منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة يناير 31, 2014 7:36 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12168
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014


ما الجديد لبرج العذراء هذا الشهر؟

كوكب الزهرة لا يزال في مدار برج الجدي، وما زال ذلك أمراً رائعاً بالنسبة إلى مواليد برج العذراء. ولكنّ الشمس وكوكب عطارد تحركا إلى مدار برج الدلو، وهذا ما يشكّل مسألة أكثر صعوبةً نوعاً ما بالنسبة إليك. هذه الوضعية تعني أنّ الأمور لن تصطلح بنفسها بعد الآن. فأنت اعتدت على الأمور السهلة، لذا ها أنت تسألين نفسك الآن لمَ أصبحت الأمور عسيرة فجأة. ولعلّك ستبدأين بلوم نفسك على ذلك، وهذا ما سيجعلك تشعرين بعدم الأمان. وسينتج عن ذلك حالة مؤسفة، إذا سمحتِ لذلك أن يحدث. فحتّى إن لم تسر بعض جوانب حياتك بسلاسة، فهذا لا يعني بالضرورة أنّك أنتِ المُلامة. لذا لا تتسرعي في تقديم الإعتذارات. ولكنّك تستطيعين توجيه سؤالٍ ذكي إلى نفسك عن السبب في تفلّت بعض الأمور (فجأةً) من قبضتك، وأن تفكّري كيف باستطاعتك أن تعيدي الأمور إلى ما كانت عليه في الآونة الأخيرة. 


برج العذراء عاطفيا - الحب




 لحسن الحظ، لا ينبغي لك أن تقلقي حيال أي مسألة تتعلّق بحياتك العاطفية. فلا يزال كلّ شيء يسير على ما يرام من حيث الرومانسية. وستكونين في أفضل حالاتك لا سيما في منتصف الشهر: فستتمتّعين بحبّ شريكك لك وحنانه كما ستتمكّنين من مبادلته هذه المشاعر واختبار شعورٍ حقيقيّ بالإنتماء إلى الشخص الذي تحبّينه. استعملي هذا التواصل السلس بينكما لتتكلّمي عن الأشياء التي تهمّك وتقلقك. تذكّري أنّه لا ينبغي لك القيام بكلّ هذه الأمور بمفردك: فقد يكون تشارك هذه المخاوف أمراً ملائماً جدّاً لعلاقتكما. وإذا لم يكن لديك شريك وكنت ترغبين في التعرّف على شخصٍ ما، فإنّ منتصف شهر فبراير هو الوقت المناسب لكي تلتقي بهذا الشخص، ولكي تبدآ علاقةً جميلة. تمتّعي بالجرأة إذاً لتكوني على طبيعتك وانفتحي على الآخرين حتّى ولو كان ذلك يعني تعريض نفسك لبعض المخاطر. نصائح عن الحبّ: تشاركي مخاوفك (أو قلقك) مع شريكك. تمتعي بالجرأة لكي تعرّضي نفسك لبعض المخاطر.  
برج العذراء مهنيا - العمل
 قد تُضطرين لمواجهة بعض التوتر في العمل. ولكن هذا الأمر قد لا يشكّل مسألة خطيرة جدّاً. ففي الواقع، من الجيد بالنسبة إليك أن تواجهي بعض المعارضة لأنّ هذا ما يجعلك تتوقفين وتفكرين، ويدفعك إلى أن تدقّقي بالأمور التي كنتِ تقبلينها على علاّتها مؤخراً. ولكن عليك فقط الاعتياد على فكرة أنه سينبغي لك في هذه الفترة المحاربة من أجل تحقيق النتائج التي كانت على ما يبدو تُقدّم لكِ على طبقٍ من فضّة سابقاً. استمري في التحدّث دوماً مع الناس لا سيما زميلاتك. فهم سيدعمونك وسيجعلونك تشعرين أنّها ليست نهاية العالم إذا تعثّرت بعض الأمور. وإذا أردتِ إنجاز إحدى المسائل المهمّة، فإنّ منتصف الشهر يشكّل مجدّداً الوقت الأفضل للمجازفة. نصائح عن العمل: استعملي تذليل العقبات كطريقةٍ تكسبك المزيد من القوّة. دعي زميلاتك/ أصدقاءك يدعمونك.  
برج العذراء  - العلاقات
 قد لا تسير الأمور على النحو المخطّط لها في هذا الشهر، أو في أي حال من الأحوال، ليس على النحو الذي اعتدت عليه. لا تقلقي حيال هذا الأمر، حتّى ولو وجّه لكِ الآخرون الإنتقادات. فما من سببٍ يستحق أن تشعري باليأس لأجله. كوني دوماً واعية للأدوار التي يلعبها الآخرون. وحافظي على أجواء مريحة حولك قدر المستطاع، وإذا لزم الأمر ألقِ اللوم على شخصٍ آخر. إلى ذلك، قد تلعبين دوراً مهماً بالنسبة إلى صديقةٍ تواجه صعوباتٍ أو تعاني مرضاً ما. على الأرجح أنك لن تضطري لفعل الكثير، إلاّ أنّ وجودك بجانبها يمكن أن يكون وافياً وداعماً. ولكنّك لست من النوع الذي باستطاعته أن يقف مكتوف اليدين، لذا وبالإضافة إلى وجودك بجانبها الذي من شأنه أن يدخل الفرحة إلى قلبها، ستحرصين على أن تحصل هذه الصديقة على الدعم العملي الذي تحتاج إليه أيضاً. نصائح عن العلاقات لا تلومي نفسك عبثاً. كوني بجانب من يحتاج إليك.  
برج العذراء - المال
 يمكنك أن تتوقعي الحصول على وفرة إضافية من المال في بداية شهر فبراير أو في نهايته. ولكن لا تتخيلي أنّك ستفوزين بالجائزة الكبرى، إذ لا تتوفر فرصة كبيرة لحدوث ذلك. ولكن من الممكن طبعاً أن تحقّقي مكاسب مالية أو أن تحصلي على وعدٍ بتحقيق مكاسب مالية تشعرك بالكثير من الفرح في وقتٍ لاحق. ولكن مهما فعلتِ، فأنت لا تستطيعين بيع جلد الدب قبل صيده. لذلك، لا تنفقي المال قبل أن يصبح فعلياً بين يديْك. فأنت عادةً حذرة في إنفاق المال، ولكنّك قد يفاجئك أن تجدي نفسك تتخاذلين وتتخلين عن الحذر. فإذا كنت تستمتعين إلى أقصى درجة ممكنة، لن يشكّل هذا الأمر مسألةً مهمةً بالنسبة إليك. ولكن بيت القصيد هو أنّ سلوكك "المتهور" قد يؤثّر عليك سلباً. نصائح عن المال: أنفقي فقط ما تملكينه فعلاً. كوني حذرة من الإنفاق المتهور




الموضوع الأصلي : برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:53 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15329
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014


برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014







الموضوع الأصلي : برج العذراء اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة