منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الأحد فبراير 23, 2014 8:31 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6815
نقاط : 12221
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟




تحمل لكِ هذه السنة سيدتي الميزان تجاذبات وتناقضات كثيرة ومفاجئة تؤثر في استقراركِ وتركيزكِ في بعض الاحيان، ولكن السلام الداخلي التي تتمتعين به والصدق تجاه الآخرين يدعمُكِ في مواجهة هذه العقبات ويمكن أن يكون هذا إمتحان لكِ لتقوية شخصيتكِ والاحساس بالتحرر.  لا تدعي أي شيء يحبط عزيمتكِ.
يمكن استغلال هذه المرحلة للتفكير بخطط جديدة لتحسين حياتكِ.  أعطي نفسكِ وقتاً للتأمل والهدوء قبل  اتخاذ أي قرار مهم.  لا تدخلي في صراعٍ بين مسؤوليات فُرضت عليكِ وبين رغبتك بالاستقلالية.  أبقي على هدوءكِ المُتيقظ.
 في الاشهر الأخيرة من هذه السنة قد تحصلين على مكافأة مالية أو معنوية تكون كالطاقة الإيجابية للعام المقبل.  وستدخلين بعدها على فترة مليئة بالإيجابيات والنجاحات المتألقة.
 
عاطفياً:
إنتِ عزباء، سيتسلّل الحب إلى قلبكِ بهدوء من دون استئذان، يأخذكِ إلى نبع من السعادة. قد تواجهين بعض الخلافات مع الحبيب بسبب عدم اكتراثه بالعادات والتقاليد الاجتماعية، ولكنما ستتفقان على صيغة توافق كليكما.  تعلنان بعدها حبكما للجميع وقد يجمعكما الارتباط في شهر آب وتعيشين روعة الحب والاخلاص.
عزيزتي المتزوجة، في بداية السنة، سيأخذك الشريك إلى مبادرة إيجابية تدفع بعلاقتكما إلى التجدد العاطفي وتساعدكما على تجاوز الخلافات الأساسية بينكما. تعيشين بعدها فترة استثنائية ومميزة لا سيما أن التفاهم الفكري يتطوّر  ويأخذ العلاقة إلى مرحلة ناضجة يكون العقل والحوار أساسها توصلكِ إلى الاندماج الروحي.  قد يظهر خلاف بسيط خلال السنة بسبب أزمة اقتصادية حاولي استعمال العقل والصبر لمعالجة هذا الامر.
 
مهنياً:
في شهر شباط، ستبدئين بمسيرة الألف ميل نحو النجاح فطموحكِ كبيرة للوصول إلى أعلى المناسب.  فما عليكِ إلاً تطبيق أفكاركِ الجيدة والمتطورة في مجال عملكِ.  لا تترددي فالاندفاع قد يُعجب رئيسُكِ بالعمل ويُذكّيك للقيام بمهام أوسع يحقق ولو جزء من طموحكِ.  قد تواجهين بعض الصعوبات ولكنكِ ستتجاوزينها بفضل صبرك واصراركِ على النجاح الذي سيتحقق بشكل ملحوظ في عملكِ مادياً ومعنوياً في الاشهر الاخيرة من العام.
 
صحياً:
ستتوترين في النصف الثاني من السنة بسبب ضغط نفسي أو مرض سيكون شغلكِ الشاغل.  لكن أصدقاؤكِ ومقربين منكِ يهبّون لمساندتكِ، لذلك  وافقي على قبول أي نصيحة أو مساعدة منهم تعيدُكِ إلى حياتُكِ الطبيعية.  لا تخافي فستمرّ هذه المرحلة على خير.
 
مادياً:
ستواجهين صعوبات لأنكِ تختارين الطريق الصعب بسبب طموحك الكبير.  تشعرين بقوة خفية تمنعك من الاستسلام مما يعطيك الامكانية لتحقيق دخل مادي جيد خلال السنة.  قد تتفاجئين بأنك ستحصلين في أواخر السنة على أموال من أرث أو أمر طارىء أو مكافأة لا تحسبين لها حساب. وستقومين بمشروع صغير يحقق جزء من طموحكِ كما سيدرّ عليكِ بفائدة مادية جيدة تساعدك للقيام بمشاريع أخرى في السنة القادمة.  لا تستسلمي للعقابات بل تحلّي بالتفاؤلات الإيجابية التي بداخلكِ لتدفعكِ خطوات إلى الأمام.
 
مشاهير برج الميزان:
الممثل ويل سميث
الممثل هيو جاكمان
الممثلة والعارضة كيم كارداشيان
الفنانة شيرين عبد الوهاب
الممثلة سمية الخشاب
حسن الشافعي
والفنان عمرو دياب





الموضوع الأصلي : مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الأحد فبراير 23, 2014 9:42 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1238
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟


موضوع اكتر من رائع تسلمى




الموضوع الأصلي : مولودة برج الميزان ماذا ينتظركِ في العام 2014؟ // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: eslamhendawy


توقيع : eslamhendawy








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة