منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 «الداخلية» ترفض حضور الجماهير مباريات الدورى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ جون سينا $
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 2772
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

مُساهمةموضوع: «الداخلية» ترفض حضور الجماهير مباريات الدورى   السبت فبراير 01, 2014 1:32 pm

جمال علام
أبلغت وزارة الداخلية اتحاد الكرة بعدم تمكنها من تأمين مباريات الدورى بحضور الجماهير، مشددة على إكمال الموسم الحالى دون جمهور، بسبب الأحداث المتلاحقة التى تمر بها البلاد، والخوف من استغلال الزحام الجماهيرى من قبل الإرهاربيين لتنفيذ أى عملية ستكون خسائرها بأعداد كبيرة.
وبررت الداخلية موقفها بتقديم انتخابات الرئاسة واحتمال إقامتها فى مارس أو أبريل المقبلين، ومن بعدها الانتخابات البرلمانية وصعوبة انشغال الأمن بغيرهما خلال الفترة المقبلة.
وعلى الفور كلف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، بعقد جلسة مع مسئولى وزارة الداخلية خلال الأسبوع المقبل، للتفاوض معهم حول عودة الجماهير للمدرجات فى مباريات الدورى خلال الفترة المقبلة ولو بأعداد محددة فى كل مباراة، تزداد تدريجياً خلال النصف الثانى من الموسم على أن يتم فتح العدد مع بداية دورى الموسم المقبل.
ويسعى سويلم لتقريب وجهات النظر مع مسئولى الوزارة للوصول لحل وسط، من أجل عودة الجماهير للمدرجات مجدداً، ويحمل مدير الجبلاية عددا من المقترحات أهمها تحديد أعداد الجماهير فى كل مباراة. فى سياق مختلف، بدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى التحضير لمباراة البوسنة والهرسك، المقرر إقامتها يوم 5 مارس المقبل فى النمسا، حيث استقر الجهاز على ضم 22 لاعباً فى رحلته إلى النمسا، فيما لم يستقر على العدد الذى سيضمه للمعسكر الذى سيقام فى القاهرة خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 3 مارس موعد سفر الفريق. ويسعى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة شوقى غريب إلى إعلان أسماء اللاعبين المحترفين قبل إعلان القائمة بفترة طويلة، حتى يتسنى للشركة المنظمة للمباراة إنهاء إجراءات سفرهم إلى النمسا، فى حالة انضمامهم إلى معسكر المنتخب مباشرة دون الحضور إلى القاهرة، وذلك وفقاً لاتفاق الشركة مع اتحاد الكرة، حيث تتحمل الشركة تكاليف سفر بعثة المنتخب من القاهرة إلى النمسا، بجانب تحمل تكاليف سفر اللاعبين المحترفين من الدول التى يلعبون بها إلى مكان المباراة.
فى ذات السياق، يبدأ أحمد حسن مدير المنتخب، فى التجهيز لرحلة النمسا قبل المباراة بفترة كافية، للاطمئنان على كافة الترتيبات، من حيث إقامة الفريق أو ملعبى التدريب والمباراة، ومن المنتظر أن يسافر حسن منتصف الشهر الجارى، لتلافى أى مفاجآت خلال رحلة الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المسيح المخلص
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2362
نقاط : 6014
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 24/12/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: «الداخلية» ترفض حضور الجماهير مباريات الدورى   الأربعاء أبريل 30, 2014 12:40 pm

شكرا كتير على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15833
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: «الداخلية» ترفض حضور الجماهير مباريات الدورى   الخميس مايو 01, 2014 2:31 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«الداخلية» ترفض حضور الجماهير مباريات الدورى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: