منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

السبت فبراير 15, 2014 11:10 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو



عدد المساهمات : 13696
نقاط : 22426
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 23
مُساهمةموضوع: ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج"


ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج"



جانب من تعليقات النشطاء على حلقة "البرنامج"
كتب إسلام جمال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيس بوك"، ردود أفعال واسعة، حول الحلقة الثانية من برنامج "البرنامج"، الذى يقدمه الإعلامى الساخر، باسم يوسف، على قناة "إم بى سى مصر"، حيث تداول النشطاء العبارات الساخرة، والإفيهات الكوميدية، التى ألقاها باسم، خلال حلقة الأمس.

فى البداية علقت الإعلامية سلمى صباحى، ابنة حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على حديث الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، قائلة: "متخافش يا باسم حمدين مش "هيركن" حتى لو كومته باعته".

وأضافت صباحى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن والدها هو المرشح الرئاسى الوحيد حتى الآن، مشيرة إلى أن السيارة لن ترجع إلى الخلف، وأنها محبة للإعلامى باسم يوسف.

وكان الإعلامى الساخر باسم يوسف، قد سلط الضوء على تراجع المخرج خالد يوسف، وعبد الحكيم نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، عن دعم حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصرى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشاد النشطاء، بالحلقة، معتبرين أن باسم يوسف تألق خلالها، وحول ما يثار حول استخدامه ألفاظا خادشة للحياء فى برنامجه رد أحد النشطاء بسخرية قائلاً "يعنى باسم يوسف قليل الأدب وسما المصرى بتحفظ قرآن"، وأضاف آخر "بكل حيادية أعتقد السبب أن بعضهم بيكره باسم يوسف مش لألفاظه علشان بيعكس صورنا بكل الزيف والإنكار للغلط".

وتواصلت ردود الأفعال الساخرة من قبل النشطاء، حيث كتبت إحدى الناشطات، "مصر ما جابتش غير اتنين فى الإعلام "باسم ويوسف"، وأضاف آخر، "بصراحة أنا أكتر اتنين بيضحكونى باسم ويوسف".

واعتبر النشطاء، أن المثير فى برنامج "البرنامج"، أنه يأتى دوماً خارج التوقعات، وهو ما دعا أحد النشطاء للتعليق أن "أجمل ما فى برنامج البرنامج أنه صادم وخارج توقعات الجمهور الذى يتساءل دائما ماذا سيفعل باسم يوسف اليوم".

وقالت إحدى الناشطات، "سألنى أحدهم عملتى إيه فى الفلانتاين النهارده ؟، فرديت: "مفيش والله اتفرجت مع صحابى على باسم يوسف"، وثمن النشطاء، ما اعتبروه ثباتاً من باسم يوسف على رأيه، وقال أحدهم "مازلت لست من محبيه ولكن أحترمه لثباته على رأيه".


وتوالت ردود الأفعال الساخرة حيث علق ناشط "درسنا فى اللغة العربية أن الأسماء لا تجمع لكن النهارده اكتشفنا أن جمع عمرو وعرايس، وهذه من مفارقات اللغة العربية".

وعبر النشطاء عن سعادتهم، باستضافة باسم لأبلة فضيلة، وقالت ناشطة: "انبسطت جدا إنى شفت أبلة فضيلة فى حلقة باسم يوسف مع إنى ماحضرتش برنامج أبلة فضيلة أصلا.. إنما لها ريحة حلوة".

ولخص أحد النشطاء حلقة باسم يوسف، قائلاً، "ملخص حلقة باسم يوسف، أى حد يتكلم عن مؤامرة متصدقهوش، مفيش مؤامرة ومفيش أى خطر على مصر"، فيما اعتبر آخر "أن باسم يوسف بقى الراعى الرسمى لـ"تويتس الجمعة".











الموضوع الأصلي : ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: مارينا قمر المنتدى


توقيع : مارينا قمر المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة








الثلاثاء فبراير 18, 2014 1:53 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 31
نقاط : 1050
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 29
مُساهمةموضوع: رد: ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج"


ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج"


مشكووووووووووووووووووورين على هذا الطرح




الموضوع الأصلي : ردود أفعال ساخرة حول الحلقة الثانية من "البرنامج" // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: فهد الاردنى


توقيع : فهد الاردنى








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة