منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مولودة برج الدلو ماذا ينتظركِ في العام 2014؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13029
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: مولودة برج الدلو ماذا ينتظركِ في العام 2014؟    الأحد فبراير 23, 2014 8:25 am



تكونين سيدتي مولودة الدلو قلقة في بداية العام بسبب بعض الخسائر التي عانيتِ منها في العام الماضي، وتجارب متناقضة بين الإيجابية والسلبية قد تخطيتِها بصعوبة.  إنتبهي ووفري طاقاتكِ، فأنتِ ميالة إلى الأصابة بالاكتئاب والملل.  ستجدين بعض الاصدقاء الجدد الذين سيساعدونكِ على التعامل مع الاحداث الغير سارة، كما سيدفعونكِ نحو النجاح التي تستحقينه.
ستخوضين تجارب غير اعتيادية، ويأخذكِ القدر إلى مسالك جديدة وغربية ويحققّ لكِ قفزات كبيرة مع حدوث تغييرات جذرية في حياتكِ، على الصعيد الاجتماعي والمادي والعملي.  فتحصلين في نهاية المطاف على حياة متوازنة.  لكن قد لا يدوم الفرح كثيراً، فستنصدمين بصديق يغارُ منكِ ومن نجاحكِ وقد يُسبب ضرر لكِ في دائرة أصدقائكِ.  حاولي تحسين علاقتكِ بعائلتكِ لأنهم أكثر الناس الذين يخافون عليكِ وسوف تحتاجين لهم. 
قد تبرعين في مجال الفن والابداع كما قد تتوصلين هذه السنة إلى الشهرة.  عليكِ أن استغلال قدراتكِ كي تصلي إلى حياة مثمرة ومنتجة.  
 
عاطفياً:
ستندفعين سيدتي العزباء وراء عواطفكِ هذا العام دون تفكير ودون اعتبار للمجتمع والتقاليد، فتنشأ في حياتكِ علاقات عاطفية عديدة قد تمنعكِ من التفكير بشكل سويّ.  لا تعبثي في علاقات وهمية لن تساعدُكِ على إيجاد الحبيب أو رفيق الروح، وقد تخسرين من يحبكِ فعلاً.  تأملي وفكري بما يناسب أحاسيسكِ، فقد تظهر بأعماقكِ مشاعر دون أن تدركي أهميتها إلاّ بعد فوات الآوان.  قد تعيشين العزلة والخوف، ولكن في نهاية العام ستلتقين بشخص صادق وشفاف ينقذكِ من عزلتكِ وأوهامكِ.
سيدتي المتزوجة، سيفاجئكِ الشريك ببعض التعديلات التي تزيد علاقتك معه قوة وصلابة، ويتحول حبكِ له إلى العشق الدفين.  قد يطلب منكِ الذهاب معه برحلة استجمام، لا تترددي بسبب الظروف المادية والاقتصادية، يجب نفض غبار الروتين والرتابة عنكِ فأنتِ بحاجة لأن تعيشين السعادة من جديد.   قد تحزنين لفشل أحد أفراد عائلتك بدراسته أو عمله.  لا تقفي عند هذا الظرف، بل ساعديه على تخطي هذه المرحلة، على الحياة ان تستمر.
 
 
 
مهنياً:
عموماً هذه السنة سيعمّها الهدوء والسلام في حياتكِ المهنية، لكن لا تجعلي من نفسكِ كسولة ومستسلمة، وابتعدي عن التأثيرات السلبية المحتملة. حاولي خلق أجواء مثمرة وأفكار ملهمة قد تفيدكِ على إبراز قدراتكِ العملية فهذا سيؤهلكِ للحصول على ترقيات ومراتب أفضل في مجالكِ. 
إستعدي أواخر السنة لبعض التغيير الإيجابي فقد يساعدكِ صديق قديم في إيجاد فرصة عمل في شركة كبيرة، مما يتاح لكِ استقرار مادي ومستقبل جيد فيها.
 
مادياً:
تجنبي النفقات الغير ضرورية، فلا تحتاجين أي ديون في بداية السنة، وستعيشين فترة صعوبات مادية لم تحسبي لها حساب.  ستحتاجين للصبر حتى الأشهر الأخيرة من 2014 حيث سيزدهر وضعكِ المالي، وستتدفق عليكِ الأموال من حيث لا تدرين.  لا تترددي في قبول مساعدات قد تأتيكِ من جهات متنوعة، فأنتِ بحاجة لمن يقف معكِ ويدعمكِ.
 
صحياً:
القلق والتوتر التي تعانين منه في بداية العام قد يمنعكِ من التمتع بحياة صحية جيدة، بالرغم من أنكِ لا تشكين أي مشكلة جسدياً، سيكون عليكِ استعمال اساليب جديدة كالرياضة أو التامل كي تستعيدين كامل عافيتكِ. 
 
مشاهير برج الدلو:
توماس أديسون
رونالد ريغان
فرنكلين روزفلت
فاروق الفيشاوي
الفنانة احلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslamhendawy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1734
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: مولودة برج الدلو ماذا ينتظركِ في العام 2014؟    الأحد فبراير 23, 2014 9:44 am

موضوع اكتر من رائع تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مولودة برج الدلو ماذا ينتظركِ في العام 2014؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: