منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة - News Sports

شاطر

السبت فبراير 01, 2014 1:26 pm
المشاركة رقم:
عضو ماسى
عضو ماسى


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 402
نقاط : 2253
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012
مُساهمةموضوع: الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد


الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد


تريزيجيه ينطلق بالكرة وسط حصار لاعبى المقاولون
يحيى النادى الأهلى، اليوم داخل مقره بالجزيرة، الذكرى الثانية لشهدائه الـ72، الذين راحوا ضحية مذبحة بورسعيد، خلال مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدى فى الأول من فبراير 2012. وأوقف النادى أنشطته الرياضية المختلفة اليوم، لإحياء هذه الذكرى التى تبدأ فى الواحدة ظهرا باجتماع مجلس إدارة النادى بكل أسر الشهداء الذين تم توجيه الدعوة لهم لحضور الذكرى. بعدها تبدأ مراسم الذكرى داخل صالة الشهداء المطلة على النصب التذكارى الذى سيتم افتتاحه اليوم بتلاوة القرآن الكريم من الشيخ خالد الجندى، تليها مباشرة كلمة لحسن حمدى رئيس النادى، يُعرب فيها عن تقديره الكامل لكل شهداء النادى ومساندة المجلس الأحمر لأهالى الشهداء طوال الفترة الماضية، ثم تليها كلمة لمندوب أسر الشهداء.
ثم يقوم مجلس إدارة النادى وأسر الشهداء بإزاحة الستار عن النصب التذكارى، ثم يقوم المجلس بتوزيع «مجسم» يحمل رقم 72 بجانب «تى شيرت» الأهلى الذى يحمل رقم 72 أيضاً ومكتوب عليه «لن ننساكم»، بتوقيع جميع لاعبى الفريق. وسيشارك الجهاز الفنى وكل لاعبى فريق الكرة فى إحياء الذكرى، وستكون هناك كلمة أيضاً لوائل جمعة كابتن الفريق، على أن يختتمها الجندى بالدعاء للشهداء.
وفى نفس السياق تقيم اليوم مجموعتا ألتراس «أهلاوى» و«ديفيلز» التابعتان للنادى الأهلى احتفالية مصغرة لإحياء الذكرى الثانية لشهدائهما، وتبدأ مجموعات «أهلاوى» فى التجمع مبكراً من أجل تجهيز مدرجات ملعب «مختار التتش» لاستقبال الجماهير، التى تنوى المشاركة فى عدة دخلات «تاريخية»، كما وصفوها، من أجل تخليد ذكرى الشهداء، وذلك من خلال وضع صورهم وأسمائهم بالمدرج، إضافةً إلى تكريم محمد أبوتريكة، الذى تطلق عليه المجموعة لقب «صديق الشهداء»، لمواقفه العديدة معهم منذ وقوع المجزرة، كما ستقوم المجموعة بتكريم أهالى الشهداء فى «يوم الشهيد». وكانت ألتراس «أهلاوى» قد نسقت مع مسئولى الأهلى من أجل إقامة دخلة خاصة فى ذكرى المجزرة، حيث قاموا بأخذ مقاسات المدرجات، وترتيب كافةً الأمور المتعلقة بإحياء الذكرى، من أجل خروج اليوم بشكل جيد، فى ظل الاهتمام الخاص الذى يوليه النادى وجماهيره لهذا اليوم. فى نفس السياق، يصل إلى القاهرة اليوم عدد من أعضاء مجموعة ألتراس «ديفيلز» قادمين من الإسكندرية وغيرها، حيث غادروا المحافظات المختلفة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، للمشاركة فى تخليد ذكرى شهدائهم، بعد عامين من رحيلهم. من جانب مختلف، ينتظر وليد سليمان لاعب الفريق، الذى أجرى عملية منظار الركبة الاثنين الماضى فى ألمانيا، تحديد البرنامج الطبى الذى سيسير عليه خلال الفترة المقبلة، من قبل الطبيب الألمانى شيفر هوف، حيث لم يعرف اللاعب حتى الآن موعد عودته إلى القاهرة وفترة غيابه عن الملاعب.
فى سياق آخر، يواصل الفريق الأول بقيادة محمد يوسف المدير الفنى، اليوم، تدريباته فى الحادية عشرة صباحاً للاستعداد لمباراة الداخلية المقررة الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى.
واطمأن الجهاز الفنى أمس على أحمد فتحى، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بكدمة خفيفة فى الركبة، تحتاج لفترة علاج من أسبوع إلى أسبوعين، فيما سيغيب صبرى رحيل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وبدأ الجهاز الفنى فى تجهيز شريف عبدالفضيل للحاق بمباراة الداخلية المقبلة فى غياب وائل جمعة، الذى تعرض للطرد فى المباراة الأخيرة أمام المقاولون.




توقيع : $ جون سينا $





الأربعاء أبريل 30, 2014 12:43 pm
المشاركة رقم:
مشرف عام
مشرف عام


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 2295
نقاط : 5410
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
العمر : 36
مُساهمةموضوع: رد: الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد


الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد


شكرا كتير على الخبر




الموضوع الأصلي : الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ابن المسيح المخلص


توقيع : ابن المسيح المخلص









المصدر: منتديات النور والظلمة








الخميس مايو 01, 2014 2:34 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15326
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد


الأهلى والألتراس يُحيون الذكرى الثانية لشهداء مجزرة بورسعيد







توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة













الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة