منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى والقطن فى القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27114
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى والقطن فى القاهرة   الإثنين سبتمبر 30, 2013 10:29 am

محمد يوسف
تلقى النادى الأهلى صدمة كبيرة برفض الأمن إقامة لقاء الفريق مع القطن الكاميرونى بالقاهرة فى يوم إياب الدور نصف النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقية بالقاهرة والمقرر له يوم 20 أكتوبر المقبل. وعلى الرغم من أن القرار لم يصل إلى النادى الأهلى رسميا وتعرف عليه النادى من خلال الاتصالات الشخصية فإنه أربك حسابات النادى الذى كان يتوقع الحصول على الموافقات اللازمة لإقامة اللقاء فى القاهرة أو فى برج العرب بالإسكندرية على أسوأ تقدير ليبقى ملعب الجونة هو الحل الأخير والأوحد أمام المسئولين بالنادى. وبدأ الأهلى فى تأمين موقفه باللعب فى استاد الجونة تحسبا لتمسك الأمن بموقفه، فى الوقت الذى يرفض فيه محمد يوسف، المدير الفنى، خوض مباراتى نصف النهائى والنهائى فى حالة الصعود بملعب الجونة. فى سياق مختلف، عقد هادى خشبة، مدير قطاع الكرة، جلسة مع محمد بركات، لاعب الفريق المعتزل حديثا، للوصول لحل وسط فيما يخص مستحقات اللاعب المتبقية له لدى النادى بعد تنازله عن جزء من مستحقاته، مليون و600 ألف جنيه، تمت جدولته على ستة أقساط تحصل خلال الفترة المقبلة. من جانب آخر، رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة إقامة بعثة الفريق فى مدينة ياوندى الكاميرونية يوم الخميس المقبل على أن تنتقل إلى مدينة جاروا الكاميرونية فى اليوم التالى بسبب تواضع فنادق الإقامة ومستوى المعيشة فى جاروا.
حيث صدر طاقم تحكيم مباراة القطن والأهلى، الزامبى، بقيادة الحكم سيكازو جانى، أزمة للأهلى قبل سفر بعثته إلى مدينة جاروا الكاميرونية التى ستقيم بها فور وصولها إلى الدولة الأفريقية؛ حيث فضل الأهلى ترك فندق ريليس سانت هوبرت لوجود فريق القطن به، وعندما أراد الأهلى الحجز فى فندق آخر فوجئ بإقامة طاقم التحكيم الزامبى به، وتمنع لوائح الاتحاد الأفريقى إقامة الفرق مع طاقم تحكيم المباراة فى نفس الفندق.
وعلمت «الوطن» أن محمد يوسف رفض المبيت فى ياوندى خوفاً على اللاعبين من الإجهاد من كثرة الانتقالات ودرجات الحرارة المتقلبة فى الكاميرون، بالإضافة إلى التدريب على ملعب المباراة وفضل «يوسف» السفر مباشرة إلى جاروا. ويسود الخلاف بين هادى خشبة، مدير قطاع كرة القدم بالنادى، ومحمد يوسف، المدير الفنى، حول موعد سفر الفريق إلى الكاميرون؛ حيث يرى «خشبة» ضرورة السفر فجر الخميس، فيما يصر «يوسف» على السفر مساء الأربعاء لمنح الفرصة أمام اللاعبين للراحة قبل التدريب عصر نفس يوم الوصول إلى جاروا ولم يحسم حتى الآن موعد سفر الفريق انتظاراً لتقرير سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امين
مشرف
مشرف
avatar


عدد المساهمات : 11711
نقاط : 16048
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 32
الدولة : http://www.ahladalil.net/

مُساهمةموضوع: رد: الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى والقطن فى القاهرة   الإثنين سبتمبر 30, 2013 11:42 am


موضوع جميل يستحق التقدير
تقبلي مروري
بكل ود واحتراااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27114
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى والقطن فى القاهرة   الإثنين سبتمبر 30, 2013 7:29 pm

نورتوا الموضوع ميرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى والقطن فى القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: