منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم والابراج اليومية والشهرية والسنوية

شاطر

الأحد فبراير 23, 2014 8:28 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6765
نقاط : 12064
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟





سيدتي مولودة برج الجدي لا تخافي هذه السنة من الانجراف وراء مشاعركِ فالحب قد يكون مصدراً جيداً للطاقة الإيجابية، وقد تضيف بعض الحماسة لحياتك وتساعدكِ للتخلص من الاحساس بألم دفين. لا تتوجهي نحو العزلة المطلقة.
ستواجهين مشكلة قانونية كبيرة وقد تلجأين إلى المحاكم سعياً وراء حق تريدين استرجاعه. تحلي بالصبر فستأتي النتائج لصالحكِ.
هذا العام سيأتيكِ الالهام من عدة مصادر لتحسين وضعك المستقبلي، فانتِ تملكين قدرات ذهنية وإبداعية في مجال اختصاصك، وهذا يجلب لكِ استقرار مادي ومعنوي.
تحتاجين لعطلةٍ طويلةٍ توقفين خلالها كل أعمالكِ واهتماماتكِ وقد تذهبين إلى مكان بعيد.لا تضيّعي جهودك بالعمل لصالح الآخرين أوتوفير وقتك للاهتمام بهمومهم.
 
عاطفياً:
إن كنتِ عذباء، فالحب سيكون في حياتكِ هذه السنة، وسيجدّد شبابه وانتعاشه، وكأنه الحب الأول لكِ.  حدثٌ مهمٌ يطرأ في الأشهر الأخيرة من السنة وتوصل علاقتك مع الحبيب إلى مرحلة جدية من الارتباط، فلا تترددي أمام بعض المشاكل البسيطة التي قد تصادفكِ.  سيكون الحظ معكما في خطواتكما المستقبلية لتكوين عائلة سعيدة.
عزيزتي المتزوجة، ستكونين غير قادرة على السيطرة على انفعالاتكِ وعواطفكِ في المرحلة الأولى للسنة، وكأنكِ تعيشين المراهقة من جديد، او كأنك لم تكوني على وفاق مع شريك العمر، مع أنه مصدراً رائعاً للراحة والإلهام، فهو يعطيكِ طاقة إيجابية بتفهمه ووعيه، جاريه ودعيه يقودكِ حين يلزم الامر كي يخفف عنكِ الضغوطات التي تشعرين بها.  سترين أنكِ ستجدين نفسك في حالة هدوء واستقرار، حتى ترين نفسكِ قادرة على القيادة من جديد.
 
مهنياً:
في الاشهر الأولى من السنة سيكون عليكِ تقرير مصير لعدة أمور هامة منها مستقبلكِ المهني.  يجب وضع سلم اولويات حتى تبلغي نجاحات مهنية توصلكِ إلى اهدافكِ.  قد تواجهين خصماً يريدكِ ان تتنحي جانباً لتحقيق مصالحه، لا تقدمي أي تنازلات أو تعطيه الفرصة فالنصر سيكون حليفكِ ومع بعض التعب، سيتحقق طموحكِ المهني الذي كافحتِ طويلاً من أجله. 
قد تضطرين الى تغيير مكان العمل وتسافرين إلى بلد آخر.  لا تترددي.
 
صحياً:
ستكون صحتك جيدة على جميع المستويات طوال عام 2014، إلاّ من بعض الامراض الخفيفة بسبب الجهد الجسدي والقلق.  إستعملي تمارين التأمّل واليوغا للوصول إلى الاسترخاء المطلوب.   لا تدعي مخاوف غير حقيقية تقلقكِ خاصة في حياتكِ الاجتماعية أو العاطفية.  تغيير بسيط في نظام الأكل سيساعدُكِ أكثر للحصول على صحة أفضل ونفسية أحسن.
 
مادياً:
مع بداية عام 2014 ستنخرطين في مجالاتٍ جديدةٍ، منها استملاك العقارات، التي ستحقق لكِ ربحاً كبيراً وتفتح أمامكِ مشاريع مستقبلية لتزيد دخلك المادي للعام القادم.  إنتبهي، ستكونين كريمة مع أقربائك، وهذا الكرم قد يطيح بكل الخطط والحسابات التي تتوقعينها.  لذلك تصرّفي بحكمة، لا يضرّ ان تتمتّعي بالمال لنفسكِ على أن تعتمدي التوفير بذكاء، للحفاظ على وضعك المالي.
 
مشاهير برج العقرب:
جمال عبد الناصر
مارتن لوثر كينج
إسحاق نيوتن.
ليوناردو دي كابريو
أحمد حلمي





الموضوع الأصلي : مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الأحد فبراير 23, 2014 9:43 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


موضوع اكتر من رائع تسلمى




الموضوع الأصلي : مولودة برج الجدي ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: eslamhendawy


توقيع : eslamhendawy








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة