالة من الارتباك داخل اتحاد الكرة بسبب الملعب الذى سيستضيف مباراة المنتخب اليوم أمام أوغندا، وهناك اتجاه قوى داخل الجبلاية لإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت حال عدم إقامتها على ملعب الدفاع الجوى، فى ظل التخوف من أن يطلب الدفاع الجوى موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة لاستضافة اللقاء ثم العودة إلى وزارة الداخلية للحصول على موافقتها هى الأخرى مما قد يؤثر على إقامة المباراة.
ويعلق الجهاز الفنى للمنتخب آمالا كبيرة على إقامة المباراة لعاملين رئيسيين أولهما هو تجربة حسنى عبدربه لاعب خط الوسط الذى لم يخض أى مباراة بعد عودته من جراحة الرباط الصليبى؛ حيث ينوى «برادلى» بناء الخطة خلال لقاء غانا المحدد له 10 أكتوبر فى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على وجود «عبدربه» فى وسط الملعب، وفى حالة قدرة اللاعب على خوض المباريات يسعى «برادلى» إلى الاستفادة من اللعب بحسام غالى كـ«ليبرو» خلف الثنائى وائل جمعة ومحمد نجيب لتعويض عدم قدرتهما على مجاراة سرعة مهاجمى غانا.
يُذكر أن هذه هى المرة الأولى التى سيلعب فيها «برادلى» بطريقة الليبرو، التى كان يفضلها حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب، التى حصل بها على 3 بطولات أمم أفريقية.
وقرر الأمريكى بوب برادلى استدعاء 4 لاعبين للمعسكر، هم: محمود علاء (حرس الحدود) وأحمد توفيق (الزمالك) ومحمد عبدالفتاح تاحا (وادى دجلة) وأحمد سمير (الداخلية)، للحفاظ على هيكل الفريق بعد عودة 11 لاعبا من الأهلى إلى فريقهم أمس الأول للاستعداد مع فريقهم لمواجهة القطن الكاميرونى يوم 6 أكتوبر فى الدور قبل النهائى من دورى أبطال أفريقيا.
وقرر «برادلى» منح اللاعبين راحة سلبية يومى 4 و5 أكتوبر المقبل على أن يتم إعلان القائمة النهائية للفريق فى السادس من أكتوبر.
على صعيد مختلف، عاد مساء أمس الأول إلى القاهرة سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق، قادما من لندن، بعد رحلة علاج استمرت نحو عام، وكان فى استقباله عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة والمسئولين بالجبلاية، على رأسهم سيف زاهر وأحمد مجاهد وسحر الهوارى وثروت سويلم وعزمى مجاهد وأحمد الجوهرى. وأكد «زاهر» تفاؤله بمستقبل المنتخب الوطنى خلال المرحلة المقبلة، وأبدى سعادته الكبيرة بالاستقبال الذى حظى به داخل المطار وتعهد بحضور مباراة العودة أمام غانا إذا ما سمحت ظروفه الصحية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16046
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب ينتظر أوغندا   الإثنين سبتمبر 30, 2013 11:41 am


موضوع جميل يستحق التقدير
تقبلي مروري
بكل ود واحتراااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27112
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب ينتظر أوغندا   الإثنين سبتمبر 30, 2013 7:29 pm

نورتوا الموضوع ميرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب ينتظر أوغندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: