منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة يناير 31, 2014 7:29 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12166
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014

ما الجديد لبرج الثور هذا الشهر؟



 ستكون الحياة حافلةً بالأحداث بصورةٍ أكبر في شهر فبراير. ولعلّك في الآونة الأخيرة، كنتِ تميلين إلى اتّخاذ القرارات الأكثر أماناً، وبالتالي لم تحاولي استغلال الفرص التي كانت تتوفر لك. لم يتسبّب هذا الأمر بأي إزعاجٍ لك، لأنّك كنت سعيدة تماماً في البقاء في المكان الذي أنت فيه حيث تنعمين بالهدوء. ولكن في شهر فبراير، عليكِ أن تتعاملي مع تمركز الشمس وكوكب عطارد في آن في مدار برج الدلو. وهذا ما يُحدث بعض التوتر وبصورةٍ دائمة بالنسبة إلى مواليد برج الثور. ولكنّ هذا التوتر قد يكون مفيداً لكِ، حتّى ولو حاولت مراوحة مكانك كردّ فعلٍ أولي. ومن المهمّ أن تعلمي أنّك لن تقعي في أي متاعب: فخلال هذا الوقت، يبدو أنّ روحاً شبيهةً بالملاك الحارس سترعاكِ. وستعمل هذه الروح التي تشكّل مصدر حمايةٍ لك، على التأكّد من أنّ كلّ شيء سيتحوّل لصالحك. ما يعني أنّك ستستطيعين القيام بما هو مختلف وأنّك ستتمتّعين بالكثير من الحماس وبالجرأة لكي تعبّري عن آرائك التي قد تزعج الآخرين. فالإبتعاد قليلاً عن المسار الذي كنت تتّبعينه ليس بالأمر السيئ بين الحين والآخر.

برج الثور عاطفيا - الحب


 الشيء الوحيد الذي يمكنك الإعتماد عليه في هذا الشهر هو حياتك العاطفية التي ستستمر على الحال نفسها. وإذا قررتِ فعلاً في مرحلة ما القيام بالتغييرات، إفعلي ذلك في جانب آخر من حياتك، ولكن لا تُلحقي أي تغيير بعلاقتك العاطفية. فهي في شكلها الحالي جيدة. وفي أسوأ الحالات، لقد اعتمدتما أنتما الإثنين على أن تكون كافّة الأمور جيدة بينكما إلى درجةِ أنّكما لا تعرفان مدى أهمية الوضع الذي أنتما عليه الآن. لذا، أنتِ لا تقدّرينَ شريكك دوماً، وقد تتذمرين من علاقتكما إذ إنّك تريدين أكثر من ذلك. ومن الممكن أن يكون شريكك أكثر اقتصاداً منك في إنفاق المال، فهو يعتقد أنّك تفرطين في هذا الإنفاق، بينما تعتقدين أنتِ أنّك تستحقين تدليل نفسك. فإذا كان هذا الأمر هو الشيء الوحيد الذي لا تتفقان عليه، ستعثران إذاً على الحل وتتخلّصان من هذه المشكلة. نصائح عن العلاقة: فكّري في أنّكما على علاقةٍ جيدة ببعضكما. حتى لو اختلفت الآراء بينكما في بعض المسائل (المال).  
برج الثور مهنيا - العمل
 ستبدأين ببطء ولكن بثبات بالسماح لنفسك بالقيام بالتحدي المؤقت. ربما كنتِ تحتاجين إلى الوقت لكي تبرهني لنفسك أنّك على أعلى المستويات في بعض جوانب وظيفتك. ولكن كم تحتاجين من الوقت بالفعل لهذا الأمر؟ فأنت ستكتسبين المزيد من الفوائد عبر القيام بمهام مختلفة، لأنّك تستطعين عندها إثبات مدى قدراتك. وبالإضافة إلى ذلك، كلّ خطوة تؤدي إلى خطوةٍ أخرى. فإذا كنت تشعرين ببعض التوتر، هذا لا يعني بأنّه ينبغي لك أن تتهربي من القيام بأنشطةٍ جديدة. وقد يكون من الصعب عليك التعامل مع بعض الضغوطات أحياناً، ولكن في هذا الشهر ستتمكّنين من السيطرة عليها. أمّا الأمر الوحيد الذي ينبغي لك التنبه له، فهو عدم الدخول في نقاشاتٍ لا طائل منها مع زملائك. وبالتالي، كوني يقظة لتعرفي تجاه مَن عليك تبرير نفسك، وتجاه من لا يتوجب عليك ببساطة القيام بذلك. نصائح عن العمل: لا تصري على التمسك برأيك أو بموقفك. لا تخافي من بعض التوتر.  
برج الثور - العلاقات
 قد يكون لديك بعض الأصدقاء الذين يصعبّون الأمور. وقد يعتبرون أنّك تتدخلين في صلاحيات عملهم، أو ينزعجون عندما تنجزين الأمور بصورةٍ مختلفة لأنّهم يخافون من أن يلحق هذا الأمر تغييراً بأوضاعهم. وهذا ليس سبباً في عرقلة تقدّمك المهني. وقد يكون من الحكمة أن تفسري لهم بعض الأمور. ولكن تذكري دوماً أنّك لا تدينين بأي شرح لأي شخصٍ كان. أمّا على مستوى حياتك الشخصية، فتصبح علاقاتك بالناس أكثر سلاسةً. فأنتِ تستمتعين بالوقت الجميل الذي تمضينه مع بعض الأفراد. كما أنك تتمتعين بصورةٍ خاصة بانسجام تامّ مع النساء في هذا الشهر لا سيما أولئك اللواتي هنّ فوق سن الأربعين. وقد يقدّم لك أحد الأشخاص حتّى وبصورةٍ غير مقصودة نصيحةً جيدةً. وهذا ما قد يحقّق لك كسباً مالياً. نصائح عن العلاقات: لا تدعي زملاءك يقفون في طريقك. ركزي على علاقاتك بالنساء.  
برج الثور - المال
 يمكنك استعمال النصيحة الجيدة من حيث الأمور المالية، لا سيما إذا كانت المسألة تتعلّق باختلاف طريقة تصرّفك بالمال عن الطريقة التي يفضلها شريكك. وإذا تواجدت في محيطك امرأةٌ تنسجمين معها جيداً وتتمتع بالتجربة الملائمة، استفيدي إذاً من هذه المعرفة بينكما. فهذا الأمر لن يؤدّي فقط إلى تحسين أوضاعك المالية، بل قد يؤدي أيضاً إلى إصلاح العلاقة مجدّداً بينك وبين شريكك. لذا، لا تفترضي أنّ التصرف بأموالك ليس من شأن أي شخص آخر. ومن ناحيةٍ أخرى، كوني حذرة في انتقاء الأفراد الذين تثقين بهم، حيث أنّ بعضهم ليس أهلاً للثقة. وتذكري أنّه وفي حال كنتِ تعانين من ضائقة مادية، ليس عليكِ أن تخبري الجميع بكلّ تفصيلٍ يتعلّق بأمورك الخاصة. نصائح عن المال: أفضي بأسرارك المالية إلى شخص تثقين به. تأكّدي من إصلاح الأمور بصورة جيدة مع الشريك




الموضوع الأصلي : برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:54 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15327
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014







الموضوع الأصلي : برج الثور اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة