منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:32 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9914
نقاط : 23594
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا


عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا


أحد مصابي تفجير طابا


أبدى شباب الإخوان حالة من الشماتة على حادث طابا التفجيري، الذي وقع أمس الأول وأسفر عن مقتل 4 أشخاص واصابة 17 آخرين من السائحين معظمهم من دولة كوريا الجنوبية، متهمين الدولة بالوقوف وراء الحادث لإعطائها مبرر جديد لانتهاج العنف ضد الإخوان في مظاهراتهم.

وقال أحمد عبد الخالق، أحد شباب الإخوان على تويتر" سواء اللي عمل حادث طابا جماعات جهادية أو غيرهم.. تسلم الأيادي". وأضاف" السيسي مش هيلاحق على اللي هيحصل معاهم لما يتولى الرئاسة". وقالت نورا رابعة ، المؤيدة للتنظيم الإخواني، " بكره تشوفوا مصر .. يا نور عنين السيسي.. تسلم الأيادي اللي عملت عملية طابا".

في الوقت نفسه، نظم أعضاء الإخوان في الخارج، مساء أمس، مظاهرة في " الهيد بارك" بلندن، متجاهلين الحادث التفجيري، ومرددين شعارات ضد الجيش والحكومة المصرية ومطالبين المنظمات الحقوقية بالوقوف إلى جانب الإخوان. وحضر التظاهرة عدد من أعضاء الإخوان الهاربين بلندن والكاتب الصحفي المصري وائل قنديل، وعدد من أعضاء التنظيم الإخواني وبعض القنوات المؤيدة للإخوان.
في سياق متصل إستنكر الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن الحادث الاجرامى الذى استهدف السائحين بالقرب من منفذ طابا،وأشار عبد الغفور في بيان رسمي إلي أن إنشغال الجيش والشرطة بالعمل السياسى اثر كثيرا على وظيفتهم الاساسية فى حفظ امن الوطن والمواطنين مما يؤكد ضرورة مراجعة النفس و تقييم الاداء. وقال عبد الغفور: الحادث سيؤثر بشدة على النشاط السياحى بجنوب سيناء ، ويعيد مسلسل التفجيرات الى مناطقها الهادئة التى يعتمد قاطنيها على النشاط السياحى كمصدر دخل لغالبيتهم ، ونطالب الاجهزة الامنية بسرعة معرفة خيوط هذه الجريمة ومن وراءها والقبض على المنفذين.
وإتهم الدكتور طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية الدولة بالتخطيط لاغتيال الرئيس السابق محمد مرسي وقال الزمر في رسالة لمتابعه علي الفيس بوم ان الدولة بعد 30 يونيو تخطط لاعدام الدكتور محمد مرسى وذلك فى تحد واضح للشعب المصرى.
ودعا محمود فتحي القيادي بما يسمي تحالف دعم الشرعية ابناء التيار الاسلامي لتطبيق الثورة الأوكرانيه بمصر وقال فتحي " ألم يحن لهذا الجيل أن يقدم نموذج الصحابة الشباب الذين غيروا وجه العالم ، ويقدم نموذج الثورة المصرية بأن يجتمع شبابه فاعلين ومتصدرين المشهد ، ويأخذ بزمام المبادرة وأن يقوم بتبعاته وإلا سيذكر التاريخ أن جيلنا فرط في فرصة ذهبية لم يقتنصها ويحقق ما ادعى أنه يعيش له ويبذل من أجله كل غال ونفيس.
وواصل تنظيم الجهاد بأوربا فتاويه بقتل ضباط الداخلية ، وقام القيادى الجهادى ومدير المرصد الإسلامى بلندن ياسر سري بوضع قائمة وصفها بالابناء الضاليين بمصر ، مطالباً اتباعه بقتلهم لينصحل حال البلاد ، ووضع السري في قائمته النقيب حسن عبد الله أبو المجد رئيس مباحث قسم اول المحلة ، ومحمد الجيار رئيس مباحث سمالوط ، والرائد أحمد عبد الرؤوف بعين شمس




الموضوع الأصلي : عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء فبراير 18, 2014 12:14 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 29
نقاط : 1050
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 24
مُساهمةموضوع: رد: عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا


عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا


ربنا موجود




الموضوع الأصلي : عجبى شوف تعليق الاخوان الارهابية على حادث طابا // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ريتا خليل ابراهيم


توقيع : ريتا خليل ابراهيم








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة