منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: عالم الأسرة والمجتمع - Family and community world :: الحياة الزوجية - Married life

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
شاطر

الأربعاء فبراير 12, 2014 10:23 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة

ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة

انا فتاة عمري ١٧ سنة كانت لي علاقةحب مع شاب دامت سنتين.كنت امارس الجنس معه فافتض بكارتي دون قصد.هذا احسست انه يريد الفرار رغم اعترافه بغلطه.فاخبرت عائلتي فذهبنا للامن وتم تزويجنا بموافقة القاضي.انا الان ببيت والدي وهو ببيت والديه.لا نكلم بعضنا.لما يعمل سنستقل.هو عمره ١٧ سنة مثلي.يدهب للبنات وانا اعلم لكن لا يريدني ان اخرج من منزلنا في ساعة متاخرة.انا ادرس بالباك.انا احبه لدرجة افكر فيه كل ساعة رغم تجاهله لي.لكن متقبل فكرة انني زوجة المستقبل.و فكرة خيانته لي تاثر على دراستي.كيف اتعامل معه لما يكون في بيتنا بعد خناقنا الذي جرحني وكيف اتقبل خيانته لانه لا زال مراهق.المرجو الرد

الموضوع الأصلي : ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مدام ميمى

توقيع : مدام ميمى

الأربعاء فبراير 12, 2014 10:25 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة

انا رايى ان المواجهة هتكون افضل حل فى الموقف دا

الموضوع الأصلي : ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: Dr.koky

توقيع : Dr.koky

المصدر: منتديات النور والظلمة

.

الأربعاء فبراير 12, 2014 1:13 pm
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

الي الأخت الفاضلة صاحبة السؤال – سنتين انتي معه في علاقة محرمة – خيرا فعلتي أن اخبرتي عائلتك – وخيرا فعلوا أن زوجوكي اياه – لكن هل هو قادر عليت حمل تبعات الزواج وفتح بيت ومصاريف الحياه – هل هو يعمل في مهنة تدر عليه مكاسب يستطيع ان ينفق عليكي وهل عنده شقة – انتي اخطأتي وتحملتي تبعات خطأك واهلك ساعدوكي وزوجوكي – هو احواله ايه قادر يصرف ولا لأ – انتي تقدري تحددي والا انفصلي عنه ولتكن هذه التجربة درسا لكي – واحذري من الوقوع في الخطأ مرة اخري – وكل عام وانتم بخير

الموضوع الأصلي : ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: صباح محمد احمد

توقيع : صباح محمد احمد

الأحد فبراير 16, 2014 11:35 am
المشاركة رقم:
عضو فضى
عضو فضى

ابنتي الحمدلله انوهداكي للخير وتوبتي لله وتزوجتي من هذالشاب اللي اعتدى عليك وتم زواجكمابموافقةاهله واهلك ولكن لابدان يكون الشاب قادراعلى تحمل الزواج واعباءالحياةالزوجية من الانفاق عليك وعلى البيت وعلى اولادكم اللي جايين في المستقبل اذاكان الزوج غيرقادرعلى تحمل المسووليةواناخلاقه فسدت ورجع يكلم البنات ويمشي معهم فلاخيرمنه يرجى ابدا ولاعمره بينصلح حاله اطلب منه الطلاق كي تحفظ نفسك وشرفك وكرامتك وربي يسترعليك

الموضوع الأصلي : ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ام هانى

توقيع : ام هانى

الخميس يونيو 12, 2014 12:21 am
المشاركة رقم:
عضو مميز
عضو مميز

...تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم

عصام

الموضوع الأصلي : ارجو الرد انا و زوجي في سن المراهقة // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: عصام بكار

توقيع : عصام بكار

المصدر: منتديات النور والظلمة

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

الــرد الســـريـع
..