منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل "مصر القوية" يهاجم "النور"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مارينا قمر المنتدى
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar




عدد المساهمات : 15109
نقاط : 27144
السٌّمعَة : 144
تاريخ التسجيل : 27/06/2012
العمر : 24

مُساهمةموضوع: عاجل "مصر القوية" يهاجم "النور"   السبت فبراير 15, 2014 11:18 am


شعبان عبد العليم
كتب رامى نوار ومحمود عثمان وأحمد عرفة

حالة من الشد والجذب انتابت حزبى النور ومصر القوية، حول ترشح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، لرئاسة الجمهورية، حيث أكد المتحدث باسم "مصر القوية" أن "النور" لم يقدم النصيحة لأبو الفتوح، بعدم الترشح للرئاسة، وفيما أكد الحزب السلفى أنه قدم النصيحة.

وقال أحمد إمام، المتحدث الإعلامى لحزب مصر القوية، إن ما ردده بعض قيادات الحزب السلفى، حول تقديم الحزب النصيحة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بعدم الترشح، غير صحيحة.

وأضاف "إمام"، فى بيانٍ لـ"مصر القوية"، أن الحزب ورئيسه لم يتلق أية اتصالات من حزب النور فى الفترة الأخيرة، وأن قرار الحزب ورئيسه بعدم الدفع بمرشح فى الانتخابات قرار داخلى لا شأن لأحد به، ولا يجب أن يدعى أحد دورا ليس له، ومشيرا إلى أنه يجب أن ينصح الجميع أنفسهم قبل ادعائهم توجيه نصائح للآخرين، وإدعاء بطولات مصطنعة.

وأوضح، أن ما دأبت قيادات حزب النور على ترديده، من أن الأصوات التى حصدها الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، فى الجولة الأولى فى الانتخابات الماضية، معظمها أصوات الحزب السلفى هو أيضاً أمر لا أصل له.

من جانبه، قال الدكتور شعبان عبد العليم، عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن تصريحه بأن الحزب نصح أبو الفتوح بعدم الترشح للرئاسة، لا يعنى أن شخصه هو من نصح، ولكن قيادات الحزب، مشيرا إلى أن النصيحة لا تقتصر على أن تكون مكتوبة، مشددا على أنها قد تكون عبر وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.

وأضاف "عبد العليم"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن كلًا من الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، والشيخ عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية، نصحا أبو الفتوح بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية منذ فترة، على عدد من البرامج التليفزيونية، لافتا إلى أن بيان مصر القوية هدفه أن قرار الحزب بعدم ترشيح أبو الفتوح كان قرارا ذاتيا ولم يتأثر بنصائح أحد.

وأوضح عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أنه ليس من العيب أن تستمع لنصائح الآخرين، مشيرا إلى أن تصريح المتحدث باسم مصر القوية أن مساندة "النور" لأبو الفتوح فى الانتخابات الماضية من أسباب عدم توفيقه، تقدير شخصى لمصر القوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الاردنى
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 31
نقاط : 1585
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: عاجل "مصر القوية" يهاجم "النور"   الثلاثاء فبراير 18, 2014 1:50 pm

مشكووووووووووووووووووورين على هذا الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل "مصر القوية" يهاجم "النور"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: