منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء فبراير 04, 2014 10:06 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13781
نقاط : 22685
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: مازال الخلاف داخل أحزاب «الإنقاذ» بسبب تأييد «السيسى»


مازال الخلاف داخل أحزاب «الإنقاذ» بسبب تأييد «السيسى»


اجتماع قيادات جبهة الإنقاذ الوطنى
تواصل الخلاف داخل أحزاب جبهة الإنقاذ الوطنى بين القيادات والشباب حول مرشح الجبهة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة. حيث يرى الشباب ضرورة تأييد مرشح مدنى، يعبّر عن الثورة ومطالبها، فيما يرى القيادات أن المشير عبدالفتاح السيسى، وزير الدفاع، هو الأنسب للمرحلة. فيما أعلنت «الإنقاذ» خلال اجتماعها أمس الأول، استمرار كيانها، إلا أنها قررت تأجيل إعلان تأييدها لمرشح رئاسى بعينه لحين إغلاق باب الترشيح، والاطلاع على برامج كافة المرشحين، وانحيازاتهم الاقتصادية والاجتماعية، ومساعديهم لتنفيذها.
أبدى محمد الخزرجى، من قيادات الشباب بحزب التجمع، اعتراضه على بيان عدد من أعضاء الأمانة العامة والمكتب السياسى للحزب، أمس الأول، لتأييد دعوات ترشيح «السيسى»، وقرر تجميد عضويته فى «التجمع». وقال «الخزرجى» لـ«الوطن» إن هناك اتجاهاً عاماً بين شباب الحزب لرفض ترشح «السيسى». ويشهد الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى جدلاً مماثلاً، خصوصاً مع ارتفاع نسبة المعارضين لترشيح «السيسى»، وقال كريم الكنانى، عضو الهيئة العليا للحزب، إن نسبة مؤيدى «السيسى» لمعارضيه تكاد تكون قريبة من بعضها، لافتاً إلى أن مؤيديه يرون أنه سيصبح مدنياً بعد أن يخلع بدلته العسكرية، كما أنه انحاز للشعب، بينما يريد الرافضون مرشحاً مدنياً خالصاً، مع اعترافه بالدور الذى قام به «السيسى» الذى يجب أن يستمر فى منصبه كوزير للدفاع.
من جانبها، أعلنت منظمة «شباب المصرى الديمقراطى» (شدا)، رفضها دعم مرشح عسكرى لرئاسة الجمهورية، وقالت هبة الكرار، عضو المجلس الرئاسى للمنظمة، إنها تفضل دعم مرشح مدنى، وأن يكون هناك تكافؤ فى الفرص بين المرشحين. وقال حسين منصور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن حزبه جزء من المشهد السياسى العام، ويوجد فيه مؤيدون ومعارضون لترشيح السيسى، مضيفاً: «إلى جانب المؤيدين هناك اتجاه داخل الشباب معارض لترشيح السيسى، كما أن هناك توجهاً داخل قواعد وفدية ينظر بريبة لترشح المشير، باعتبار أن ذلك استعادة لما بعد 52»، لافتاً إلى أن الوفد لم يتخذ موقفاً رسمياً بعد.




الموضوع الأصلي : مازال الخلاف داخل أحزاب «الإنقاذ» بسبب تأييد «السيسى» // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء فبراير 04, 2014 1:42 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15561
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: مازال الخلاف داخل أحزاب «الإنقاذ» بسبب تأييد «السيسى»


مازال الخلاف داخل أحزاب «الإنقاذ» بسبب تأييد «السيسى»


طرح رائع وجميل وقيم جداااااااااااااشكرى وتقديرى




توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة