منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هام الأهلى يحاصر «الداخلية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ جون سينا $
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 2769
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

مُساهمةموضوع: هام الأهلى يحاصر «الداخلية»   الإثنين فبراير 03, 2014 11:56 am

الاهلى خسر من المقاولون
يستضيف النادى الأهلى فى الساعة الخامسة من مساء اليوم باستاد القاهرة فريق الداخلية فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية من بطولة الدورى، ويدخل الأهلى اللقاء بحثاً عن استعادة الثقة وتحقيق فوز كبير لتعويض خسارته الأخيرة أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف، التى هددت كثيراً صدارته لمجموعته فى ظل المطاردة الشرسة من الثنائى؛ سموحة الذى يمتلك 12 نقطة بنفس رصيد الأهلى، والمقاولون العرب الذى يمتلك 11 نقطة يأتى بها فى المركز الثالث.
ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم الثلاثى وائل جمعة لطرده فى المباراة الأخيرة، وأحمد فتحى لتعرضه لكدمة فى الركبة، وصبرى رحيل لإصابة فى العضلة الخلفية، فيما يعود رامى ربيعة بعد تماثله للشفاء، بالإضافة إلى حسام عاشور الذى أصبح جاهزا تماما للمشاركة فى المباريات، وينتظرعودة أحمد شكرى إلى قائمة الفريق بعد استبعاده فى المباراتين الأخيرتين بسبب كثرة الجاهزين فى الجانب الأمامى.
ويسعى محمد يوسف على الرغم من الغيابات الكثيرة إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث للانفراد بقمة المجموعة بعيداً عن منافسيه، خاصة المقاولون العرب الحصان الأسود للدورى هذا الموسم، وحرص «يوسف» على مشاهدة المباريات الأخيرة لفريق الداخلية الذى لم يحقق أى فوز فى الدورى، وصاحب التعادلات الأربعة والخسارة الوحيدة فى الموسم الحالى حتى الآن للتعرف عن نقاط قوة وضعف الفريق قبل مواجهته.
وعقد «يوسف» جلسة خاصة مع الثنائى عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وطالبهما بالتركيز أمام المرمى واللعب من لمسة واحدة وصناعة الكثير من الفرص لثنائى الهجوم، وعدم البطء فى التمرير وضرورة التسديد على المرمى، وهو الجانب الذى افتقده الأهلى فى مبارياته الأخيرة.
واستقر المدير الفنى للأهلى على بديل للثلاثى «جمعة وفتحى ورحيل» على أن يشارك سعدالدين سمير بجوار محمد نجيب فى مركز المساك، فيما سيكون «مانجا» فى الجانب الأيمن على أن يعود حسام عاشور بجوار محمود حسن تريزيجيه فى وسط الملعب، وبشكل عام لن يخرج تشكيل الأهلى عن: شريف إكرامى فى حراسة المرمى، ومن أمامه محمد نجيب وسعدالدين سمير، وفى الجانب الأيمن أحمد نبيل مانجا وفى الأيسر سيد معوض والوسط حسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه، ومن أمامهم عبدالله السعيد وأحمد شديد قناوى (موسى يدان)، وفى الهجوم السيد حمدى (جدو) وعمرو جمال.
وفى المقابل يعتمد علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية على سرعات لاعبى خط الوسط مثل لاما كولين وأحمد تمساح وسعد عبدالفتاح لاستغلال إيقاف وائل جمعة، فيما كلف الثنائى وائل إسماعيل ورشاد فاروق بمراقبة عمرو جمال والسيد حمدى وتجهيز أحمد فرج، الذى كان يلعب للأهلى منذ موسمين للدفع به وفقاً لأحداث المباراة.
وحذر «عبدالعال» لاعبيه من ترك المساحات أمام لاعبى الأهلى وطالبهم بالفوز والتركيز طوال المباراة دون تهاون أو خوف من المنافس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15830
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: هام الأهلى يحاصر «الداخلية»   الإثنين أبريل 28, 2014 12:16 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام الأهلى يحاصر «الداخلية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: