منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "روميو السيدة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bent el noor
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 2534
نقاط : 7777
السٌّمعَة : 63
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: "روميو السيدة"   الأحد فبراير 09, 2014 5:12 pm


أحمد عزمى
كتب رحيم ترك

قالت المنتجة منى عمرومكين، إن فيلم "روميوالسيدة" يشهد العديد من التجارب الجديدة مجمعة فى عمل واحد، وهويعد باكورة أعمالها الإنتاجها من خلال شركة "راما بيكتشر" مع والدها عمرومكين، وأولى تجارب هانى صبرى فى الإخراج، وأول عمل لمدير التصوير مهاب أبوالناس، وأول تجربة لولدها عمرومكين وشقيقها رامى مكين فى التمثيل.

وقالت خلال تصريحاتها لـ "اليوم السابع" إنها فضلت أن تخوض تجربتها الإنتاجية من خلال الأعمال السينمائية لأن تكلفتها ومشاكلها وصعوبتها أقل بكثير من الأعمال الدرامية التى عاصرت مع والدها عمرومكين، خلال إنتاجه لمسلسل " فى غمضة عين" العديد من المشاكل التى واجهت العمل، مؤكدة أن هذا لم يمنعها من الإنتاج الدرامى، ولكنها وضعت خطتها الإنتاجية فى الفترة الحالية على الإنتاج السينمائى.

وأضافت أنها وجدت أن سوق الإنتاج السينمائى، مقتصرة على شركات بعينها تعد على أصابع اليد، ومن الضرورى أن يكون هناك أكثر من جهة إنتاجية، لذلك قررت أن تبدأ من هنا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة القادم لإنتاج عمل سينمائى جديد، من تأليف مصطفى السبكى، ولكنه ما زال فى مرحلة التحضير، من خلال الوقوف على اختيار الأبطال المشاركين فى العمل وموعد بدء تصويره.

وتدور أحداث العمل فى إطار لايت كوميدى، حول دكتورة أرستقراطية والتى تجسد شخصيتها علا غانم، والتى تتورط فى المشاكل مع أحد رجال الأعمال، الذى يجسد دوره "عمرو مكين" وتحصل على ملفات سرية، تكشف تجارته بالأعضاء البشرية، ودم الأطفال وتستنجد بصديقها "رامى" والذى يجسد شخصيته أحمد عزمى، وهو شاب عاطل يعيش مع عائلته بحى السيدة زينب، وتخرج فى معهد الخدمة الاجتماعية، ويعيش الحياة باستهتار وبلا هدف، ويكتفى بالجلوس على المقاهى مع أصدقائه، حيث يقوم بمساعدتها وحمايتها ويأخذها لتعيش فى بيته مع أهله ويحاول تقديم الملفات إلى القضاء لتحقيق العدالة ومن هنا يتحول سلوكه من شاب مستهتر إلى صاحب قضية.

وبسؤالها عن إمكانية خوضها لتجربة التمثيل قالت مكين: "أخشى الكاميرات جداً، ومن المستحيل أن أفكر يوماً فى التمثيل، ولكنى سأكتفى بعملى كمنتجة فقط".

وقرر صناع الفيلم طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل حتى يحظى بفرصة للعرض فى توقيت مناسب، ويشارك فى بطولته بجانب عزمى، وعلا كل من سعيد طرابيك، وميمى جمال، وإيمان السيد، وعبدالله مشرف، وأحمد منير، ورامى مكى، تأليف مصطفى السبكى، مدير التصوير مهاب أبو الحسن، إخراج هانى صبرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز
avatar


عدد المساهمات : 10884
نقاط : 15860
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: "روميو السيدة"   الأحد أبريل 27, 2014 2:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"روميو السيدة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: أخبار الفن-
انتقل الى: