منتدى نور الحياة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا

منتدى نور الحياة

اخبار . رياضة . فن .فيديو. طب. برامج. موضة. طفل. حوادث. بحث. فيس .بوك . تويتر. يوتيوب. جوجل . ادنس. ربح .نت .افلام . ترانيم . مسرحيات. عظات
 
البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مولودة برج العقرب ماذا ينتظركِ في العام 2014؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى محمد
مديرة الموقع
مديرة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 7003
نقاط : 13061
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013

مُساهمةموضوع: مولودة برج العقرب ماذا ينتظركِ في العام 2014؟    الأحد فبراير 23, 2014 8:27 am





إن سنة 2014 ستجلب لكِ مولودة برج العقرب الكثير من التطورات والتغييرات المدهشة والحزينة التي لا تتوقعينها، فأنتِ ستتفاجئين بوجود عدوٍ داخل دائرة أصدقائك، ولاكتشافه ستبذلين جهداً لذلك استمعي جيداً لمصادر معلوماتك وتحققي منها قبل اصدار الاتهام، فلديكِ نزعة للانتقام قد تجرّكِ إلى قرار غير مدروس.  بعدها ستمضين قدماً في الحياة وكأن شيئاً لم يكن.


ستقومين بتطوير بعض هواياتكِ التي قد تتحول إلى مهنة حقيقية بالنسبة لكِ وقد تدرّ عليكِ بعض المال الغير  متوقع.  ولكن انتبهي من الارهاق، فضغوط العمل ستزداد عليكِ يومياً، خاصة أن هذا العام هو العام المناسب لتكدحين وتحققين المزيد من الارباح والمكتسبات.
انتبهي لبعض الزملاء في العمل فقد يكثرون النميمة عنكِ.  لا تترددي بمواجهة ما يعترضُكِ فأنتِ قوية كفاية وثقتكِ بنفسكِ عالية.  أعطي أولية لكل ما يُسعدُكِ.
ستجدين إجابات على أسئلة كثيرة كانت مبهمة لديكِ.  قد تنتقلين إلى بلد آخر وتحصلين على جنسية أخرى. 
 
عاطفياً:
الكثير من الاثارة بانتظارك سيدتي العقرب، عذباء كنتِ أو متزوجة. حذارِ من الولع في العلاقات هذا العام أيتها العذباء، إحساسُكِ العالي والرغبات الغير منطقية وغير المدروسة جيداً قد تتصيبُكِ بالعمى وعلى مدى ليس بقليل.  لا تقامري بالحبيب الأول حتى ولو أحسستِ بالحب القوي تجاه أحد الزملاء الذي يجذبُكِ بحضوره وأناقته.  تريّثي، تأكدي من تريدين في حياتكِ، ثم انجرفي في الحب القويّ.
أما أنتِ سيدتي المتزوجة، فستكون حياتكِ هذه السنة حافلة بالاحداث العاطفية مع آخرين من حولكِ.  فلا تسمحي للانفعالات والاستكبار أن تخرب عليك سعادتك مع الشريك.  ممكن أن يكون هذا التصرف لأنكِ تشعرين بالقلق على علاقتكِ العاطفية معه التي فقدت حرارتها، وتحولت تدريجياً إلى الرتابة والتعود، ولكنكِ قوية ومخلصة وملتزمة بأسرتكِ، كوني صريحة تجاه الشريك فهو الحبيب والصديق، بالتفاهم والوعي سيعود الاستقرار العاطفي والحب المتبادل.
 
مهنياً:
ضعوط  العمل ستزداد يومياً، لكنكِ ستقطفين ثمارها بوتيرة متصاعدة.  سوف تحصلين على ترقية هامة بالعمل، سيكون لديكِ العديد من الخطط والافكار المؤجلة التي ستحقيقهم هذه السنة.  ضعي كل جهودكِ والتزاماتكِ في خدمة آمالكِ ومطامحكِ، ستشعرين وكأن لكِ جناحين قادرين على رفعكِ إلى حيث تشائين. 
هذا وقد تكونين أمام تغييرات وظيفية كبيرة في حياتكِ التقليدية، خاصة أنكِ ستتفاجئين ببعض الإيرادات التي تحصلين عليها من تطوير هواية تحبينها، أكثر مما تجنيه من مهنة حقيقة . 
 
صحياً:
ستتمتعين هذه السنة بالإجمال بصحةٍ جيدة.  لديكِ القدرة على تعزيز جاذبيتكِ الرائعة وحضورك المتميز على المستوى الجسدي والذهني.  قد تمرّين بفترات اكتئاب في النصف الثاني من السنة بسبب ضغوطات العمل، لا تيأسي لأنك ستتخطينها بقوة عزيمتكِ.  إسترخي واعطي لروحكِ وجسدكِ حقه بالراحة، وسترين نفسكِ في قمة تألقكِ.
 
مادياً:
سوف تتحسن ظروفكِ المالية أكثر مما كنتِ تتوقعين.  ستكون الأشهر الاخيرة من السنة مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لكِ أرباحاُ جيدة.  سيدتي العقرب كوني جاهزة للتفاوض حول صفقات مالية استثمارية قد تجلب لكِ المال الوفير بسلاسة.  حاذري من الانجراف، فلا تريدين ان تقعي بمشاكل مالية خطيرة، لا تريدين مواجهتها.  كوني على استعداد وتأهب لأخذ القرار الأفضل لحماية مصالحكِ.
 
مشاهير برج العقرب:
الفنان العالمي بيكاسو
 الجنرال شارل ديغول
الكاتب ألبير كامو
بطل كرة القدم رونالدو
الفنانة كارول سماحة
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eslamhendawy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1766
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مولودة برج العقرب ماذا ينتظركِ في العام 2014؟    الأحد فبراير 23, 2014 9:43 am

موضوع اكتر من رائع تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مولودة برج العقرب ماذا ينتظركِ في العام 2014؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نور الحياة  :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم - عالم الابراج 2017-
انتقل الى: