منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

شاطر

الأربعاء فبراير 12, 2014 10:18 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي

ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي

انا فتاة متزوجه ابن خالي وعندي بنت وكنا عايشين مع اهل زوجي في بيت اهله بيت العائله وعنده اخوان ومتزوجين فصارت عندنا مشاكل بين الجناين بسبب الاطفال وغيرهاا وقرر ابو زوجي الي هوه خالي بيع البيت وشراء قطعه ارض كبيره وتوزيعها عله اولاده وكل واحد يبني له شقه في الارض فرحنا بهذا الحل وبعنا البيت وشترينا ارض وفعلا بنينا كل واحد بيته الخاص لكن اخو زوجي الاكبر منه قال انا ماعندي فلوس ابني بيت حاليا الا بعد شهرين تطلع لي سلفه من الحكومه وابني فيها بيت فقرر يجلس معانا في بيتنا هوه وزوجته واطفاله الثلاثه لكن مرت الشهور وصار موضوع البناء سكته يكولون الحكومه ما عطتنه السلفه بس المشكله اطفالهم لا يطاقون خربو كلشي في بيتنا الابواب والشبابيك وضربون بنتي وانا 24 ساعه مخنوكه في الحجاب بسبب اخو زوجي وزجي ضايج من لبسي الطويل والحجاب وصار يتحجج علي بالمشاكل بس المشكله ما نكدر نطرهم لأن لهم افظال وايد علينه ومنريدهم يطلعون زعلانين بس هم عندهم سياره اخر موديل يكدرون يبيعونها وبينون بيتهم بس ما يقبلون يبيعونها يكولون كيف نعيش بدون سياره بس هي مو مشكله وايد ناس ماعندهم سيارات وعايشين انا افكر نترك البيت ونروح نسكن ايجار بسببهم لأن زوجي صاير عصبي وحياتنا صارت كلها مشاكل ارجوكم ساعدوني شنو الحل

الموضوع الأصلي : ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام ميمى

توقيع : مدام ميمى

الأربعاء فبراير 12, 2014 1:22 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي

اختي الفاضلة حل مشكلتكم بيد الخال ابوزوجك اقعدي انتي وزوجك معه وصارحوه بكل شي واشرحواله معانتكم وخالك رجل صالح نشاءالله يحب الخير لاولاده بدليل انه باع البيت حق العيلة وشراءلكم الارض وكل واحدمن اولاده يبنى له الدار اللي تناسبه ماقصركثرالله من امثاله لازم يكلم ابنه ويقنعه يخرج من عندكم ويروح يستاجرله ولعياله بيت من قيمةالسيارة اللي يملكها السيارة اهم والا اولاده ماينفع انكم تسكتون على هالوضع كل يدورمصلحته ويبي راحته في بيته الحق ينقال وماينزعل من كلمةالحق ابدا وانتي زوجةوام اولاد لازم تاخذي راحتك في دارك وماحد يقيد حركاتك اويضيق عليك وربي يصلح احوالكم جميعاويسترعليكم

الموضوع الأصلي : ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: صباح محمد احمد

توقيع : صباح محمد احمد

الأحد فبراير 16, 2014 10:24 am
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

بوصي حبيبتى انا ممكن اكون صغيرة السن ولكن اقبلى نصيحتى الجئي الي الكبير العيال لى هو خالك وبدون مشاكل هو ما معو مصاري يبنى ابنى انتى على قطعت الارض بتعتو وشوفو كام كلفتو في البت الى انتى تركتيه وهو لم يسير مع فلوس يبقا يدفعه او انك تسكني ايجار افضل من انك تخصري جوزك وبيتك

الموضوع الأصلي : ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ام هانى

توقيع : ام هانى

الخميس يونيو 12, 2014 12:19 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

...تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم

عصام

الموضوع الأصلي : ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

الجمعة يوليو 11, 2014 12:27 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع

يدوم عطائك وتالقك وابداعك
تحياتى لشخصك الكريم
دمت بكل الخير
فيض ودى

الموضوع الأصلي : ارجو حل اخو زوجي يدمر حياتي // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: علا المصرى

توقيع : علا المصرى

المصدر: منتديات النور والظلمة

ان مرت الأيام ولم ترونـي
فهذه مواضيعي فتـذكرونــي
وان غبت يوما ولم تجدونـي
ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونــي
ان طال غيابـي عنكـم دون عـودة
اكون وقتهـا بحـاجة للدعـاء فادعـولــي

الــرد الســـريـع
..