منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الأحد فبراير 23, 2014 8:29 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12166
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟




تخرجين سيدتي مولودة القوس من السنة الماضية بتجارب قاسية، فتسرتجعين فرح الحياة شيئاً فشيئاً، وهذا يتطلب منكِ الصبر والرؤية.  يحمل إليكِ عام 2014 عروضات واقتراحات لا تترددين باتخاذها، لكن حاذري فعاطفتك الطموحة قد تجرّك إلى اتخاذ قرارات قد تندمين عليها لاحقاً.  تريثين ولكن أبقي على ثقتكِ وقدراتكِ العالية.
لديكِ سيدتي مولودة القوس طباع هادئة، لذلك تعشقين استقلاليتكِ، وهذا سر نجاحكِ في المجتمع والعمل.  وقد تؤسسين عملاً شخصياً لكِ، وتستعدين لخوض تجربة غنية خارج البلاد.
في بداية العام ستكونين نشيطة وستزاولين الرياضة التي كنتِ قد تركتها منذ سنوات.  هذا الاسلوب الجديد في حياتك سيقوي من شخصيتك وثقتك بنفسك وستواجهين العالم بحماس متجدد.  حياتك الاجتماعية ستستعيد الصخب والاستمتاع الذي يروقكِ اكثر، وسترين ان الكثيرين سيطلبون القرب منكِ، وعلاقاتك مع عائلتك وأصدقائك ستتحسن أيضاً.
 
عاطفياً:
إنتِ عذ     باء، الحب الحقيقي بالنسبة لكِ هو مجرد نزوات ورغبات، طالما منعك ذلك من التفكير في مستقبلكِ العاطفيّ.  قد تنجحين في ترسيخ علاقة ناجحة ومتوازنة على طريق الارتباط، لا تترددي.  سيدعوكِ الحبيب على التعامل معه  بصدق وشفافية في علاقتكما وهذا سينتج عنه تقلبات عاطفية غير منطقية قد تنقل علاقتكما إلى حالة ضجر وملل. ولكن لاحقاً ستتأكدين أن التفاهم هو الطريق الجيد لتطوير العلاقة مهما واجهتكما المشاكل، وستتغير نظرتكِ إلى الحب وتعاطيكِ معه.
إذا كنتِ متزوجة، ستمرين بمرحلة صعبة من التقلبات العاطفية مع شريككِ في بداية العام، حاولي أن تجعليه يشعر بالأمان والراحة. واتركا هذه الفترة ورائكما، فالنسيان كفيل باخذكما إلى لحظات مميزة فيها الحب العميق والاندماج الروحي.  قد يتحقق حلم مشترك طالما عملتما أنتِ والحبيب من اجله وقدمتما التضحيات لإنجازه. مما يمتّن علاقتك العاطفية معه ويؤكد لكما على أهمية الزواج.
 
مهنياً:
أنتِ موظفة مبدعة سيحالفك الحظ هذه السنة وتحظين ببعض التقدير، ولكن قد تنشأ نزاعات مهنية بينكِ وبين بعض الزملاء في العمل، ستكونين قادرة على حلها لأنكِ صاحبة ذكاء قوي وعزيمة متينة، وتنجزين كل ما تريدين.
ستأخذين العبر من أخطائكِ وتجاربكِ في الماضي، وستكافحين لوضع أسس جديدة لحياتكِ، وقد تساهم بعض الاتصالات الهامة بتوفير عمل جيد ومربح لكِ، مما يزيد من طموحك وتنجحين في الوصول إلى مناصب كافحتِ كثيراً من أجلها.
 
مادياً:
تثبتين جدارتكِ في العمل على مستوى التحدي، فتحصلين على مكافأة مالية تشعركِ بالرضى.  لكن ثقتكِ بنفسكِ وطموحكِ قد يجرّك للقيام بمشروع شخصيّ غير مدروس جيداً وقد يضعك ذلك في مخاطرة مالية.  هذا لن يمنعكِ من تكرار التجربة، فتغيرين توجهاتكِ وطريقة التعاطي مع الأمور بشكل تفتح أمامك أبواب النجاح وتحصلين على إيرادات مادية جيدة، تستمتعين بإنفاقها.
 
صحياً:
عموماً ستكون صحتكِ جيدة طوال ايام السنة، ولكن لا تستبعدي أن يعترضكِ بعض الامراض الخفيفة كالرشح، أو التعب من كثيرة العمل، بين الحين والآخر.  تذكر أن جسدك بحاجة للراحة بعد يوم عمل مضنيّ، ولا يضرّ أن تتوجهي نحو الرياضة التي تنعشك وتفيدكِ.  عليكِ بتغيير طريقة غذائكِ فاتبعي الحمية اللازمة.
 
مشاهير برج القوس:
ونستون تشرشل
سيناترا مارك توين
لودفيك فان بيتهوفن
والت ديزني
ماجدة الرومي
عاصي الحلاني
نجلاء فتحي





الموضوع الأصلي : مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الأحد فبراير 23, 2014 9:42 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


موضوع اكتر من رائع تسلمى




الموضوع الأصلي : مولودة برج القوس ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: eslamhendawy


توقيع : eslamhendawy








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة