منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الجمعة فبراير 14, 2014 9:56 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13743
نقاط : 22568
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: تفاصيل قطع أهالى الوراق للطريق الدائرى بسبب انقطاع المياه


تفاصيل قطع أهالى الوراق للطريق الدائرى بسبب انقطاع المياه



انقطاع المياه عن الوراق
كتب محمد فهيم عبد الغفار

قام أهالى شارع القومية العربية ومدينة السادات بالوراق بقطع الطريق الدائرى، بسبب انقطاع مياه الشرب منذ خمس ساعات متواصلة دون التنبيه عليهم بأخذ احتياجاتهم الضرورية، الأمر الذى تسبب فى قيام الأهالى بنقل المياه من المناطق المجاورة، وشراء زجاجات المياه المعدنية، مما يكبدهم أعباء مالية.



وعلى إثر ذلك نشبت مشادات بين أهالى الوراق المحتجين وأصحاب السيارات الملاكى، والمارة الراغبين فى فتح الطريق الدائرى المتجهة إلى شارع الهرم، علمًا بأن المحتجين قطعوا الطريق الدائرى المتجه من بشتيل إلى الهرم بجذوع الأشجار والنخل.



وسرعان ما استجاب أهالى الوراق لقائدى السيارات الذين أكدوا لهم أنهم ليسوا طرفا فى مشكلتهم، وأنهم فى أمس الحاجة للعودة إلى منازلهم.



ومن جانبه، قال هانى محمد، أحد أهالى القومية، إن المياه انقطعت تمامًا منذ خمس ساعات أو أكثر، مشيرًا إلى أن الأهالى حاولوا الاتصال مرات عديدة بمسئولى مرفق المياه، لكن دون جدوى، على حد قوله.



وأضاف أن الأهالى يضطرون إلى شراء المياه من المناطق المجاورة، كما أشار إلى أن المشكلة تسببت فى غضب عارم لدى جموع المواطنين، الذين قطعوا الطريق الدائرى، بسبب عدم حل المشكلة.



وقال محمد رمزى، أحد أهالى مدينة السادات بالقومية، إن انقطاع المياه تسبب فى معاناة حقيقية لدى الأهالى، خاصة أنها جاءت دون سابق إنذار، لافتًا إلى أنهم لا يعرفون السبب وراء انقطاع المياه عن المنطقة طوال هذه المدة، وإن لم يجد المسؤلون حلا فوريا سوف نقوم جميعا بالتصعيد فى أى وقت.


وقال محمد جمعة، أحد سكان شارع "القومية" بمنطقة الوراق: "اتصلت بمسئولى شركة المياه أكثر من مرة يوميا، للشكوى من انقطاع المياه، فيقولون إن سبب الانقطاع هو وجود صيانة للمواسير، وذلك دون إبلاغ المواطنين مسبقا عن الانقطاع حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم اليومية للشرب والأعمال المنزلية".



















الموضوع الأصلي : تفاصيل قطع أهالى الوراق للطريق الدائرى بسبب انقطاع المياه // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الجمعة فبراير 14, 2014 10:27 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 10
نقاط : 1036
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2014
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل قطع أهالى الوراق للطريق الدائرى بسبب انقطاع المياه


تفاصيل قطع أهالى الوراق للطريق الدائرى بسبب انقطاع المياه


ربنا موجود




توقيع : ملك الملوك








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة