منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

شكرا


أهلا وسهلا بك إلى منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

البوابةاليوميةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

منتدى نور الحياة -- الموقع الان للبيع :: منتديات علم الفلك و الأبراج - Forums astronomy and horoscopes :: حظك اليوم- your luck today

شاطر

الأحد فبراير 23, 2014 8:35 am
المشاركة رقم:
مديرة الموقع
مديرة الموقع


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 6798
نقاط : 12166
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/04/2013
مُساهمةموضوع: التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء


التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء








من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء ،الأرض، النار و الهواء)  التي ينتمي إليها كل برج.و لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً ، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة ( أسد، حمل، قوس ) ، والطبيعة الترابية ( ثور ،عذراء ،جدي ) ،والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو ، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان ،عقرب، حوت).   فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية .وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية  مع الأبراج الهوائية .




مولودة برج الجوزاء ومولود برج الحمل :  
      علاقةٌ غير منسجمة، تتميّز بالمزاجية والتقلّب وعدم الإستقرار، علماً أن برج الجوزاء هو برج هوائيّ، في حين أن برج الحمل هو برج ناريّ.إن القواسم المشتركة بينكما هي:التفاؤل والمحبة و الثقة بالنفس. إن شخصية الرجل الحمل المحب للسيطرة و القيادة، لا تشكّل مصدر قلقٍ بالنسبة لك، لكن ما يزعجكِ في علاقتكِ معه هو إحساسه الدائم بالتفوق عليكِ .
   أنتِ بطبعكِ تحبين الإثارة،والشعور بانكِ إمرأة محبوبة ومرغوبة ،بيد أن التبدّل الدائم في آرائكِ و خشيتكِ من الإلتزام يجعل علاقتكما ،مع الاسف، غير مستقرّة 
 
مولودة برج الجوزاء ومولود برج الثور :
     علاقةٌ متنافرةٌ تتميّز بالعناد و حب السيطرة. انتِ سيدتي، تكرهين بطبعكِ القيود و تتوقين دائماً الى الحرية، فانتِ متقلبة المزاج، مندفعة في قراراتكِ و إنفعالية. أما الرجل- الثور، فهو محبٌ للسيطرة ويتمتع بثباتٍ عاطفيٍ،هذا بالإضافة الى انه يمتاز بمثابرته وبتماسكه في عمله. تنتقدينه كثيراً لأنه يحب الروتين و الحياة المستقرة ويكره التغيير.


مولودة برج الجوزاء ومولود برج الجوزاء :
     ثنائيٌ ناجح، يسود علاقتكما التوافق على الاصعدة كافةً. هي علاقةٌ ناجحة بشكلٍ عام ،فأنتما تتشابهان في الشخصية،في الطباع و في النظرة الى المستقبل.لاسيما أيضاً في طوقكما الدائم الى الحرية و إلى السفر. تتشاركان في الحرص على إنجاح العلاقة،لكن المشكلة تكمن في صراحتكما الزائدة، فقد يجرح احدكما الآخر دون قصدٍ.هذا بالإضافة الى كونكما لا تعترفان بأخطأئكما،الأمر الذي يزيد الخلافات تفاقماً في بعض الأحيان.

 
مولودة برج الجوزاء ومولود برج السرطان :
     علاقة متوازنة، تتميّز بالحب و الإحترام، وخاصة بالنضوج الفكري الذي تتمتعان به كلاكما.بيد أن المشكلة الاساسية هي أنكِ، بطبعكِ تحبين الهدوء و الصمت، في حين انه يفضّل الثرثرة. أنتِ تعشقين السفر و الحياة الإجتماعية. أما هو فيحب الحياة المنزلية و يفضلها على الحياة الإجتماعية . لذا سوف تشعرين أنكِ سُجنتِ معه في إطارٍ ثلاثيٍّ :المنزل، العائلة والعمل. و ستطرين لمجاراته في مكوثه شبه الدائم في المنزل.
 
    من الجدير بالذكر أن مولود برج السرطان  يتمتّع بشخصية حساسة جداً و هو لا يعبّر لكِ عن ضيقه بالكلام ،بل يختار دائماً ان يعزل نفسه و أن يتقوقع على ذاته.


 
مولودة برج الجوزاء ومولود برج الأسد :
      علاقة غير منسجمة بسبب حب السيطرة و الرغبة بالإستقلالية من قِبل الشريكين. فالعلاقة بينكما تنطلق بضعفٍ منذ بداياتها  ، إذ ان التفاهم بينكما صعبٌ وعسير .الرجل الاسد يحترم رغبتكِ في الاستقلال  المادي و المعنوي و حبكِ للعمل .
    أنتِ تستطيعين سيدتي، ان تحرّكي مشاعر الأسد و أن تشعلي غيرته . إن أجمل ما في العلاقة هي القدرة الكبيرة لدى الفريقين على  الغفران و تناسي الأخطاء.

 
مولودة برج الجوزاء ومولود برج العذراء : علاقة تتصف بالمتنافرة، بسبب التناقض الكبير في أسلوب وطريقة تفكير  الشريكين وبسبب مزاجية مولود العذراء. أنتِ تعيشين حياةً إجتماعيةً صاخبة بين الزيارات والمهاتفات. الامر الذي يفتقر إليه مولود العذراء بسبب طبيعته الهادئة و بسبب عدم رغبته في إقامة علاقات سطحية مع الآخرين. هو خجولٌ في العمق ويحتاج لمبادرتكِ لكي يخرج من خجله،حتى أنكِ ربما تضطرين لسحبه من يده ليتزوج منكِ.
 
   إن الرجل العذراء هو عاملٌ من الطراز الأول ، يقدّر العمل المنظّم و الهادئ و يعتبره أولوية في حياته . أما انتِ فتحبين عملكِ لكنكِ مزاجية في انجازه   



مولودة برج الجوزاء ومولود برج الميزان :
    علاقة جيدةٌ و ناجحة،فالحب الذي يجمع بين قلبيكما قويٌّ، و لكن عليكما القيام بمجهودٍ قويٍ للمحافظة عليه و صونه .
    انتِ سيدتي، تجزبينه بذكائك ،باستقلاليتكِ وبسرعة بديهتكِ  فتعيشان معاً حباً  يتجدد يومياً . سوف تكونين معه أنثى بكل معنى الكلمة ،فستهتمين به كل الإهتمام ،و سوف تتقنين فن الطبخ لاجله.كما أنكما سوف تتشاركان معاً الذوق المنزليّ، وتستمتعان معاً بالمناسبات الإجتماعية و الرحلات السياحية .


مولودة برج الجوزاء ومولود برج العقرب :
    علاقةٌ لا تخلو من الصعوبات، فكلاكما يتحلّى بالذكاء لكنه متحمّس       و مندفع و يتمتع بشخصية مستقلّة وقوية. ذلك سوف يشكّل  سبباً للخلافات بينكما ،فانتِ تعشقين الحرية و الإستقلالية، لكن مولود العقرب سوف يحاول جاهداً التأثير عليكِ  وتخفيف هذه النزعة الإستقلالية لديكِ.




مولودة برج الجوزاء ومولود برج القوس :
      ثنائيٌّ غير منسجم بسبب التناقض بين شخصيتيكما  من حيث الأفكار والنظرة الى الغد. فكلاكما يريد أن يمارس حريته الشخصية، لكنكما في المقابل، تتشاجران كثيراً ولأسبابٍ تافهة في بعض الأحيان. تجمعكما هواياتٌ مشتركة كممارسة الرياضة و السفر و المغامرة .

      يرى فيكِ رجل القوس امرأةً ذكية سريعة البديهة وإجتماعية من الطراز الأول ،لكنه يكره عصبيتكِ المفرطة و صراحتكِ الجارحة أما انتِ فتعجبين بقوته ،  بطموحه و بإصراره على بلوغ أهدافهو لكنك تنزعجين من برودته العاطفية في علاقته معكِ.

مولودة برج الجوزاء ومولود برج الجدي  :
    ثنائيٌّ متنافر،تُفسد علاقتكما بسبب سوء التفاهم و الغيرة والشك كما بسبب التناقضات الكثيرة بين شخصيتيكما.فانتِ مرهفة الإحساس، تحبين التعبير عن نفسكِ، بينما هو إنسانٌ واقعيٌ محبٌ للصمت و متطلّب في حياته اليومية.تغرمين به لانه رجلٌ رصينٌ، فتدخلين المرح و الخفّة التي يحتاج اليها الى حياته.
    أنتِ بطبعكِ شعبية، تستطيعين التكيّف في كل الظروف ، ومع كل الطبقات الإجتماعية. أما هو ، فيتّصف برجل العلاقات الدائمة ، إذ لديه أصدقاء قلائل ،يرافقونه مدى الحياة.
 
مولودة برج الجوزاء ومولود برج الدلو :
   ثنائيٌ متوافقٌ ، تتميز علاقتكما بالتجانس والحب و الرومنسية . تتشاركان الطموح فتعملان بجدية لبلوغ أهافكما. إن أجمل ما في هذه العلاقة الإحترام المتبادل بينكما ،كما و حريتي الرأي و التصرف.

    إن رجل الدلو لا يبوح بحبه بسهولة . هو يكره الروتين والتقاليد الموروثة، يعشق السفر و المناسبات الإجتماعية ، مثلكِ تماماً ،لكن الفرق بينكما هو انكِ مزاجية اكثر منه ، بينما هو أكثر جديةً منكِ في العمل . أنتما تحبان الجدال و النقاش ، علماً ان مولود الدلو يفوقكِ عصبيةً  و تسرعاً في اتخاذ القرارات.


مولودة برج الجوزاء ومولود برج الحوت:
    علاقة تتصف بالمتوازنة يسودها الحب و الإحترام والوفاء . يُسحر مولود برج الحوت بمزاجكِ المرح وبأحاسيسكِ المميّزة وأحياناً كثيرة بجمالك الفاتن.اما انتِ فتعجبين بجاذبيته و نظراته العميقة فتعيشان معاً علاقةً فيها التنوّئع الدائم.
   لكنكِ تعتبرين أن الرجل الحوت الذي يعيش من خلال قلبه و عاطفته الرومنسية، ذو طبيعةٍ حساسة و متشائمة و يشكو من ضعف الارادة.




الموضوع الأصلي : التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: هدى محمد


توقيع : هدى محمد





الأحد فبراير 23, 2014 9:40 am
المشاركة رقم:
عضو نشط
عضو نشط


إحصائية العضو

عدد المساهمات : 12
نقاط : 1234
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/08/2013
العمر : 27
مُساهمةموضوع: رد: التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء


التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء


موضوع اكتر من رائع تسلمى




الموضوع الأصلي : التوافق العاطفي مع امرأة برج الجوزاء // المصدر : موقع تور الحياة // الكاتب: eslamhendawy


توقيع : eslamhendawy








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة