منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الإثنين فبراير 17, 2014 12:25 pm
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9926
نقاط : 23635
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا


الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا



التوك شو
إعداد سمير حسنى

تناولت برامج التوك شو، أمس الأحد، العديد من القضايا الهامة، وكان أبرزها، الحادث الإرهابى الذى تعرض له أتوبيس سياحى بطابا، والذى راح ضحيته 4 أشخاص؛ ثلاثة منهم من كوريا الجنوبية، كما حل الدكتور ناجح إبراهيم، المفكر الإسلامى ضيفًا على قناة "mbc مصر".

يحدث فى مصر: ناجح إبراهيم: الأسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا
متابعة سمير حسنى

أدان الدكتور ناجح إبراهيم الكاتب والمفكر الإسلامى، حادث تفجير أتوبيس فى مدينة طابا، معتبرًا أنه واقعة إرهابية تضر الإسلام، مضيفًا: لن يشعر الكوريون أو المواطنون فى تلك الدول الأسيوية بالأمان للمسلمين بعد هذا الحادث، هم سيعتقدون أن الإسلام ومعتنقيه سبب مقتل ثلاثة سياح منهم فى مصر.

وأضاف المفكر الإسلامى فى حوار ببرنامج "يحدث فى مصر"، أن تحالف دعم الإخوان يبحث فقط عن السلطة وليست له علاقة بالدين، وقال:" تيار الإسلام السياسى يحتاج إلى فصل الأحزاب عن الجماعات والتخلى عن نظرية المؤامرة".

شريف عامر ينهى فقرة فى "يحدث فى مصر" بسبب مشادة بين خالد سعيد وصبرة القاسمى
كتب سمير حسنى
أنهى الإعلامى شريف عامر، فقرة من برنامجه على قناةmbc مصر على الهواء مباشرة، بعد نشوب مشادة بين ضيفى البرنامج الدكتور خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة السلفية وعضو التحالف الداعم للإخوان، وصبرة القاسمى منسق الجبهة الوسطية لمواجهة العنف، بعدما احتد النقاش بينهما، ما دفع مقدم البرنامج إلى إنهاء الفقرة بالكامل على الهواء مباشرة.


"القاهرة اليوم": مفاجأة.. مدير مستشفى شرم الشيخ: أتوبيس طابا كان به أمين شرطة لتأمينه
متابعة سمير حسنى

فجر الدكتور محمد العشرى، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى، مفاجأة أعلن أن الأوتوبيس السياحى الذى تعرض لحادث إرهابى بطابا، كان به أمين شرطة بالداخل لتأمينه، متابعا: و"الشهود يقولون التفجير حدث من داخل الأوتوبيس".

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، أن المستشفى مجهز بأحدث الأجهزة، كما يتواجد به العديد من الاستشاريين فى كل التخصصات، وقال: "المستشفى قامت بجهود كبيرة من أجل إنقاذ وإسعاف مصابى الحادث الإرهابى".

جميلة إسماعيل: لا يوجد اتصال بين الحزب و"البرادعى" ونحن أفضل حزب
كتب سمير حسنى
كشفت جميلة إسماعيل المرشحة لرئاسة حزب الدستور، عن عدم وجود اتصال مباشر الآن بين الحزب والدكتور محمد البرادعى النائب السابق لرئيس الجمهورية، والرئيس السابق للحزب، مضيفة "لكن يبقى البرادعى الملهم لنا".

وأضافت جميلة إسماعيل فى حوار ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب ويذاع على قناة اليوم، أمس الأحد، أن حزب الدستور لديه كنز يتمثل فى الكثير من الشباب المتحمسين والمخلصين للعمل، معتبرة أن حزبها "أقوى الأحزاب الموجودة فى مصر"، مضيفة: لا يوجد حزب يعمل على الأرض مثل حزب بالدستور.

"العربية الحدث": مدير التواصل الاجتماعى بوزارة "الداخلية": هناك متاجرة غير مقبولة بقضية "سيدة الكلبشات".. ويؤكد: لسنا ملائكة والخطأ وارد.. العميد راضى عبد المعطى: ما نُشر حول الاعتداء على الناشطين فى السجون غير صحيح
متابعة أيمن رمضان
قال العميد راضى عبد المعطى، مدير إدارة التواصل المجتمعى وحقوق الإنسان بوزارة الداخلية، إن الوزارة وقوات الأمن لم تتعنت مع "سيدة الكلبشات" دهب حمدى، عندما جاءها المخاض، مشيرًا إلى أن الشرطة المصرية ليست ملائكة وهناك تجاوزات من بعض الأفراد ويتم إحالتهم للتحقيق ومحاكمتهم على الفور فى حالة الإدانة.

وأضاف عبد المعطى، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصرى" المذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأحد، أن وضع "الكلبش" فى يد دهب حمدى التى تم القبض عليها فى إحدى المظاهرات الإخوانية يوم 14 يناير الماضى، إجراء من إجراءات التأمين، وأن هناك متاجرة غير مقبولة بهذه القضية، موضحًا أن الشرطة الجديدة تؤكد أنها تعمل فى منظومة تقوم على الشرف وليس على الخسة والندالة، منوهًا بأن هناك لقاءات مستمرة مع الضباط المكلفين بتنفيذ المهام الموكلة إليهم لضبط النفس.
وتابع: أنه سيتم معاقبة أى شرطى يتخطى حدوده فى التعامل مع المواطنين، وأن الوزارة أنشأت وحدة لمكافحة العنف ضد المرأة، موضحًا أن وزارة الداخلية تعمل وفقًا لعقيدة وفلسفة جديدة تقوم على أساس تحسين صورة الشرطة والحفاظ على علاقتها الطيبة بالشعب، قائلاً: حريصون على احترام حقوق الإنسان وصيانة حرياته وهذه هى أهدافنا ورسالتنا، حسب قوله.

وعن التعذيب فى السجون، قال عبد المعطى، إن جميع التوصيات التى قدمها المجلس القومى لحقوق الإنسان بعد زيارته لسجن طرة تم نقلها لإدارة السجن وسيتم دراستها.

ولفت عبد المعطى، أن هناك حملة ممنهجة لتشويه صورة الداخلية أمام الشعب من خلال نشر شهادات ورسائل غير صحيحة، مشيرًا إلى أن ما نشر حول الاعتداء على الناشطين فى السجون غير صحيح وأن النشطاء فى السجون أكدوا عدم تعرضهم للتعذيب.

وأوضح أنه تم إنشاء قطاع حقوق الإنسان والذى يتبع مكتب وزير الداخلية مباشرة، لتوصيل رسالة للجميع بأن الشرطة تحترم حقوق الإنسان وليس كما يروج البعض بأنها تنتهكه ولا تهتم به.

زوج "سيدة الكلبشات": أتوجه بالشكر للنائب العام للإفراج عن دهب
قال أشرف السيد عبده، زوج السيدة دهب حمدى، المعرفة إعلامياً "بسيدة الكلبشات"، إن زوجته تعرضت للعديد من أوجه التعذيب بقسم الساحل على يد أحد أمناء الشرطة، وتم نقلها إلى قسم الأميرية، وبعد تدهور حالتها نقلت إلى مستشفى الزيتون التخصصى، وقامت بوضع جنينها به، مؤكدا أن قوات الأمن أضافت لها العديد من التهم زورا، من بينها الاتهام بالتظاهر ضمن أنصار الجماعة الإرهابية ومحاولة تعطيل الدستور.

وأضاف "عبده"، خلال حواره مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج "الحدث المصرى" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث" مساء الأحد، أنه يتوجه بالشكر للنائب العام لسرعة استجابته للإفراج عن دهب، موضحاً أن أكثر ما أحزنه خلال واقعة زوجته هو عدم استطاعتها إرضاع ابنته الصغيرة "حرية"، مؤكّدًا أن ابنته كانت تصرخ من الجوع ولم تستطع أمها إرضاعها.

وتابع أن طبيب التخدير الذى أشرف على عملية الولادة قام بفك "الكلابش"، ولكن أمين الشرطة المسئول عن الحراسة أصرّ على إعادته بيد زوجتى مرة أخرى، معللاً فعلته بأن لديه تعليمات بعدم إزالة الكلابش من يديها، وأوضح "عبده" أن زوجته "غلبانة" وليس لها أى أدوار سياسية، ولم تنزل فى أى مظاهرة من قبل.




الموضوع الأصلي : الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الإثنين فبراير 17, 2014 4:01 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 29
نقاط : 1056
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2014
العمر : 18
مُساهمةموضوع: رد: الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا


الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا


تسلم على الاستفادة




الموضوع الأصلي : الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: متمردة حرة


توقيع : متمردة حرة





الإثنين فبراير 17, 2014 8:44 pm
المشاركة رقم:
مدير الموقع
مدير الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 11715
نقاط : 15562
السٌّمعَة : 58
تاريخ التسجيل : 28/12/2012
العمر : 31
الدولة : http://www.ahladalil.net/
مُساهمةموضوع: رد: الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا


الآسيويون لن يشعروا بالأمان تجاه المسلمين بعد حادث طابا


يسلمو على الطرح




توقيع : امين









المصدر: منتديات النور والظلمة











الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة