منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مايا دياب: أبحث عن فكرة جريئة ومفاجئة للجمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2534
نقاط : 7750
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: مايا دياب: أبحث عن فكرة جريئة ومفاجئة للجمهور   الأحد فبراير 02, 2014 6:51 pm


مايا دياب
كتب - عمرو صحصاح

تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لتصوير أغنيتين جديدتين على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة، الأولى بعنوان «أيوه»، والثانية لم تستقر عليها بعد، وقالت مايا لـ«اليوم السابع»، إن الأغنيتين سيتم طرحهما بعدة فضائيات عقب الانتهاء من تصويرهما مباشرة.

وأوضحت النجمة اللبنانية لـ«اليوم السابع» أنها تستعد للظهور بلوك جديد سيفاجئ به الجمهور، مثلما سبق وحدث فى كليب «شكلك مابتعرف»، وأنها تلقت على هذا الكليب ردود أفعال غريبة وفى نفس الوقت قوية، نظرا لجرأتها والتضحية بجمالها بعدما ظهرت بدون شعر وعلى «الزيرو»، مؤكدة أن ردود أفعال الجمهور والنقاد كانت إيجابية للغاية، معلقة: تصوير الأغنية كان مخاطرة منى بالفعل لرغبتى فى أن أظهر فى هذا الكليب بشكل جديد حتى يكون كليبا مميزا.

وأكدت المطربة اللبنانية، أنها تستعد أيضا لإطلاق ألبوم جديد بعد طرح كليباتها الجديدة مباشرة، تتعاون من خلاله مع زياد الرحبانى، الذى تولى تأليف وتلحين معظم أغنيات الألبوم، معربة عن سعادتها بالتعاون مع الرحبانى، والتى قالت عنه إنه يستطيع أن يقدمها دائما فى شكل مميز يتناسب معها.

وعن أسباب اعتذارها عن المشاركة فى عدة أعمال درامية ماضية، قالت: أعتذر عن الدور الذى أجد أنه غير متناسب معى، موضحة أنها تريد أن تكرر تجربتها التمثيلية بشرط أن تقدمها بشكل قوى ويتناسب مع ملامحها وطبيعة شخصيتها حتى يتقبلها الجمهور، لافتة إلى أنها لا تريد التمثيل لمجرد التواجد على الشاشة، خاصة وأن الجمهور المصرى ذواق وعاشق للدراما والسينما، ولا يقبل من يستخف بعقله، بحسب تصريحها.

وعن ترشيحها لبطولة مسلسل «الشهرة»، أمام نجم الغناء عمرو دياب، قالت: أواصل بالفعل قراءة حلقات المسلسل، وأتمنى المشاركة فيه، وأن أقدم من خلاله شيئا يليق بنجومية دياب، موضحة أنها لم تتعاقد بشكل رسمى حتى الآن ولكن المفاوضات قائمة، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد نادر جلال، ويحكى قصة صعود ونجاح نجم شهير، والصعوبات التى كان عليه أن يواجهها، ويتخطّاها حتى يصل لمكانة كبيرة وما الذى تغير فيه بعد وصوله لهذه النجومية.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها تستعد لإحياء حفل ضخم بفندق البستان بمدينة أبوظبى، وذلك خلال احتفالات عيد الحب بشهر فبراير الجارى.

وأعلنت مايا دياب عن سعادتها البالغة بردود الأفعال القوية التى تتلقاها بشكل مستمر على برنامجيها «هيك بنغنى» و«deal or no deal»، مؤكدة أن هذين البرنامجين كانا سبب معرفة الجمهور المصرى بها، ولذلك يحملان فى قلبها معزة خاصة.

يشار إلى أن المطربة اللبنانية تم ترشيحها من قبل الجهة المنتجة لـ«الشهرة»، وهى شركة «سينرجى»، للمشاركة فى بطولة حلقات مسلسل «صاحب السعادة»، للنجم عادل إمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15833
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: مايا دياب: أبحث عن فكرة جريئة ومفاجئة للجمهور   الإثنين أبريل 28, 2014 12:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علا المصرى
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 18120
نقاط : 25302
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: مايا دياب: أبحث عن فكرة جريئة ومفاجئة للجمهور   الخميس يوليو 24, 2014 5:05 am

يدوم عطائك وتالقك وابداعك
تحياتى لشخصك الكريم
دمت بكل الخير
فيض ودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايا دياب: أبحث عن فكرة جريئة ومفاجئة للجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: