منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة فبراير 07, 2014 8:45 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13793
نقاط : 22721
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان يكثفون جهودهم لدعم "السيسى" رئيسا


التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان يكثفون جهودهم لدعم "السيسى" رئيسا



المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع
كتب رامى نوار وأحمد عرفة

عقب إعلان التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان تأيدهم للمشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، ومطالبته بضرورة الإسراع فى إعلان ترشحه للرئاسة، أعلن التحالف عن عدد من الفاعليات التى سينظمها خلال الفترة المقبلة لدعم السيسى رئيسا.

وقال صبرة القاسمى مؤسس الجبهة الوسطية, إن الجبهة بدأت فى عمل لافتات وبنارات فى عدد من الميادين تحث المواطنون على ترشيح المشير السيسى للرئاسة، بجانب بدء حملة طرق الأبواب التى أعلن عنها التحالف لجمع مطالب الشعب إلى السيسى لتقديمها له، مشيرا إلى أن الجبهة والتحالف الإسلامى يعكف على وضع برنامج رئاسى لتقديمه للسيسى كمقترح فقط من التحالف.

وأضاف القاسمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" اليوم الجمعة, أن الجبهة ستعقد مؤتمرين الأسبوع المقبل فى البحيرة والمنصورة، لبدء حوار مجتمعى يتطرق إلى أهمية ترشيح الشعب للسيسى رئيسا للجمهورية، لافتا إلى أن الجبهة تنتظر الإعلان الرسمى للسيسى عن ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وأشار مؤسس الجبهة الوسطية إلى أن الجبهة ستبدأ حملة طرق الأبواب فى وسط الإسكندرية، حيث سيطالبون المواطنون بإرسال مطالبهم وما يتمنوه، وأبرز المشكلات التى يعانون منها لجمعها وإرسالها إلى السيسى عقب إعلان ترشحه للرئاسة.

وأوضح أن هناك مؤتمرات عديدة سيعقدها التحالف الإسلامى خلال الأسابيع القادمة فى عدد من المحافظات لتوضيح أسباب دعم التحالف للسيسى رئيسا، بجانب رد الشبهات حول ترشح شخص ذو خلفية عسكرية.

من جانبه قال عمرو عمارة منسق تحالف شباب الإخوان المنشقون وعضو التحالف الإسلامى إن التحالف ينتظر الإعلان الرسمى للمشير عبد الفتاح السيسى من أجل اقتراح برنامج رئاسى يتم تقديمه له، بجانب تكثيف التحالف من مؤتمراته لإقناع الناس على ترشيح السيسى للرئاسة.

وأضاف عمارة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن البرنامج سيركز على الجانب الاقتصادى لما تتعرض له البلاد من أزمات اقتصادية، حيث هناك ضرورة لإيجاد بدائل اقتصادية للوطن تؤدى إلى حدوث الاستقرار، بجانب تركيز البرنامج على الشباب وضرورة احتواءهم وتمكينهم.




الموضوع الأصلي : التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان يكثفون جهودهم لدعم "السيسى" رئيسا // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الإثنين أبريل 28, 2014 9:04 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12222
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: رد: التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان يكثفون جهودهم لدعم "السيسى" رئيسا


التحالف الإسلامى ومنشقو الإخوان يكثفون جهودهم لدعم "السيسى" رئيسا


موضوع رائع جدا منك




توقيع : هدى محمد








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة