منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات

البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

بقيت اكره زوجي

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مدام ميمى
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: بقيت اكره زوجي    الأربعاء فبراير 12, 2014 10:31 am

انا فتاه في ال١٩من عمري احببت رجلا ف حياتي ولكن شائت الاقدار ان اتزوج غيره من فترة تقارب ٦اشهر.. زواجي كان رغم عني لان اهلي هم من اجبروني على هدا الزواج بحكم انه اهله ناس طيبين و زينين وهو شكله زين ومؤدب فوكلت امري لله وتزوجت ووضعت فكرة ايجابيه برأسي انه كثير بنات انجبروا بس عاشوا بسعاده وتركت الماضي وراي.. تزوجت وبدت حياة الهم مش السعاده احسسني مرات كثير انه تزوجني فقط من اجل الجنس كان دايم ينازعني اذا رفضت مع رغم لي الحق ف الرفض ف الجنس يوميا ٦و٥مرات يتعب الشخص.. تمادى ف الاستهزا بي امام اهله والعذر هو انني امزح وسكتت دايم ينتقد شكلي مع رغم اني والله حلووة بس اسناني شوي متقدمه مش كثير ولما خطبني شافني بس ماعرغ ليش ينتقد شكلي. استمرت الايام وصار يقولي اكرهك وندمان تزوجتك وكلام يجررررح كثير وصار يخووني ولما قررت انفصل عنه و رحت بيت اهلي ما كلف على نفسه يجي يتعذر وفوق ذا رجعت عشان ابوه الي طولرالفترة يتصل ويرسل ويجي لبيت اهلي.. رجعت ويوم رجعت قالي انا مامهتم لك ولا بغيتهم يهتموا وكلام كثير نزل مثل الصاعقه عليي وربي ووصلت انه يقولي بشيلك لطبيب نفسي وانا ماخليت شي ماسويته لها عشان يتغير ويرجع ويقول انتي تغيري حتى اغراضي يفتشهم ماشي ثقه ابدا يعني بديا انجن احس اني مريضه فعلا من الهم والاكتئاب.. اهله يتدخلووو ف كل حياتي ف كل شي لدرجه حتى مكياجي طيب ليش وش الاسباب ليش كذا..ما له شخصيه رأيه عند اهله..وفوق ذا المصروف كنه صدقه. ودايم يقول رأيج ترتيبج فاي شي كنه يقول وجودي والعدم واحد سوي الي تبيه..عطوني حل لانيربصراحهةكرهت وكرهت النوم معه صرت اكرهه العلاقه الحنسيه وبالاخص معه هو
صباح محمد احمد
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بقيت اكره زوجي    الأربعاء فبراير 12, 2014 1:06 pm

شوفي يااختي الحياة مع هالنوعيةمن الاشخاص لاتطاق ابدا واستحالة تجدي السعادةوالراحةوالاستقرارمعه لذااشتري كرامتك وسعادتك واطلب الطلاق منه وفورا قبل ان يحصل لك شي من الاكتاب اوالقهرمن تصرفاته هوواهله وتاكدي انه لاامل يرجى منه ابداوربي بيكرمك بالزوج الصالح اللي يخاف الله فيك ويكون قدالمسوولية وقادريسعدك
ام هانى
عضو فضى
عضو فضى

مُساهمةموضوع: رد: بقيت اكره زوجي    الأحد فبراير 16, 2014 11:41 am

حبيبتي انا مش عايزة اقولك اطلبي الطلاق مع انة من حقك بس حولي اتكلمي معاة واتفهمي معاة براحة وحسسية بانك تقدري تسيبة لو متغيرش وبطل اللي بيعملة معاكي وهددية بانك هترفعش علي قضية خلع لو محترمكيش واهتم بيكي وبطل يزلك ربنا معاكي ياحبيبتي
عصام بكار
عضو مميز
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: بقيت اكره زوجي    الخميس يونيو 12, 2014 12:23 am

...تحية شكر وتقدير وليس مجاملة بل هو حق علينا جميعا ( أعضاء منتدى النور والظلمة )لك أختي المبدعة على هذا المجهود الرائع كلمات شكر ارسمها بالورود كلمة شكر لن توفيك حقك و لا اجد كلمات تليق بك فجزاك الله كل خير ....

اخيكم

عصام
فاطمة الزهراء
مشرفة
مشرفة

مُساهمةموضوع: رد: بقيت اكره زوجي    الخميس يونيو 12, 2014 10:12 am

موضوع قيم منك

بقيت اكره زوجي
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية