منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن - Art News

شاطر

الخميس فبراير 06, 2014 12:57 pm
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 1905
نقاط : 5416
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
مُساهمةموضوع: نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18



مادونا
كتبت رانيا علوى

أثار إطلاق النجمة الكولومبية شاكيرا وريهانا كليب "Can't Remember To Forget you" الجدل بشكل واضح منذ اليوم الأولى لعرضه لما يحتويه من مشاهد تجمع بين الإثارة والإيحاءات الجنسية وبالرغم من ذالك إلا أن الفيديو كليب حقق نسبة مشاهدة اقترب من الـ100 مليون مشاهدة على موقع "اليوتيوب".

وانتقد موقع "on the red car pet" ظهور النجمتين فى ملابس شبه عاريات وتدخينهما السيجار، إضافة إلى الرقصة الأكثر إثارة على الجدار، وما أشادوا به هو تفاعل شاكيرا بشكل واضح مع الطبول، والأغنية من الألبومها القادم والذى سيضم 10 أغنيات، ويحمل عنوان "شاكيرا".

وأشاد موقع "mirror" بالكليب وقال إنه عمل طال انتظاره بين أميرة البوب شاكيرا وريهانا، واستطاعت النجمتان أن يقدما عملا لم يخيب آمال محبيهما ومعجبيهما حول العالم، فأعلن الموقع أن النجمتين لديهما جذور من "الكايبى" وكان العمل معا بمثابة حلم تحقق بالنسبة لهما وكذلك لنا.

ولفتت أنظار أغلب المواقع الفنية، مثل "دايلى ميل" و"بوش" الرقصة المشتركة التى قدمتها ريهانا وشاكيرا بجانب الجدار، حيث احتوت على العديد من حركات الإثارة التى بدأت بالعناق بشكل ملفت، بينما أشادت "الدايلى" بتفاعل شاكيرا مع الموسيقى.

من جهة أخرى عقدت مقارنة قوية بين كليب شاكيرا مع ريهانا وكليبها مع النجمة بيونسيه" "Beautiful Liar والذى أطلق فى 2009، وكان حديث الجميع ذلك الحين وذلك بسبب التعاون لأول مرة بين نجمتى الإثارة والإغراء فكانت حركات الرقص الشرقى والرقص تحت المطر أساس الأحاديث حول الكليب.

ولم تمض ساعات قليلة من عرض الكليب النسائى Can't Remember To Forget " لحق به كليب النجمين الإسبانى أنريكى جلاسيوس وبيتبول الذى يحمل اسم "I'm a Freak"، واعتمد الكليب بشكل كامل على الإثارة والمشاهد الساخنة حيث ظهرت عدد من العارضات بالكليب يرتدين "مايوهات" ساخنة إضافة إلى رقصة مثيرة مع جلاسيوس مما جعل الكليب من أكثر الكليبات إثارة.

ويبدو أن شاكيرا لها نصيب كبير من الكليبات المثيرة فمع استعراض مجموعة من أبرز الكليبات المثيرة وبها إيحاءات ومشاهد جنسية نجد أنه يأتى فى المقدمة أيضا كليبها " Hips Don't Lie" الذى تم تقديمه فى 2006، حيث يعد من أكثر الكليبات إثارة وذلك بسبب رقصة شاكيرا وحركتها أمام الكاميرا إضافة إلى ملابسها المميزة.

وهناك أيضا عدد من الكليبات المثيرة للعديد من المطربات اللاتى اشتهرن بـ"التخصص" فى تقديم الأغانى المثيرة جنسيا، ومنهم النجمة كاتى بيرى الذى كان كليبها " I Kissed a Girl" الذى أطلقته فى 2008 حيث كتبت إحدى المواقع الفنية أنه من اكثر كليبات كاتى نجاحا وإبداعا إضافة لظهور جزء الإثارة الراقية، وأيضا كليب " I'm Glad " للنجمة جنيفر لوبيز والتى أبرزت خلاله موهبتها الرائعة من خلال الرقص بخطوات مثيرة ورائعة.

وكليب النجمة بريتنى سبيرز "I'm a Slave 4 U" عام 2001 حيث أكدت عدد من المواقع أن بريتنى تعمدت أن تظهر بالكليب إيجاءات جنسية واضحة وبالرغم من ذلك إلا أن الكليب لاقى نجاحا واضحا حول العالم، وكذلك كليب ايريك بريدز والذى يحمل اسم " Call on Me " فهو من أكثر الكليبات إثارة لما يحتويه من رقصات لفتت الأنظار ولكنها كانت فى الوقت ذاته محل انتقاد الكثيرين.

وأيضا النجمة العالمية ليدى جاجا فكان كليبها " Just Dance " الذى أطلق عام 2009 من أكثر الكليبات إثارة على الإطلاق فقدمت جاجا رقصة بالميكروفون على الجدار إضافة لبعض الحركات الجنسية الواضحة والرقص بإحدى زجاجات الخمر.

وانضمت لهم النجمة العالمية كريستينا اجوليرا بكليب" Dirrty " حيث عرفت اجوليرا بأنها من أشهر النجمات العاشقات للإثارة تظهر ذلك من خلال أعمالها وكان بشكل أوضح فى هذا الكليب، وأيضا كليب Umbrella للنجمة ريهانا والذى كان الأروع والأكثر جمالا بالرغم من أنه الأكثر إثارة بين كليبات ريهانا، وكليب النجمة جانت جاكسون والذى يحمل اسم " If " وأطلق فى 1993 حيث كانت الرقصات الجنسية هى أساس الكليب.

كما دخل القائمة كليب النجمة مادونا وهو باسم " Justify My Love " عام 1990 والذى وصفه الكثيرون بأنه "سخيف" لأن جرعة الإثارة به كانت بها مبالغة بشكل واضح وخاصة عندما كانت مادونا ترقص على الأرض بإيجاءات جنسية.

وكان من أبرزهم كليب " Wicked Game " لكريس ايزاك والذى أطلق عام 1989 وهو من إخراج هيرب ريتس، حيث ظهر ايزاكو هو يحتضن العارضة هيلينا كريستنسن عارية وقد كان الكليب مثار أحاديث الكثيرين كونه مثيرا للغاية بينما ظهر الكليب باللونين الأسود والأبيض.

كذلك كليب " Criminal " لفيونا آبل والذى أطلق فى 1996، والذى ركز على المشاهد الجنسية، ودخل قائمة أكثر الكليبات إثارة " Indestructible" لروبين والذى أطلق فى 2011 والذى أظهر عددا من الثنائيات الغريبة فى الكليب مركزين على الإثارة فقط بشكل غامض لذلك وصف الكليب بأنه "سيئ".

وكان لبيونسيه نصيب بكليب "Single Ladies" الذى قدمته عام 2008 خصوصا أنها نجمة مميزة ولديها القدرة على تقديم استعراضات مبهرة ووصفها الكثيرون بأنها تمتعت بروح الإثارة بعد تقديمها المرأة "الشرسة" بالكليب حيث تفوقت فى ذلك على عدد من النجمات منهم جانيت جاكسون وتينا تورنور.




الموضوع الأصلي : نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: bent el noor


توقيع : bent el noor





الإثنين أبريل 28, 2014 9:09 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12220
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: رد: نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


موضوع رائع جدا منك




الموضوع الأصلي : نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الجمعة مايو 16, 2014 2:27 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15330
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 17
مُساهمةموضوع: رد: نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


تسلم الايادى





الموضوع الأصلي : نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار


توقيع : عصام بكار









المصدر: منتديات النور والظلمة










الأربعاء يوليو 02, 2014 4:13 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 18191
نقاط : 24876
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/05/2014
العمر : 23
مُساهمةموضوع: رد: نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18


يدوم عطائك وتالقك وابداعك
تحياتى لشخصك الكريم
دمت بكل الخير
فيض ودى





الموضوع الأصلي : نجمات "تخصص إثارة" فى كليبات +18 // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى


توقيع : علا المصرى









المصدر: منتديات النور والظلمة







ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي





الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة