منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الجمعة يناير 31, 2014 7:38 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12221
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014


ما الجديد لبرج الميزان هذا الشهر؟

 سيكون شهر فبراير في غالبيّته، ممتعاً للغاية بالنسبة إليك. أوّلاً، ستعتادين تدريجياً على تأثير كوكب مارس عليك، وستعرفين كيف تقيسين بفعالية الطاقة التي يمنحك إياها الكوكب. وثانياً، ستقضي الشمس وكوكب عطارد وقتاً طويلاً في مدار برج الدلو. فبرج الدلو برج هوائي، وكذلك برجك أنت الميزان. وهذا وضع مؤاتٍ، وبالتالي ستنعمين بحسّ من التناغم في غالبية الشهر. ولكن لن يتعين عليك التعامل مع "تأثير الميزان" سوى في الأسبوع الأخير من شهر فبراير: الكثير من التململ والتلعثم والشكوك والتردد قبل اتّخاذ أي قرار. وأفضل نصيحة لهذا الشهر هي أن تتّخذي أكبر قدرٍ ممكن من القرارات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى (ولا تتراجعي في هذه القرارات في الأسبوع الأخير). 

برج الميزان عاطفيا - الحب




 بعد القليل من الوقت، سيتحرك كوكب الزهرة إلى مدار برج الدلو. وهذه وضعية مؤاتية جدّاً بالنسبة إليك. ولكن لا يزال عليك أن تنتظري بعض الوقت. وفي الوقت الحالي، ينبغي لك التعامل مع كوكبة غير مؤاتية كثيراً. ولقد كان عليك أن تتعايشي معها لفترة، لذا ينبغي لك أن تصمدي قليلاً بعد إلى حين وصول مرحلة برج الدلو الممتعة. وفي الوقت الراهن، من الحكمة أن تصبّي القدر نفسه من التركيز على العمل وحياتك الشخصية. ومن الأسهل لكِ القيام بذلك في بعض الأحيان أكثر مما يكون في أحيان أخرى. لا تقلقي من دون داعٍ حين لا تجدين نفسك أنت والشريك قادرَيْن على التفاهم في هذا الشهر: فالمهم هو أن تستمرا في التحدث، وأن تتمتعا بالإيمان: فمن شهر أبريل وصاعداً سيصبح التواصل بينكما ممتازاً. نصائح عن الحب: أعطي شريكك ما يحتاج إليه، ولكن كوني لطيفة مع نفسك أيضاً. استمرا في التحدّث إلى بعضكما البعض.  
برج الميزان مهنيا - العمل
 مما لا شك فيه أنّ العمل سيأخذ الكثير من وقتك واهتمامك. وهو اهتمام لا يمكنك أن تمنحيه إلى الآخرين (كشريكك مثلاً). ولكن ستكون حياتك العملية مثيرةً للإهتمام في شهر فبراير. فثمة فترة ستستطيعين خلالها تحقيق النجاح في مهنتك أو ربما ستتمكّنين خلالها من طرح أفكار رائعة وتحظين بفرصة تطبيقها. إلى ذلك، ستكونين سعيدة وتشعرين بالراحة في غالبية الشهر، وستستمعين بقدرتك على القيام بالكثير من الأمور وإنجاز الكثير أيضاً. ولكن ما سيرفع من معنوياتك أكثر هو ببساطة شعورك بالثقة حيال ما تفعلينه. لذلك، حافظي على شعور الثقة قدر المستطاع. فعاجلاً أم آجلاً، ستواجهين العقبات. وهذا ليس بالأمر السيئ طالما أنّك تحافظين على ثقتك بقدراتك. ولكن في بعض الأحيان، عليك أن تخطّطي من أجل الآخرين. ولكنّ عملك يشغل الحيز الأكبر، وثمة أشخاص لا ينبغي لك تجاهلهم. نصائح عن العمل: استمري في الإيمان بنفسك. ضعي نوعاً من المسافة بينك وبين عملك من حين لآخر.  
برج الميزان - العلاقات
 في البداية، من الحكمة أن تخصّصي بعض الوقت لشريكك. وهذا ما سيعود على علاقتكما بالفائدة، إذا استطعتما تمضية الوقت معاً بانتظام. ولكنّه ليس الشخص الوحيد الذي يحتاج إلى اهتمامك: فثمة الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أن يحصلوا منك على الدعم والإهتمام بمختلف الأشكال. وستستطيعين السيطرة على الأمور وإعطاء كلّ فرد حقّه في الأسابيع القليلة الأولى من فبراير، ولكنّ الوضع سيصبح مختلفاً في الأسبوع الأخير من هذا الشهر. لذا، تأكدي من عقد اللقاءات مع الأفراد وتقديم الخدمات وإسداء النصائح والتحدث بصورة مباشرة في أوّل شهر فبراير. وهذا ما يسهّل عليك الإحتفاظ بالأسبوع الأخير لنفسك ولعملك. فليس بإمكانك مطلقاً غضّ النظر عن هذيْن الجانبيْن. نصائح العلاقات أعطي كلّ شخص الإهتمام الذي يستحقه في بداية الشهر. إحتفظي بنهاية شهر فبراير لنفسك ولعملك.  
برج الميزان - المال
 لن يكون شهر فبراير الشهر الذي ستحققين فيه النجاح وتجنين فيه المال. هذا لا يعني أنك لا تبذلين الجهد الكافي، بل على العكس تماماً. إن كُنت موظفة مُستقلة فأنت تقومين بإرسال الكثير من الفواتير، ولكنّ عملاءك لا يدفعون إلّا في الوقت الذي يناسبهم. أمّا إن كنت موظّفة بمُرتبٍ فأنت حتماً تتقاضين راتبك بشكل منتظم: ولكن ماذا عن المكافآت التي وعَدوكِ بها؟ يبدو أن وقتها لم يحن بعد. ولكنك لست قلقة جداً حيال هذا الأمر. ففي النهاية، ومهما طال انتظارك، سوف تحصلين على ما هو مستحقّ لك. ستكون الظروف مؤاتية أكثر لك خلال شهر مارس (أو في شهر أبريل على أبعد تقدير) على الصعيد المادي. المهمّ أن تثابري حتى ذلك الحين- وإن لزم الأمر، أن تقتصدي. نصائح عن المال: أٌصمدي. سيأتي الفرج في شهري مارس أو أبريل




الموضوع الأصلي : برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الثلاثاء أبريل 29, 2014 2:53 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15331
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014


برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014







الموضوع الأصلي : برج الميزان اليوم الجمعة 31-1-2014 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة