منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الجمالية مسقط رأس السيسى تبايعه رئيسا بحفل"كمل جميلك"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27114
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الجمالية مسقط رأس السيسى تبايعه رئيسا بحفل"كمل جميلك"   السبت فبراير 15, 2014 11:14 am


عبد الفتاح السيسى
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير هشام سيد

نظمت حملة "كمل جميلك" الداعمة لترشح المشير السيسى لرئاسة الجمهورية، حفلا جماهيريا بمنطقة الجمالية، مسقط رأس المشير، دعما له، ولمطالبته بخوض السباق الرئاسى، بحضور حاشد من أهالى الحى والأحياء المجاورة، وسط حضور عدد من الفنانين والمطربين الشعبيين، وانتشار أمنى واسع لتأمين الحفل.



واحتشد المئات من أهالى المنطقة بشارع المعز، بمحيط قسم الجمالية، وهتفوا العديد من الهتافات المؤيدة للمشير السيسى، منها "بنحبك يا سيسى.. بنحبك يا سيسى"، مع بدء الاحتفالية.

وقال عدد من أهالى الجمالية لـ"اليوم السابع"، على هامش الحفل، إنهم يبايعون المشير السيسى رئيسا لمصر، وينتظرون قراره بالترشح، مؤكدين أن المشير أنقذ مصر.



فيما عرضت عدد من الفرق الشعبية عروضا موسيقية وغنائية ورقصا شعبيا، منها فرقة التنورة، وسط حضور عدد من الفنانين والمئات من الأهالى، وأشعل شباب المنطقة الألعاب النارية، بالتزامن مع عرض الفرق الشعبية، حاملين الأعلام المصرية.



فيما أشعل المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة الحفل، فور صعوده على المنصة، وغنى أغنية للسيسى، من كلماتها "على كل حال خليكوا ويانا فى دعم المشير"، وأثارت الأغنية فرحة عارمة بين الأهالى المحتشدين بشارع المعز.



وغنى المطرب الشعبى طارق الشيخ، أغنية للمشير قال فيها "كمل جميلك بقى، تعبنا ذل وشقى، بلدنا ليك محتاجة وقلوبنا متشوقة، ما تسيبش مصر تضيع تانى، وناسها متفرقة، خليك واقف معانا".



وخاطبت المطربة جواهر، المشير بأغنية من كلماتها "سيسى يا سيسى يا سيسى، أنت وبس رئيسى"، ما أثار فرحة عارمة بين الأهالى، ورددوا معها الأغنية، مصفقين ورافعين الأعلام المصرية.



فيما قال حيدر بغدادى، عضو مجلس الشعب السابق، إن المشير عبد الفتاح السيسى قادر على إعادة إحياء مشروع القومية العربية مرة أخرى، موضحا أن السيسى ابن عبد الناصر، وسيحقق مشروعه، وقادر على تطهير سيناء وتوزيع الأراضى على الشباب.



وأضاف "بغدادى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، خلال مشاركته فى الحفل، أن الشعب يؤيد المشير السيسى، لافتا إلى أن حمدين صباحى رجل وطنى ومناضل، ولكن هذا ليس وقتا مناسبا لترشحه.



وكشف محسن عطية، عضو مجلس الشورى السابق، عن حى الجمالية، عن أن عائلة "السيسى" تتسم بالسماحة والاحترام والتدين، وتتعامل مع أهل المنطقة بحب وود شديد، لافتًا إلى أن المشير ترك المنطقة منذ أن كان نقيبًا.



وأكد "عطية"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على هامش مشاركته بالحفل، أن السيسى الشخص الوحيد القادر على قيادة البلاد الفترة المقبلة، لما يتمتع به من شجاعة وفهم لإدارة بلد بحجم مصر.



وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، إنه يحب المشير عبد الفتاح السيسى لشجاعته، مضيفا: "عاوزه يبقى رئيس، وهنتخبه علشان هو الراجل الوحيد اللى فى المطبخ، وفاهم هيدير مصر إزاى، وراجل وقف معانا، وقف مع مصر، فمش معقول مصر تخذله".



وعن حمدين صباحى وسامى عنان، قال عبد الباسط حمودة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" خلال مشاركته فى حفل "كمل جميلك" بمنطقة الجمالية لدعم السيسى، "هما مين دول أنا ما أعرفهمش، ما أعرفش غير السيسى".



وفى نهاية الحفل، سلم أهالى منطقة الجمالية اللواء أركان حرب صلاح عبد المعز، رئيس حى وسط القاهرة، وقيادات الحى، مبايعة مكتوبة لترشح المشير السيسى رئيسا لمصر، جاء فى نصها "نحن أهالى الجمالية نبايعكم، المشير السيسى رئيسا للجمهورية، ونتمنى لك التوفيق والإصلاح لما فيه الخير"، مطالبين رئيس الحى بتوصيلها للمشير السيسى.















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الاردنى
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 31
نقاط : 1555
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الجمالية مسقط رأس السيسى تبايعه رئيسا بحفل"كمل جميلك"   الثلاثاء فبراير 18, 2014 1:51 pm

مشكووووووووووووووووووورين على هذا الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمالية مسقط رأس السيسى تبايعه رئيسا بحفل"كمل جميلك"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: