منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة - News Sports

شاطر

الخميس يناير 30, 2014 11:07 am
المشاركة رقم:
عضو ماسى
عضو ماسى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 402
نقاط : 2256
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012
مُساهمةموضوع: الأهلى يواجه المقاولون


الأهلى يواجه المقاولون



صورة ارشيفية
كتب فتحى الشافعى ورامى عبد الحميد

يحل فى الخامسة مساء اليوم، "الخميس" فريق الأهلى ضيفا على نظيره المقاولون العرب باستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وهى المباراة التى كان من المفترض إقامتها على ملعب استاد القاهرة لكن أزمة البث الفضائى المستمرة بين الأهلى واتحاد الإذاعة والتليفزيون دفعت اتحاد الكرة إلى تعديل جدول المسابقة الخاص بهذه المباراة، بحيث يكون الأهلى ضيفا على المقاولون فى الدور الأول، ويكون صاحبا للأرض خلال مباراة الدور الثانى.

يدخل الأهلى مباراة اليوم برصيد 12 نقطة حصدها من أربعة انتصارات متتالية وله مباراة مؤجلة أمام الداخلية، ويتطلع الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز بحثاً عن النقطة الـ15 واستمرار التربّع على عرش المجموعة الأولى مُتحدياً رغبة ذئاب الجبل فى مواصلة العروض الجيدة التى قدمها الفريق خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على غزل المحلة برباعية نظيفة.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة محمد يوسف، أكد للاعبيه صعوبة مباراة اليوم، كعادة لقاءات الفريقين، وطالبهم بتقديم أداء مشرف وعدم التنازل عن النقاط الثلاث التى تعزز بقاء الأحمر فى الصدارة، وحرص يوسف أيضا على إبعاد اللاعبين عن كل الأزمات التى يمر بها النادى مع عدة جهات خارجية فى الوقت الحالى، مؤكدا لهم ضرورة التركيز فى الملعب فقط دون التأثر بأية عوامل أخرى.

ويقع محمد يوسف نفسه فى حيرة شديدة بشأن التشكيل المقرر أن يبدأ به هذه المواجهة، لاسيما بعد اكتمال جاهزية جميع اللاعبين بما فيهم العائدين من الإصابة وعلى رأسهم الثنائى حسام عاشور وسيد معوض ورامى ربيعة، كما يعتمد على أكثر من لاعب مؤثر، أمثال القائد وائل جمعة وأحمد فتحى وعبد الله السعيد صاحب المستوى المُتميز فى المباريات الماضية والصاعد عمرو جمال ومعهم الحارس شريف إكرامى كأوراق رابحة لديها القدرة على حصد الفوز.

وعقد الجهاز الفنى أكثر من محاضرة مع اللاعبين سواء قبل المران اليومى أو بعده، شرح لهم طريقة لعب المقاولون العرب، التى تعتمد على الاختراق والسرعة لامتلاكه لاعبين صغار وهو ما ظهر بوضوح فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين قبل سفر الأهلى للمغرب للمشاركة فى مونديال الأندية.

وينتظر أن يبدأ الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكون من، شريف إكرامى فى حراسة المرمى، أمامه وائل جمعة، ومحمد نجيب، وأحمد فتحى، وأحمد نبيل مانجة، وحسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، وسيد معوض، وعبد الله السعيد، وعمرو جمال، وأحمد رءوف.

فى المقابل، يسعى ذئاب الجبل تحت قيادة محمد رضوان خلال اللقاء إلى محاولة تحقيق نتيجة إيجابية بحصد النقاط الثلاث التى سوف يكون لها مفعول السحر على الفريق، خاصة بعد الفوز الكبير الذى حققه على غزل المحلة 4/0 فى الجولة الماضية، مما منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وطالب الجهاز الفنى عدم الاستعجال والتركيز فى منطقة وسط الملعب فضلا عن غلق المساحات أمام لاعبى الأهلى.

ويستعيد المقاولون فى مباراة اليوم جهود الثنائى الهجومى محمد فضل وعلى عفيفى وأحمد زهران لاعب الوسط بعد عودتهم من الإصابة، بالإضافة إلى محمد عادل العائد من الإيقاف لمباراتين.

ومن المنتظر أن يخوض الذئاب اللقاء بتشكيل مكون من محمد العقباوى فى حراسة المرمى ومحمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى ومحمد خلف ومحمد عادل وأحمد زهران ومحمد فاروق ومحمد رزق وعلى عفيفى، ويحتل ذئاب الجبل المركز الرابع للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.

تشكيل الأهلى:

شريف إكرامى فى حراسة المرمى، أمامه وائل جمعة، ومحمد نجيب، وأحمد فتحى، وأحمد نبيل مانجة، وحسام عاشور، وشهاب الدين أحمد، وسيد معوض، وعبد الله السعيد، وعمرو جمال وأحمد رءوف.
الاحتياطى محمود أبوالسعود، وسعد سمير، وأحمد شديد قناوى، وصبرى رحيل، والسيد حمدى، ومحمد ناجى جدو، ومحمود تريزيجيه.

تشكيل المقاولون:

محمد العقباوى فى حراسة المرمى ومحمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى ومحمد خلف ومحمد عادل وأحمد زهران ومحمد فاروق ومحمد رزق وعلى عفيفى.
الاحتياطى: حسن رمضان، وكريم الديب، وشريف علاء، ومحمد سوسته، ومحمد فضل، وعماد عثمان، ومحمد سالم.




الموضوع الأصلي : الأهلى يواجه المقاولون // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: $ جون سينا $


توقيع : $ جون سينا $





الخميس يناير 30, 2014 5:49 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15560
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يواجه المقاولون


الأهلى يواجه المقاولون


موضوع رائع

تحياتى لك وتقديرى




الموضوع الأصلي : الأهلى يواجه المقاولون // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: امين


توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة