منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات الاخبار والصحافة - Forum News and Press :: الاخبار العامة - General News

شاطر

الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:46 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 9919
نقاط : 23611
السٌّمعَة : 213
تاريخ التسجيل : 24/07/2012
الدولة : مصر
مُساهمةموضوع: الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها


الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها


صورة أرشيفية
عام 1984 كان اللواء رشاد نجم، نائب مدير أمن الفيوم، معاوناً لمباحث مركز شرطة أوسيم برتبة نقيب، لازال يتذكر وقائع تلك الجريمة التي قضى فيها وفريق البحث 37 يوماً فى كشف غموض العثور على جثة مجهولة لفتاة والرأس مفصولة عن الجسد.
يروى نجم كيف تمكن من التوصل للجانى فى ظل نقص التكنولوجيا والوسائل التقنية التى تسهل الكشف عن مثل تلك الجرائم فى وقت قصير ، ويكشف الجانى من خلال مناقشته عن مفاجآت ومنها قتل زوج المجنى عليها بالإشتراك معها ، ثم التخلص منها ، وفى النهاية عاقبته المحكمة بالإعدام وتصادف أن يشرف اللواء رشاد نجم على مأمورية ترحيل المتهم من سجن أبو زعبل لتنفيذ حكم الإعدام بعد 3 سنوات من الواقعة .
يقول اللواء نجم ، تلقينا بلاغا بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة بالقرب من ترعة المريوطية ، انتقلنا للمعاينة ، واكتشفت أن الجثة بدون رأس ، وبدأنا فى فحص بلاغات التغيب وتعميمها على كافة مديريات الأمن بالجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، وتحفظنا على الجثة فى مشرحة زينهم ، وبعد بحث دام قرابة 35 يوماً بدأ الضباط بالشعور بالملل وفقدوا الأمل فى العثور على خيط لفك اللغز .
أثناء تواجدى بمركز أوسيم ، علمت أن هناك سيدة من محافظة الفيوم متواجده بقسم الهرم ، تبلغ عن إختفاء نجلتها ، وعلى الفور توجهت إلى هناك ، والتقيت السيدة ، وبدأت فى مناقشتها عن نجلتها ، والعلامات المميزة بجسدها التى لاحظتها أثناء المعاينة ومنها آثار حرق بالساق اليسرى ، ووشم " فراولة " بالساق اليمنى ، وأكدت الأم " بنتى أصيبت بحروق قبل كده " ، واصطحبت الأم إلى مشرحة زينهم ، وهناك تعرفت على جسد نجلتها ، وبدأت تتحدث عنها .
الأم أبلغتنى أن نجلتها " جمالات " تزوجت ورحلت من الفيوم بصحبة زوجها الغفير ، واستقرا بمنطقة كعابيش بفيصل ، كحراس لأحد العقارات . بدأت فى تكثيف التحريات بمنطقة العقار ، وتوصلت التحريات لعدة نقاط بدأت تقودنى لأول خيط فى الواقعة ، حيث أكدت التحريات أن المجنى عليها كانت علاقة غير مشروعة مع " مبروك " مالك العقار ، وأن زوجها اختفى منذ شهور . حصلت على إذن من النيابة العامة بتفتيش شقة " مبروك " ، وتمكنت من القبض عليه .
بدأت مناقشة " مبروك " والذى انهار واعترف بواقعة قتل المجنى عليها وقتل زوجها من قبلها بالإشتراك معها ، وقال أنه أقام علاقة غير مشروعة مع المجنى عليها ، واتفقا على التخلص من الزوج حتى يتمكنا من قضاء أكبر وقت سوياً ، وأضاف ان " جمالات " اقنعت زوجها أن يتوجها لزيارة خالها بمحافظة البحيرة بصحبة " مبروك " ، وأثناء سفرهم ، انقض " مبروك " وجمالات " على زوجها وجردوه من ملابسه وفصلوا رأسه عن جسده ، ووضعوا بالقرب من الجثة " قلم روج " و حافظة نقود حريمى " بوك " .
وأضاف " مبروك " فى التحقيقات ، أن " جمالات " بدأت تطلب منه الأموال بشكل مستمر ، وفى حال رفضه كانت تهدده بالإبلاغ عن واقعة قتل زوجها ، وهنا بدأ " مبروك " فى التخطيط للتخلص منها ، واتفق مع عازف موسيقى بأحد الملاهى الليلية بشارع الهرم ، على قتلها مقابل 30 جنيه ، وبالفعل تسلل عازف الموسيقى إلى غرفه نوم " مبروك " ، أثناء تواجد المجنى عليها بها ، وفصل رأسها عن جسدها وجردها من ملابسها ، ثم تخلص من الرأس بأن ألقاها فى ترعة المريوطية ، ولم يتم العثور عليها بالرغم من الإستعانة بغواصين .
اللواء نجم يقول ، المحكمة طلبتنى لسماع شهادتى فى القضية ولمناقشتى فى التحريات التى أجريتها ، وعلمت أن المحكمة عاقبته بالإعدام شنقاً ، وبعد سنوات تم تكليفى بتأمين نقل متهمين محكوم عليهم بالإعدام من سجن أبو زعبل ، وتصادف أن كان المتهم " مبروك " من بينهم.




الموضوع الأصلي : الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: وردة المنتدى


توقيع : وردة المنتدى









المصدر: منتديات النور والظلمة







الثلاثاء فبراير 18, 2014 12:13 pm
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 29
نقاط : 1052
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/02/2014
العمر : 24
مُساهمةموضوع: رد: الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها


الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها


ربنا موجود




الموضوع الأصلي : الخيانة قادت "مبروك" للتخلص من عشيقته وزوجها // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: ريتا خليل ابراهيم


توقيع : ريتا خليل ابراهيم








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة