منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة يناير 31, 2014 7:27 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6780
نقاط : 12110
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014


ما الجديد لبرج الحمل هذا الشهر؟



 في بعض النواحي، تسير الأمور بصورةٍ جيّدة مع مواليد برج الحمل: وهي ستكون في الواقع أفضل مما كانت عليه لوقتٍ طويل. فإذا فكّرتِ بعدد الناس الذين يعاملونك بلطفٍ وود وباستعدادهم حتى للقيام بأي شيء من أجلك، عندها ستعتبرين نفسك محظوظة. ولكن من نواحٍ أخرى، الأمور ليست على ما يرام. فحياتك العاطفية لم تقدّم لك حتّى الآن كلّ ما تتمنينه على سبيل المثال. والمسألة (بشكل عام طبعاً، ولكن بصورة خاصة في هذا الشهر) تتطلّب منك التركيز على الأمور التي تسير جيداً، واستمداد الطاقة منها. ما يعني أنّه لا ينبغي لك تركيز تفكيرك على الأمور التي تفضلين حصولها أو التذمر بسبب ذلك. فإذا أردتِ حقاً أن تغيري شيئاً ما، ثمة شخص واحد إذاً يستطيع القيام بذلك. لذا، لا تنتظري لكي تريْ ما الذي قد يفعله الآخرون من أجلك مهما كانوا لطفاء، وبالتالي قومي أنتِ بتوجيه حياتك كما تريدين. فأنتِ تتمتّعين بحيوية كافية لإنجاز الأمور بنفسك. 


برج الحمل عاطفيا - الحب



 كما ذكرنا سابقاً، قد لا تكون الأمور جيّدة على صعيد حياتك العاطفية خلال هذا الشهر. وهي ما زالت على هذه الحال منذ فترة، ولكن ولحسن الحظ ستنتهي هذه المرحلة ببطء. فحتى الآن، فبراير هو الشهر الأخير الذي يكون فيه كوكب الزهرة في مدار برج الجدي. وهذه أخبار سارة، لأنّه ومنذ شهر مارس وصاعداً سيتحرّك كوكب الزهرة إلى مدار برج الدلو، وهذا ما يبشر بحدوث تغييراتٍ على مستوى الرومانسية. ولكننا لم نبلغ تلك المرحلة بعد. لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حبٍّ جديد، عليك أن تتمتّعي بالقليل من الصبر الإضافي. وإذا كان لديكِ شريك، وترغبين في رؤية الأمور تتحسّن بينكما، عليكِ إذاً أن تكوني صبورةً أيضاً. وأفضل ما يمكنك القيام به، هو عدم السماح لنفسك بالإنزعاج مما يقوم به شريكك (أو ما لا يقوم به) وأن تتبادلي معه المعلومات باستمرار حول المسائل التي تشغلكما حقّاً. نصائح عن الحب: كوني صبورة لفترةٍ أطول بعض الشيء. استمري في التحدّث إلى شريكك.  
برج الحمل مهنيا - العمل
 في العمل، سيتعيّن عليك ربما أن تعيدي القيام ببعض المهام من جديد. ولكنّ هذا الأمر غير ناتج عن خطأ ارتكبته أنت. ففي الواقع، من المرجح إلى حدٍّ كبير ألاّ تكوني على علاقة بالأمر أبداً، وبالرغم من ذلك أنتِ من سيتحمّل عواقب ذلك. فأن تُعيدي إنجاز عملٍ ما أمرٌ تكرهين فعله. وأنتِ لا تعتبرين ذلك مضيعة للوقت فقط، ولكن أيضاً مسألة مملّة للغاية. وربما ستنجحين بالعثور على أحدٍ ما لإنجاز هذا العمل ولكن يُحتمل أن تجدي نفسك مضطرةً إلى تحمّل هذا العناء من دون أن تتمكّني من فعل شيء. لا تتذمري كثيراً. ففي بعض الأحيان، قد تُهدرين وقتاً طويلاً في مناقشة ما إذا كان ينبغي لك القيام بعملٍ ما أم لا، بحيث يكون أطول من الوقت الذي تستغرقينه لقبول هذا العمل ببساطة والمضي في إنجازه. إلى ذلك، سيكون هناك المزيد من التقدّم في العمل في شهر مارس. وفي الوقت الراهن، تنطبق هنا النصيحة نفسها: كوني صبورة لوقتٍ أطول بعض الشيء. نصائح عن العمل: لا تتذمري كثيراً. أنجزي ببساطة ما ينبغي لك القيام به.  
 
 
برج الحمل - العلاقات
 حياتك الإجتماعية هي الجانب الوحيد في حياتك الذي لن تحتاجي إلى التذمر كثيراً منه. فلعلك تملكين أصدقاءً أكثر مما كنتِ تعتقدين. إلى ذلك، تتوفر أمامك فرصةٌ جيّدة ستلاحظين من خلالها فجأةً أنّ بعض الأشخاص ودودون حقّاً في التعامل معك، بحيث أنّهم لم يكونوا في السابق على انسجامٍ معك. فقد يعرضون عليك القيام بأمور لم تتوقعيها مطلقاً منهم. أمّا الأشخاص الذين كنتِ تعتقدين أنّهم غير متنبهين لكِ أصلاً، فسيدعونكِ لمناسباتٍ إجتماعية خاصّة بهم. هذا أمر جيد ومثير للحماس: يجعلك تشعرين أنّ الآخرين يقدّرونك ويهتمّون بك، بحيث يمكنك الإستفادة من هذا الشعور. لذا، إقبلي الدعوات وانطلقي إنشاء علاقات جديدة والتعرّف حتّى على مزيدٍ من الأصدقاء. فما من شيءٍ تخسرينه. نصائح عن العلاقات: إقبلي يد المساعدة التي يمدّها الأشخاص لك. ضعي في اعتبارك أنّ الآخرين يجدون أنّك شخصٌ مثير للإهتمام.  
برج الحمل المال
 هل كنتِ تفكرين في كيفية إنفاق مالك بحكمة؟ لقد كانت فكرة جيدة في الشهر السابق، كما أنّها تنطبق بقوّة أكبر على هذا الشهر. فسيكون من الأفضل لكِ أن تفكّري في ما تريدين فعله بمالك قبل حلول فصل الربيع، لا سيما إذا كنت تملكين مدخراتٍ كافية. فقد لا تملكين الوقت الكافي للتفكير في هذه الأمور منذ شهر مارس – أبريل على أبعد تقدير – وصاعداً. كما أنّ الكثير من الأمور ستحدث في حياتك (وجميعها في الوقت نفسه)، لذا ننصحك بالتخطيط لبعض الأشياء والحصول على معلوماتٍ وافية مسبقاً. فالكثير من مواليد برج الحمل يميلون للتصرف باندفاع، وهم يقومون ببساطة بأي شيء يخطر ببالهم. ومن ناحية الحالة المادية، سيكون من الأفضل في الوقت الراهن وضع الإجراءات العفوية جانباً، والتوجه إلى بر الأمان أينما استطعت القيام بذلك. نصائح عن المال: فكّري في كيفية التصرف بمالك وتمعّني في الأمر. لا تكوني متهورة




الموضوع الأصلي : برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:54 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15325
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014







الموضوع الأصلي : برج الحمل اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة