منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة يناير 31, 2014 7:31 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12168
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014


ما الجديد لبرج الجوزاء هذا الشهر؟


 خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر فبراير، ستسير الأمور بصورةٍ جيدة جداً بالنسبة إلى مواليد برج الجوزاء. وهذا لا يشكّل وقتاً ينبغي التمتّع به فقط، إنّما أيضاً مرحلة ينبغي الإستفادة منها بذكاء، لا سيما وأنّ الأمور ستصبح أكثر صعوبةً في الأسبوع الأخير من الشهر. لذا، لا ينبغي لكِ تأجيل الأمور في اعتقادٍ منك أنّك ستستطيعين السيطرة عليها في وقتٍ لاحق: فهي لن تكون كذلك. كلّ شيء يحتاج إلى جهد إضافي في نهاية الشهر، وهذا ليس لأنّ مستوى الطاقة التي تتمتّعين بها سينخفض، بل لأنّ الناس حولك سيضعون العقبات في طريقك، ويلغون المواعيد، وسيكون من الصعب السيطرة على الأمور. وأفضل ما يمكنكِ القيام به، هو عقد أكبر قدر ممكن من اللقاءات في الأسابيع الأولى من شهر فبراير، لإنجاز أكبر قدر من الأمور. فإذا قمتِ بكلّ ذلك، تستطيعين التمتّع بالراحة في الأسبوع الأخير والإكتفاء بما حققتِ من نجاح، بدلاً من أن تعاني من إحباطات لا نهاية لها. 
برج الجوزاء عاطفيا - الحب

 هذا هو الشهر الأخير (في الوقت الراهن) الذي سيكون فيه كوكب الزهرة في مدار برج الجدي، وهذه أخبار سارة بالنسبة إلى مولود برج الجوزاء. فشهر مارس يحمل معه أوقاتاً أفضل من الناحية العاطفية. وهذا الأمر سينطبق بالفعل وبصورة خاصة، إذا كنت تبحثين عن حبٍّ جديد. ولكن حتّى في حال كنتِ في علاقة عاطفية، فإنّ وصول كوكب الزهرة إلى مدار برج الجدي يبشر بأمورٍ جيدة. وفي الوقت الراهن، عليكِ فقط أن تثابري. لا تقلقي أبداً على أمورٍ ستضمحل في وقتٍ قريب. أعقدي اتفاقاتٍ واضحة حول دور كلّ فرد ومن ثم التزمي بها. وإذا حاولتِ إخراج نفسك من ورطة بالكلام، فستُوجه إليك الإنتقادات على الفور. وستشعرين بالإنزعاج بصورةٍ خاصة عندما تضطرين إلى الإعتراف بأنّ شريكك على حق. نصائح عن الحب: قومي باتفاقات واضحة والتزمي بها. لا تقلقي حول المشاكل المالية إذ لا داعي لذلك.  
برج الجوزاء مهنيا - العمل
 إذا كنتِ تنجزين مهامك بصورة جيدة في العمل، فستستمتعين بثمار جهدك لفترةٍ طويلة. ولكن هذه المسألة سلاح ذو حدين: فإذا ارتكبت خطأ ما، قد تتحملين عواقب ذلك لفترةٍ طويلة. لذا من المهم أن تكوني في حالة تأهبٍ خلال هذا الشهر، وأن تفكّري ملياً في كلّ خطوةٍ تخطينها. فأنتِ عادةً شخص سريع البديهة، ولكنّك لستِ بالضرورة شخصاً يفكّر بدقة. لا تتغاضي إذاً عن المسائل الخاصة بك أو تعتقدي أنّها ستصطلح بنفسها. وقبل كلّ شيء، ركزي على الأمور الإيجابية والبنّاءة، لا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر. وابذلي جهداً إضافياً لدى إنجاز مهامك، وتأكّدي من إتمام كلّ ما بدأتِ به. ففي هذا الشهر، ليس من الحكمة أن تتركي الأمور نصف منجزة: وإلّا ستعود عواقبها لتطاردك. نصائح عن العمل: لا تؤجلي إنجاز الأمور، أنهي عملك. وابذلي جهداً لتقديم عملٍ متقن.  
برج الجوزاء - العلاقات
 لا ينبغي لك أن تقلقي كثيراً حيال علاقتك بشريكك، فسترَيْن في الشهر المقبل أنّ الأمور ستسير على ما يرام. وعلاوةً على ذلك، ليس هناك الكثير من الأمور التي ينبغي لك أن تتذمري منها من حيث علاقاتك الأخرى. وسيكون من الحكمة أن تخصّصي بعض الوقت لنفسك في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، وألاّ تقومي بالكثير من اللقاءات حتى ولو كان ذلك ببساطة نتيجة مزاجك السيئ. وقد يحمل معه هذا الشهر لقاءاتٍ جميلة مع جيرانك. هل انتقل بعض الجيران مؤخراً للعيش في منزلٍ مجاور لمنزلك؟ إبذلي الجهد إذاً للتعرّف إليهم. ولكن حتّى ولو تعلّق الأمر بأفرادٍ يعيشون بجانب منزلك منذ وقتٍ طويل، سيكون من الجيّد أن تحاولي التعرّف إليهم بصورةٍ أفضل. فقد تكونين قادرة على تكوين صداقةٍ جيدة، وتحصلين من هذه العلاقات على فوائد كثيرة أكبر مما كنتِ تتوقعينه. نصائح عن العلاقات: خططي لإجراء لقاءاتك في أوّل ثلاثة أسابيع من الشهر. حسّني علاقتك بجيرانك.  
برج الجوزاء - المال
 بصورةٍ عامة، ليس لديكِ مشكلة في مناقشة أوضاعك المالية مع الآخرين. فبعض الأفراد لا يكشفون عن دخلهم للآخرين، ولكنّك لا تعلمين لمَ يقومون بذلك. وبالرغم من ذلك، قد يكون من غير السليم أن تكوني كالكتاب المفتوح خلال هذه الفترة. فثمة أفراد لا يتمتّعون بالفضول فقط، ولكن أيضاً يطلقون الأحكام حول مبلغ المال الذي تتقاضينه وكيفية إنفاقك لهذا المال. لذا، أحرصي على ألّا تكشفي أي تفصيل لهؤلاء الناس حول هذه المسألة الشخصية، لا سيما إذا كانوا لا يشاركونك أي معلوماتٍ عنهم. إلى ذلك، قد تحصلين على المزيد من المال في الشهر المقبل. فحتّى ولو كنتِ تتمتعين بأوضاع مالية جيدة، هذه أخبار سارة. وبطبيعة الحال، ليس لديك مطلقاً أي مشكلة في العثور على طرقٍ مسلية لإنفاق أي مكافآت مالية تحصلين عليها. نصائح عن المال: ما من سبب يدفعك لأن تكوني متكتمة في ما يتعلّق بأوضاعك المالية. ولكن لا تكشفي هذه الأمور للآخرين: فكّري جيداً في ما تقولينه وفي الشخص الذي تخبرينه 







الموضوع الأصلي : برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:54 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15329
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014







الموضوع الأصلي : برج الجوزاء اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة