منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الأربعاء فبراير 12, 2014 12:19 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9926
نقاط : 23634
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: اعترافات "ميليشيات الشاطر"


اعترافات "ميليشيات الشاطر"



آثار تفجير مديرية أمن القاهرة أرشيفية
كتب محمد مجدى السيسى

أثار ما نشره " اليوم السابع" بشأن اعتراف المقبوض عليهم من ميليشيات خيرى الشاطر، فيما يعرف باسم "أنصار بيت المقدس" باعتزامهم تنفيذ اغتيالات شخصيات عامة وسياسية وإعلامية بارزة خلال الفترة القادمة، العديد من ردود الأفعال التى حملت مسئولية قوات الأمن ما قد يفعله ذلك التنظيم الإرهابى، مؤكدة أن الجماعة تمثل ذراعاً عسكرياً للإخوان التى تسعى أن تحدث الفوضى لتحكم مصر بأى ثمن، على حد التعبير.

وأدان عمر الجندى أمين سر جبهة الإنقاذ تلك الاعترافات، موضحاً أنها اعترافات خطيرة وتنبئ بأن جماعة الإخوان وأعوانهم من جماعات متشددة ما زالت تصر على استكمال طريقها فى استخدام العنف.

وأضاف " الجندى" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الجماعة ما زالت تصر على تغيير الواقع من خلال إحداث حالة من الفوضى داخل المجتمع المصرى حتى تنفيذ مخططهم الدنىء بتقسيم مصر أو الاستيلاء على السلطة بكل الطرق.

وتابع أمين سر الجبهة، أن "الإنقاذ" تثق فى قدرة القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على تلك الجماعات الإرهابية التى لا علاقة لها بالدين أو الوطنية، مطالباً السلطات المصرية بأن يكون هناك طرق وآليات مختلفة للتعامل مع مثل هذه الجماعات، والقبض عليها فى أسرع وقت، مع الحفاظ على الحقوق والحريات للمجتمع ودون التغول على حقوق المواطنين.

وفى السياق ذاته، حمل عمرو على القيادى بحزب المصريين الأحرار، قوات الأمن مسئولية ما قد تفعله ميليشيات الشاطر خلال الفترة القادمة، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية تحتاج لتغييرات كبير جدا يجب وضعها فى الحسبان خلال التعديل الوزارى القادم.

ووصف "على" تلك الاعترافات بأنها تمثل تطورا كبيرا فى أبجديات تلك الجماعة التى ليس لها دين، حسب وصفه، مؤكداً أنها تعمل على تكفير المجتمع بكامله حتى تعطى لنفسها شرعية زائفة لقتل أرواح أبرياء، مطالباً قوات الأمن بالقبض على تلك الخلية بالكامل.

وشدد القيادى بحزب المصريين الأحرار على ضرورة رصد خطوات تلك الجماعة وكذلك إحكام السيطرة على مصادر تمويلها، موجها رسالة لهم "عليكم بالضربات الاستباقية من خلال تتبع المعلومات الأمنية وكذلك "، مشيراً إلى أن ما جاء فى اعترافاتهم لن يرهب أى سياسى يعرف أن للعمل العام ضريبة من أجل الوطن.

ولفت المهندس إبراهيم عودة الأمين العام لحركة الشعب يأمر الداعمة لترشح المشير السيسى لرئاسة الجمهورية، إلى أن ميليشيات الشاطر تعد الذراع العسكرية لجماعة الإخوان الإرهابية، وأنها تستخدمها لتنفيذ مخطط فوضى فى كل أنحاء الجمهورية، وأنه يجب توقع أى شىء منهم.

وواصل "عودة" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، فى تعليقه على الاعترافات أن مصر تخوض حربا عنيفة مع الإرهاب ومع جماعة تريد العودة إلى الحكم على دماء الشعب، مستكملا أن ذلك التنظيم مدعوم من التنظيم الدولى والعديد من الدول أمثال قطر وأمريكا وتركيا وكل أعداء مصر فى الخارج.




الموضوع الأصلي : اعترافات "ميليشيات الشاطر" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الخميس فبراير 20, 2014 7:19 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 21
نقاط : 1044
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/02/2014
العمر : 15
مُساهمةموضوع: رد: اعترافات "ميليشيات الشاطر"


اعترافات "ميليشيات الشاطر"


سلمتى لموضوعك




الموضوع الأصلي : اعترافات "ميليشيات الشاطر" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: سحر رامى


توقيع : سحر رامى








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة