منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نشطاء التواصل الاجتماعى يسخرون من الهزيمة الثالثة للأهلى أمام الجونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيسى اللى كايدهم
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 2473
نقاط : 7842
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2013

مُساهمةموضوع: نشطاء التواصل الاجتماعى يسخرون من الهزيمة الثالثة للأهلى أمام الجونة   الأحد فبراير 16, 2014 12:18 pm


تعليقات النشطاء على هزيمة الأهلى
كتب أحمد عبد الباسط وحازم مقلد

سادت حالة من السخرية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك، وتويتر"، بعد الخسارة الثالثة للنادى الأهلى أمام الجونة صاحب المركز الأخير فى المجموعة الأولى، ومواصلة الفريق لعروضه الضعيفة ونزيفه للنقاط، معربين عن دهشتهم من الأوضاع السيئة الذى يعيشها المارد الأحمر حاليا.

وعلى جانب آخر سادت حالة من الغضب بين جماهير المارد الأحمر، نتيجة الأداء الهزيل الذى يقدمه الفريق فى الفترة الأخيرة، وسلسلة النتائج الذى وصفوها بـ"المخزية"، مؤكدين حتمية عودة النادى الأهلى لسابقة عهده، ومطالبين لاعبى النادى بحتمية عودة الروح القتالية من أجل عودة الانتصارات.

وأبدى عدد من النشطاء حزنهم على اعتزال النجمين محمد أبو تريكة ومحمد بركات، ورحيل المدير الفنى السابق للنادى مانويل جوزيه، مؤكدين أنه بعد رحيلهم فقدت القلعة الحمراء بريقها وسحرها الكروى.

وعلق الأهلاوية على الهزيمة قائلين "أودى وشى من الناس فين، شلنا من الشرطة ومن المقاولون وكمان الجونة، حرام يا جماعه ارحموا أمى العيانة"، و"معندناش أى استعداد نرفع شعار "سنظل أوفيـاء " الحوار ده مش بتاعنا ومش متعودين عليه".

كما تساءل أحد النشطاء عن أسباب اختفاء الروح القتالية بين اللاعبين، قائلا: "أين روح الفانلة الحمراء، إحنا كسبنا الزمالك بنجومه الكبار بأشبال تحت عشرين سنة أن الروح موجودة، بصراحة عايزين كوتش بمعنى الكلمة وعودة الروح وبإذن الله قريبا، الأهلى يمرض لكن لا يموت".

كما سخر النشطاء من الأداء الهزيل والنتائج السيئة المتتالية للنادى الأهلى قائلين: "الجونة أتغلب كل المباريات وكسب ماتش الأهلى، أصلهم مشيوا بمبدأ ما تتشطرش على الحمار أتشطر على البردعة"، و"اللهم لا شماتة الهزيمة بقت عادة".

كما سخر أحد النشطاء على طريقة الإعلامى باسم يوسف قائلا: "كلنا عارفين أن الأهلى مجبش غير اتنين محمد وأبو تريكة"، وكما تداول آخرون العبارات الساخرة من هزيمة النادى ومنها "ﻳﺎ ﻋﻴﻨﻲ على ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻟﻤﺎ ﺗﺒﻬﺪﻟﻪ الأيام"، و"الجو بيشتى فى البلكونة والأهلى اتغلب من الجونة".

وعلى جانب آخر شدد عدد من النشطاء الأهلاويين أن المارد الأحمر ما زال قادرا على المنافسة، مطالبين من الجماهير عدم ظلم المدير الفنى محمد يوسف وإعطائه المزيد من الفرص خاصة أنه حقق مع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا، قائلين: "لكل جواد كبوة ومشوار الدورى طويل مش عايزين نظلم محمد يوسف ده لسه بيسخن"، و"انتو فرحانين ليه من يضحك أخيرا يضحك كثيرا"، و"الظرف ده مش جديد، والأهلى عودنا دايما بعد كل كبوة بيقوم أقوى من الأول".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حیاة حاتم
عضو نشط
عضو نشط



عدد المساهمات : 10
نقاط : 1541
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2014
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: نشطاء التواصل الاجتماعى يسخرون من الهزيمة الثالثة للأهلى أمام الجونة   الأحد فبراير 16, 2014 7:20 pm

مشكوووووووووووورين جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نشطاء التواصل الاجتماعى يسخرون من الهزيمة الثالثة للأهلى أمام الجونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة-
انتقل الى: